حاكم جلاد بقلم طه حنين البارت الاخير

11 9٬418

حاكم جلاد بقلم طه حنين البارت الاخير

حاكم جلاد بقلم طه حنين البارت الاخير

حاكم جلاد بقلم طه حنين البارت الاخير

حاكم جلاد بقلم طه حنين البارت الاخير, معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,كريمة جزائرية

الجزء التالت واضفت الرابع

في بيت ام مروان

ميرفت ( والله عمتي مروان خبرني انه بده اياكي ضروري ضروري اليوم عنده بالسجن )

ام مروان ( مع انه قلبي مو رضيان عليه بس بكرة رح روح شوفه وحل موضوع تاليا )

وتاني نهار راحت ام مروان عالسجن لتشوف ابنها وخبروها انه ما في وقت للزيارة اليوم

ام مروان ( يا ابني الله يسعدك خليني شوفو لابني بس خمس دقايق والله ما بطول )

العنصر ( والله يا خالتي ما بقدر هيك الاوامر ممنوع دخل حدا )

ام مروان تبكي( لك ابني والله قطعت مشوار طويل ولازم شوفه ضروري )

عليت اصواتهن بالكرديدور ووديع جوا بمكتبه سامع اصواتهن طلع عليهن

وديع( خير شو في )

العنصر( سيدي هي الست بدا تشوف ابنا محبوس هون وانا عم قلا انه اليوم مو وقت زيارة بس هي مو مقتنعة )

ام مروان ( يا ابني والله لو ما في شي ضروري ما بصر عليه )

وديع ( ما عليه خالتي بس هي الاوامر لهيك هو ما بقدر يخالفا تعي عندي عالمكتب لشوف اذا بقدر ساعدك )

دخلت ام مروان عمكتب وديع

وكانت تبكي بطريقة حرقت قلبه لوديع

وديع ( خالتي روقي بوعدك خليكي تشوفيه لابنك بس الموضوع مو سهل )

ام مروان ( انا مو سألة عنه ولا مشتاقة شوفه بعد الي عمله بس انا كرمال بنتي)

وديع ( ليش مالها بنتك )

مسحت ام مروان دموعا باطراف اصابعها الي مليانين تعب وهم ( ابني قتل واحد اسمه مروان )

عرفها وديع فورا ( ايه وشبو )

ام مروان ( بده يزوج بنتي الصغيرة لاخو مرته واخوها لمرت ابني هامل وعاطل وسمعته متل العما وبنتي ححلوة ومتعلمة ومرباية ما بدي اياها تتورط بهالزيجة وخايفة من اخوها يركب راسه فهمت ليش بدي شوفه ضروري )

وديع ( ايه شو على كيفه الامور )

ام مروان ( ما فهمت عليك يا ابني اصلا انا وجعتلك راسك بقصتي حتخلوني شوفو لابني الا لا )

سكت وديع شوي

وديع ( رح خليكي تشوفيه وبتقوليله لابنك انه في عريس متقدم للبنت ورح زوجها اياه وانه كرمال هيك رفضتي اخو مرته )

ام مروان( بس بنتي مو متقدملا حدا واذا اكتشف رح يرجع ينق بده يزوجا لفراس)

وديع( لا فيه انا بشرفني اتقدم لبنتك رسمي وبكرة باذن الله بجيب الوالدة والوالد )

من الفرحة ام مروان ما عاد قدرت تحكي ( طيب ابني كيف بدك تتزوج بنتي وانت ما بتعرفا )

وديع ( رح صارحك بكل شي هي صدفة خلتني شوف بنتك تاليا مرة لما اجت تشتري دوا من الصيدلية والصدفة لعبت دورها مرة تانية بانك تيجي لعندي هون وتقوليلي قصتك وانا والله العظيم نيتي سليمة ومو ببالي الا كل خير وكنت ناوي اجي انا واهلي ونتقدم رسمي حتى قبل ما تيجي لعندي هون )

كتير فرحت ام مروان بكلامه لوديع

لانه وديع شب حلو ومركز وهيبة والف بنت بتتمناه فاتت خبرت مروان انه في شب متقدم لتاليا وبشتغل بالامن وممكن كتير يساعده لقدام بالسجن ومن هالناح ضغطت عليه ووافق على وديع خاصة انه بيعرفه وكل السجنا بحبوه لوديع لانه بحياته ما عذب حدا فرتاح كتير لزواج اخته من وديع )

روحت ام مروان عالبيت لقيت تاليا قاعدة بتبكي وسوزان اختها جنبها عم تواسي فيها

وميرفت حاطة اجر على اجر

ميرفت( ايه شو مرت عمو ما طلع بايدك عليه بدا تتزوجه لاخي مو هيك )

ام مروان ( اسكتي انتي سوسة الشرر)

ميرفت ( هلا انا هيك )

سوزان ( امي شو صار معك )

ام مروان ( ما رح تتزوجيه لفراس وبكرة قراية فاتحتك على وديع)

صفنو التلاتة ببعض وبصوت واحد حكو ( مين وديع )

ام مروان ( شب طلب ايدك اليوم مني بكون ظابط بالامن )

تاليا( لك امي كيف هيك من وين طلعلي هاد اكيد بتمزحي ما )

ام مروان ( لا ما عم بمزح وبكرة هو واهله بكون هون يتقدمولك رسمي)

تاليا( انا ما بدي اياه ما بدي غير مراد انا بحبه لمراد وهو بحبني ليش لتحرمونا من بعض شو ذنبي انا لادفع ثمن اغلاط غيري )

ضربتها امها كف ( اخرسي اوعي تجيبي اسم مراد علسانك بعد اليوم فاهمة والا والله بغضب عليكي ليوم الدين انا واجبي كأم عملتو حميتك من انه تتزوجي واحد متل فراس وازوجك شب محترم متل وديع بس لهون وبكفي تاليا )

دخلت تاليا عالغرفة ولحقتها سوزان وميرفت واقفة مصدومة

كانت تاليا قاعدة عالسرير عم تضرب حالها وتبكي

سوزان ( اختي ببوس ايدك حاجتك والله تنهنهتي بكى خلص هاد نصيبك )

تاليا( ليش يعني مراد مستعد يحط كل شي ورا ظهره ويتقدملي رسمي)

سوزان ( بدك تجلطيها لامك قومي غسلي وشك وتوضي وصلي ركعتين بترتاحي )

تاني نهار تاليا كانت متل الي ميتلها حدا طلعت عالبرندة ورنت على مراد

مراد( تاليا ياعمري كتير فرحت لانك دقيتي علي)

تالياوبصوت مليان دموع ( دقيت لودعك انا اليوم خطبتي واهلي قرروا وانهو الموضوع كنت اتمنى نكون سوا ونجتمع ببيت واحد تحت سقف واحد بس خلص )

مراد ( قولي لا وانا مستعد اخطفك واهرب فيكي وين ما بدك )

تاليا( ما فيني ما فيني والله امي بتروح فيها سلام )

في المسا

سوزان ( لسا ما لبستي ما بقا الا يوصلو الجماعة قومي قومي البسي وغسليلي وشك وحطي شوية مكياج ولا بدك تشمتيها لمرت اخوكي فينا

قامت تاليا غيرت تيابها ولبست طقم زيتي ونفلت شعرا وحطت كحلة ومسكارة وقعدت عالسرير تنطر

سمعت الباب عم يندق برا وامها واختها عم يرحبو ويسهلو

شوي ودخلت لعندا سوزان

سوزان ( ووووليه وليه يا اختي عحظك شو شب شو شبوبية شي بطير العقل طول بعرض سبحان الي خلقه على هالخلقة وضابط وابوه لوا متقاعد يعني وقعة محرزة لك مبسوطة مبسوطة كتير الك )

طبعا كل هاد الكلام كانت عم تسمعه تاليا من دان وتطيره من التانية مو ببالها حدا غير مراد

طلعت تاليا وقدمت القهوة وما طلعت بحدا

ام وديع كانت كتير مبسوطة بتاليا برغم بساطة حياتهم وبيت اهلها الا انها فرحت انه واخيرا ابنها استقر وحب وحدة رفعت تاليا نظرها شوي شافته لوديع عم يطلع فيها

خجلت ونزلت راسا بالارض

اتفقو عالمهر وعكل شي وابوه لوديع وعدهم الا بعمللها كل شي بتتمناه اي بنت وكانها بنته وزيادة وكانو عم بقرأو الفاتحة لحتى سمعو صوت تخبيط قوي عالباب قامت سوزان فتحت كان مراد بحال هيسترية عم بصرخ وبسب

( تاليا مستحيل تكون الا الي فهمتو فهمتو )

قام ابوه لوديع

وديع( بابا اتركلي اياه )

رفع المسدس من جنبه وراح مسك مراد من بلوزته

وديع( اسمع ولاه كلب لهون ان بتقرب رح فضي هالفرد براسك فهمت ولا عيدا )

مراد ( لا ما فهمت وتاليا الي وهي بدا اياني)

قربت تاليا لعند وديع وحطت ايدها على ايده ( الله يخليك تتركه انا رح اتزوجك الك يا وديع بس اتركه )

وديع ( والله فضلتي عراسي)

تركه وديع وتاليا قلعته لمراد وسكرت الباب وهي بتبكي وراحت عغرفتها بسرعة

وميرفت قاعدة وشمتانة ومقهورة من هالنصيب الي صحلها

اقترحت ام مروان انه ما يطولو فترة الخطبة وانه العرس يتم بسرعة بلا ما يصير مشاكل وتم تحديد العرس بعد اسبوع

بلشو يحضرو للعرس ويجهزوللحفلة وتاليا بالها عند مراد وكل ما وديع بحاول يتقرب منها تبعده اكتر

يوم العرس

لبست تاليا بدلتها وتجهزت وكانت من اجمل العرايس ووديع تجهز وتزبط واجا اخدها لتاليا وراحو لقاعة الفندق

حفلة ما بيعملوها الا ولاد الاكابر شي بطير العقل سوزان وامها كتير فرحانين بنصيب تاليا بنفس الوقت خايفين من اي ردة فعل مو محسوبة من مراد بس وليد ماخد كل احتياطته وزارع عناصر بكل مكان

وميرفت رح تطق من قهرها هي وامها وخواتها من هالنصيب الي صرلا لتاليا

تاليا كانت عم تحاول تبين طبيعية بس دموعا عم يخونها

قرب وديع لعندا ومسكا من ايدا ( جامليني عالاقل قدام العالم الكل عم يشتلقو علينا افرديها هلا )

وانتهت الحفلة وطلعت تاليا ووديع عالجناح الي حجزوا وديع

كانت تاليا عم تفك بشعرا قرب وديع لعندا ووقف وراها وحط ايديه عخصرا ( بتحبي ساعدك )

بعدت عنه بسرعة ( ليك اوعى تفكر تقرب مني انا تزوجتك كرمال سكت امي وما اغضبها بس انا ما بحبك ولا بحب شوفك ما بحب اسمع صوتك )

وديع ( رح طول بالي عليكي يا تاليا وكأني ما سمعت شي )

تاليا( ما رح تطول مني شي لا هلا ولا بعدين )

وديع( كله كرمال الكلب الي اجا يوم قراية الفاتحة صح )

تاليا( احترم حالك ولا تجيب سيرته )

وديع ( بتعرفي اني هلا بقدر امسكه وزته بالحبس متل الكلب)

تاليا( مفكر حالك بتكون رجال لما تستغل شغلك ومنصبك لتأذي الناس)

وديع ( اللهم طولك يا روح )

اخد بيجامته من الخزانة وظل طالع وتاليا غيرت تيابا ولبست بيجاما واسعة وفضفاضة ورفعت شعرا وصفنت بالسقف مسكت موبايلها وفتحته عرسائل مراد وصوره وهي عم تبكي وظلت تبكي لحتى غفيت

تاني نهار دقت امه عليه تطمن عليهن وخبرهن وديع انه اموره تمام وكل شي بخير ونفس الشي قال لامها

قعدو تلت ايام بالفندق وتاليا حتى الحكي ما عم تحكيه مع وديع

وديع ( قومي ظبي تيابك بدنا نرجع عالبيت بكفينا قعدة هون )

هزت راسا

قامت غيرت تيابا وظبت اغراضهن بالشنتة وراحو عليت اهله

ام وديع ( اهلا وسهلا فيكن نورتو البيت بس ليش ما خبرتوني انكن جايين كنت عملت اكل واحلى وليمة لعيونكن )

وديع ( ما في داعي امي اصلا كنتك بلا شي ما بتاكل )

ام وديع ( له لك بنتي هيك بينزل دمك يلا اطلعو عشقتكن غيرو وغسلو وانا رح حضر الغدا )

وديع ( تسلمي يا امي عم تتعبي كتير بس لو تقبلي جبلك شي وحدة تساعدك بشغل البيت )

ام وديع ( لك امي والله ما بحبن لهلخدامات بعدين انا لسا صحتي فيني)

وديع ( الله يعطيكي الصحة وطولة العمر )

طلعو تاليا ووديع عالبيت

غيرو تيابهن وبعد شوي طلعت ام وديع وجابتلهن الغدا

وديع ( يسلمو يا احلى واغلى ام )

قفل الباب ورجع لعند تاليا

( تعي تغدي )

تاليا ( مو جوعانة كل لوحدك )

وديع( تصطفلي)

تاليا( انت كيف قبلان عحالك تعيش هيك مع وحدة ما بدا اياك )

وديع ( لاني بحبك )

تاليا( وانا ما بحبك )

وديع ( بدك اياني طلقك حتى تروحي تتزوجيه لهاد شو كان اسمه ايه مراد

كيف بدك تتزوجي واحد اخوكي قتل اخوه امك بتقبل )

تاليا( يعني انت بتعرف بكل شي )

وديع ( نسيتي بشو بشتغل انا )

تاليا( انا بقرف منك )

مسك وديع كاسة المي ورماها باحمى ما عنده عالحيط مقابيله

وديع ( بلش صبري ينفذ يا تاليا خلي عندك علم )

المسا اجتمعو اخواته لوديع واقرايبه بدهم يشوفو هو وعروسته خبرا وديع لتاليا انه الجميع تحت ناطرنا ونزل لحتى هي تلحقه

مسكت موبايلا وبلا ما تحس عحالا دقت عمراد

مراد ( تاليا لك والله ما عم صدق انه انتي الي عالخط يا الله قديش اشتقتلك واشتقت لصوتك )

تاليا( ما بعرف ليش دقيت عليك بس انا والله عم اختنق هون يا ريتك جنبي ومعي يا ريت بقدر كون معك )

مراد( بعدك بتحبيني)

تاليا( واكتر من قبل)

سمعت تاليا صوت باب البيت خبط سكرت الخط بسرعة ونزلت الموبايل دخل لعندا وديع كانت متلبكة وخايفة

وديع( شو بك ليه هيك انخطف لونك )

تاليا( ولا شي بس كنت بدي غير تيابي ولما شفتك جيت خفت )

وديع ( اه لانه انا حدا غريب تمام ناطرك بالصالة لحتى تجهزي وننزل تحت سوا )

جهزت ونزلت هي ووديع سوا لتحت حاولت عقد ما بتقدر تكون طبيعية وتحكي وتمزح مع الجميع كانت من جوا مبسوطة انها سمعت صوت مراد وانه بعده بحبها وما نسيها

وبعد ما روحو خبرها وديع تجهز حالا تاني نهار لحتى ياخدا تقضي اليوم عند امها واختا لانه هو مضطر يقطع اجازة عرسه ويدوام فرحت كتير انها بدا تشوف امها واختا ومتل العادة نامو كل واحد بمطرح هي نامت بالغرفة ووديع نام بالغرفة التانية وهن نايمين بالليل سمع وديع صوت شي خبط قام بسرعة لغرفة تاليا لقي تاليا واقعة عن السرير حملا ليرجعا عتختا وفاقت عليه

تاليا( انت شو جابك لعندي لغرفتي )

وديع ( وقعتي عن السرير وانا حملتك لرجعك تنامي عالسرير منيح )

تاليا ( انت عم تكذب انا ما وقعت انت عم تحاول تتقرب مني باي طريقة )

ورفعت اصبعها لتهدده وكملت كلاما ( واوعى ثم اوعى يخطرلك تقرب هون مرة تانية

قرب لعندا ومسك اصبعتا ونزلها وهو عم يشد على ايدها

( مو انا الي بتهدد تاليا خانوم ولما بدي شي باخده وقت ما بدي )

وطلع من الغرفة وطبق الباب وراه ولما طلع الضو تجهز وديع ولبس لبسه العسكري ودق عالباب ليصحي تاليا

تاليا( شو في لسا الوقت عالفجر )

وديع ( ايه طبعا نسيت قلهن يأخرولي شغلي للظهر حتى تكملي نومتك يلا فوتي غيري ما بدك تروحي عند اهلك )

تاليا( يعني هلا )

وديع ( ما بقدر الا هلا ما معي وقت وبكرة الصبح برجع باخدك )

سكرت تاليا الباب وحكت لحالا ( ما احلاه وهو باللبس العسكري )

هزت راسا ( شو عم قول انا شكلي بعدني نايمة ومو مصحصحة )

غيرت تيابا وجهزت وطلعت هي ووديع وصلا عند اهلها وهو طلع عدوامه

كانت قاعدة مع امها واختها عم يضحك ويمزحو وتاليا عم توصلها مسجات من مراد

( اشتقتلك )

تاليا( وانا كمان )

مراد ( بدي اسمع صوتك )

تاليا ( ما بقدر هلا اهلي جنبي لروق شوي بحاكيك )

سوزان ( هييي تاليا وين سرحانة )

ام مروان ( امي تركيها اكيد زوجها بكون براسلها وبطمنها عنه )

ميرفت ( هو عم يشتغل ولا عم يبعت مسجات )

تاليا ( انتي ارتاحي ما خصك ست ميرفت )

بعد شوي رن تلفون البيت واجاهن خبر انه مروان اخوها لتاليا انقتل جوا الحبس

ام مروان لما سمعت هالحكي اغمى عليه ونقلوها عالمشفى بس للاسف ما قدرو يسعفوها لانه الصدمة كانت قوية على قلبها لحد ما قدرت تستحمله

وديع اعتذر من الشغل وراح ليشوف تاليا ويوقف معها

لكن تاليا اول ما شافته صارت تصرخ عليه واتهمته بقتل اخوها لانه هو الوحيد الي ممكن يوصل لجوا السجن

…… يتبع في الجزء الرابع والاخير

#حاكم_جلاد_بقلم_حنين_طه

الجزء الرابع والاخير

كل الحواجز القديمة الي كانت بين تاليا ووديع زاداات اكتر واكتر والمشاكل كل مالها عم تزيد وتكبر اكتر تاليا بقيت عند بيت اهلها بعد وفاة امها وكل يوم على طوش وخناق بينا هي ومرت اخوها لانه متهميتها انه هي السبب بموت مروان كونه وديع السبب

سوزان ( لك اختي يعني ولمتى هالحالة هي امك رح يصيرلا شهر ميتة وانتي هون كل يوم مشاكل مع مرت اخوكي روحي اختي الله يرضى عليكي ارجعي لبيتك ولزوجك )

تاليا( لك اختي هاد قتل مروان كيف بدك اياني ارجعله )

سوزان ( شو مصلحته شو غايته ليقتل مروان حطي عقلك براسك يا تاليا زوجك منيح وما في منه لا تخربي بيتك بايدك الله يرضى عليكي )

تاليا( ما رح ارجعله ما بدي اياه )

سوزان ( مو عكيفك وقعدة الك هون ما في العما لسا امي ما نشفو ترابا صرتي بدك تمشي كل شي عكيفك )

تاليا حست انه قعدتا عند بيت اهلها عم تزيد المشاكل قررت ترجع للبيت وهي اساسا مو طايقته لوديع بس كمان خايفة ينفذ صبره ويبهدلها هي واختها لانه واصل وايده طايلة

وصلت عبيتا لقيت حماتا هنيك سلمت عليها وقعدت شوي

ام وديع ( كتير فرحت برجعتك بنتي كلنا على هالطريق لا تزعلي ادعيلن بالرحمة وربي بفرج همك )

تاليا( شكرا الك مرت عمو )

تركتا ام وديع ترتاح وراحت عبيتا وتاليا قعدت تنطر وديع ليرجع خايفة من ردة فعله لما يشوفا

كانت قاعدة عالارض وغفيت وهي عالارض لما رجع وديع خبرته امه انه تاليا بالبيت طلع لفوق ولاقاها نايمة عالارض بدون غطا خاف يحملا ويحطها عااسرير تفيق لهيك جاب غطا وحطه عليها ونام جنبا عالارض وهو عم يحسس على راسا ويمسح على شعرا رن فجاأة تلفون تاليا صاريهز كانت حاطته صامت سحبه من عند راسا حتى ما تفيق عهزته واول ما سحبه لقي مسج من سوزان 2

استغرب انه سوزان شو بدا من تاليا بهالوقت فتح المسجات ليكتشف انه الرقم هاد لمراد وتاليا مسجلته سوزان 2 وعرف انه تاليا ما قطعت علاقتا مع مراد ابدا رمى التلفون بقفى ايده وصار يصرخ على تاليا قامت من نومها خايفة ومرعوبة

وديع ( لك دخلتك عبيتي واحتويتك ما تركتك تحتاجي انسان وبالاخر جزاتي شو لسا عم تحكي معه لهالكلب والله لربيكي انتي واياه )

مسكا من شعرا وصار يضرب فيها حتى كانت رح تموت بين ايديه تركها وقعد على جنب

تاليا( الله لا يوفقك لك انا بكرهك بكرهك انت قتلتني وقتلت اخي وقتلت امي لك والله بكره شوفك )

وديع ( ورح تبقي عندي هون بالبيت تموتي عالبطيء تتمني الموت وما تلاقيه يا تاليا )

طلع وديع من عندها وقفل عليها الباب بالمفتاح وهي تخبط عالباب وتنادي بس هو حس متل كانه كرامته انكسرت تركها لتاليا بتبكي وراح قعد بالصالة

كان عم يحكي مع حاله ( شو عملت انا لك انا تزوجتها وانا بعرف انها بدها واحد تاني ليش هيك قسيت عليها اووف يا ربي لازم صحح غلطي )

راح عالمطبخ جاب شاش وقطن ودهون وفتح الباب عتاليا كانت قاعدة عند الباب وصار يمسحلها بنقط الدم عن وشا

وهي تصرخ فيه وتقول بعد عني وهو رافض

تاليا( بتقتل القتيل وبتمشي بجنازته )

وديع ( ما رح رد عليكي لاني مو جاي لحتى نتخانق )

هديك الليلة ما تركا وديع ولا لحظة لتاليا وهو يداوي ويطبب فيها حتى لما نامت بقي سهران طول الوقت جنبا

تاني نهار كان وديع عم بحضر الفطور فاقت تاليا وراحت تعمل فطور الها

وديع ( رح اعمل فطور النا تنيناتنا )

تاليا ( شكرا انا بعمل لحالي)

وديع( ام راس يابس كيف صرتي هلا)

تاليا( طوال ما بتبقى بعيد عني انا رح كون منيحة)

وهي عم تحكي جرحت حالا بالسكين وصرخت اي

قرب وديع لعندا لفلا اصبعتا بايده وغسلها وراح ليجيب لزقات وعم يضحك

تاليا( ليش عم تضحك )

وديع ( هلا كل هالصوت الي صرختيه كرمال هي )

تاليا( طبعا ما انت متعود عالجروح والقتل فجرح متل هاد اكيد رح تشوفه صغير )

وديع( ما رح جاوبك صحيح خدي هي موبايلك صلحتلك اياه )

تااليا( مو خايف احكي مع مراد )

وديع ( هاد شي بيرجع لضميرك )

مرق اسبوع على رجعة تاليا عالبيت وكل يوم عن يوم بتتعقد الامور اكتر واكتر بينها وبين وديع

في منزل وديع

وديع راح عداومه وتاليا عم تحكي مع مراد

مراد( لما تروحي عند اهلك لازم شوفك )

تاليا( ما عم يخليني اطلع من البيت لك ما عم اقدر اتنفس )

مراد( تاليا اطلبي الطلاق ما بقي حدا يمنع زواجنا انتي بتعرفي قديه زعلت على موت امك واخوكي بس والله فرحان انه اذا اطلقتي ما حدا رح يقلنا لا شو قلتي والله مشتاقلك عم موت بالنهار الف موتة وانا بعرف انك مع وديع )

تاليا( ماشي رح حاول وهلا لازم سكر ما بقى الا شوي وبيوصل وديع سلام )

دخل وديع عالبيت

تاليا( تتغدى؟؟)

وديع( لا شكرا مو جوعان بدي احكي معك شوي )

قعد وديع مقابيل تاليا وحط ايديه على راسه

(انا رح طلقك يا تاليا حاولت حاولت قد ما بقدر نكون سوا نبقى سوا بس انا وانتي مو راكبين مع بعض كنت مفكر اني رح خليكي تحبيني بس طلعت غلطان كل شي بيجي بالغصب الا الحب روحي ورح اعطيكي متاخرك كامل بتبدي مشروع صغير فيه تامني مستقبلك فيه وبدي اياكي تعرفي شغلة مهمة انا والله ما قتلته لاخوكي مو انا الي بخون مهنتي وبقتل حدا بسبب مركزي وهلا قومي غيري تيابك حتى اخدك عند اهلك )

قامت تاليا وقلبا عم يرقص فرح الي بدا اياه صار ومن دون ما هي تطلب ضبت كل اغراضا وطلعت وصلا وديع لعند اهلها وطول الطريق ما حكو ولا شي

وقبل ما تنزل من السيارة

تاليا ( بتمنى تسامحني وبتشكرك عكل شي ومتل ما قلت كل شي بصير بالغصب الا الحب دير بالك عحالك )

وديع ( انا رح سافر مدة اسبوع عندي شغل وبس ارجع بمشي باجراءات الطلاق )

تاليا( متل ما بدك )

رجعت تاليا عبيت اهلها ومن اول ما وصلت تناقرت هي وميرفت مرت اخوها بعدا تناقرت مع سوزان وحلفت الف يمين انه وديع هو الي طلقها من حاله مو هي الي طلبت الطلاق كان وضعها بالبيت كتير مكركب وخاصة انه حتى سوزان زعلانة منها على طلاقها

دخلت تاليا عغرفتها ودقت على مراد

مراد( نطرتك كتير امبارح لتدقي بس ما رنيتي )

تاليا( ايه لاني محضرتلك مفاجأة ولازم شوفلك لحتى قلك اياها)

مراد( خلص بعد نص ساعة بشوفك بالحديقة الي كنا نلتقي فيها )

سكرت الخط وبدلت تيابا وجهزت حالا و راحت لتشوف مراد

مراد( يا الله قديش اشتقتلك )

تاليا( وانا كمان لهيك عندي الك خبر حلو وديع قرر يطلقني )

مراد( عم تحكي جد الحمد لله وكيف هيك لوافق)

تاليا( هو لحاله هيك طلب )

مراد( بالله وانتي صدقتيه لك هاد اكذب شخص بالحياة واحد قتل اخوكي بتتوقعي منه يتركك بسهولة اكيد بده يأذينا تاليا انا بحبك ولازم تساعديني حتى نخلص منه ويصفالنا الجو ونعيش انا واياكي بحب وهدوء )

كان مراد ماسك ايدين تاليا سحبت ايديها من ايديه

تاليا( بس انا بخاف شو بدنا نعمل )

مراد ( مو انتي بتثقي فيني لا تخافي انا معك رح نقتله بدون ما يحس وبدون جريمة قتل )

تاليا( شلون )

مراد( بترجعي لعنده عاساس انه ما بدك تطلقي منه وبتكوني طبيعية معه ورح اعطيكي مادة سامة بتحطيها بالاكل تبعه هي المادة بعد ربع ساعة من لما ياخدها الانسان بموت وبعد بساعتين من موته بتتحلل وما بتعود بتبين بالدم وهيك لو تحلل دمه ما بيبين سبب موته

تاليا( ما عم صدق والله بخاف ما فيني اعمل هيك شي )

مراد( انتي ما بدك نكون سوا )

تاليا( امبلى )

مراد ( ها هاد حكينا )

تاليا( وديع بده اسبوع ليرجع من سفره )

مراد( اسبوع اسبوع ولازم بعدا تتحركي )

تاليا( تمام ماشي)

رجعت تاليا عاالبيت والافكار تاخدا وتجيبا بس هي بتحبه وبتثق فيه لمراد

اتفقت عالخطة مزبوط هي ومراد واخدت منه المادة السامة

وعم ينقضي الاسبوع وتاليا عم تخاف اكتر واكتر

تاليا( سوزان انا رايحة مشوار صغير ما بطول )

راحت تاليا لعند وديع عالمركز الامني

تاليا( لو سمحت بدي اسال عن وديع بيك رجع من سفرته)

العنصر( وديع بيك ما كان مسافر وهو حاليا بمكتبه )

مشيت لعنده بخطوات كلهم خوف دقت عالباب ودخلت

كانو رفقاته عنده

وديع( تاليا شو جابك لهون )

تاليا( بدي بلغ عن جريمة قتل )

وديع ( جريمة وين صارت )

تاليا( ما صارت رح تصير مراد بده اياني اقتلك وانا ما بدي والله ما بدي وانهارات بكي )

اخد وديع اقوالها وبعت عنصرين ليلقو القبض على مراد بس مراد مو غبي وفهم انه تاليا مبلغة عنه لهيك حاول يقاوم العناصر وصار في اطلاق نار بين الطرفين وقتل مراد واحد من العناصر قبل ما ينمسك

في المركز الامني

وديع( وقعت وما حدا سمى عليك هالمرة يا خسيس )

مراد( جيت وانا رافع راسي وماخد حقي وزيادة )

وديع( طول عمري ضد ضرب السجنا بس هالمرة ولانك قتلت عنصر من عناصري بوعدك الا تتمنى الموت وما تلاقيه يا مراد

خدوووه وشوفو شغلكن معه لحتى يعترف بكل شي )

تاليا كانت خايفة وعم ترجف طرل الوقت وسوزان عم تحاول تفهم شو بها وهي مو قبلانة تحكي شي لتاني نهار بعتو وراها بالمركز وراحت وهي ميتة رعبة

تاليا( اعترف )

وديع ( هلا رح جيبو لهون وبتسمعي منه )

جابو مراد من السجن وكان مبين على وشو اثار الضرب

تااليا بتبكي( ليش عاملين فيه هيك ليش )

وديع( هلا صرت بتقدر تحكي كل شي )

اطلع مراد بتااليا ( ايه انا انا حاولت اقتله لوديع وكنت رح خليكي تسميه وما في سم ما ببين بالتشريح كنت رح ابليكي وحطا فيكي

وانا الي تواصلت مع واحد مسجون هون وطلبت منه يقتل اخوكي

كل شي كنت برتبله بالنتفة لما دخلتي عالجامعة بعتت ياسين عندك عالكافتيريا حتى يدلك علي وصرت حاول اتقرب منك وانا ااي ضحكت عليكي وعلقتك فيني وانا الي اتفقت مع مرت اخوكي لتزوجك اخوها وخليه يفرجيكي نجوم الليل بعز الظهر بس حظك كان قوي طلعلك وديع بالصدفة قدر ينقذك مني لك اخوكي قتل اخي وبتقلي حبك لو بايدي بحرقك وبحرق كل عيلتك )

تاليا( العماااااا قديش طلعت واحد واطي وحقير انت واحد مريض نفسي الله لا يوفقك الله ينتقم منك )

وهيك بتكون تاليا صحيت من كابوس مراد عرفت انه لا حبها ولا سامحها وانه انتقامه وكرهه اكبر بكتير من انه يكون انسان طبيعي يحب وينحب

تاليا قلعت مرت اخوها من البيت ورجعتا عبيت اهلها بعد ما خبرتهن بعمايل بنتهن

ورجعت لتعبش هي وسوزان مع بعضهن اما مراد انحكم مؤبد دفع تمن كرهو وحقدو كتير خسر وظيفته وعيلته ومستقبله لانه اخد حقه بايده وما ترك للقانون شي

……. بعد مرور ست شهور

تاليا عند قبر امها بتحط ورد عالقبر وبتبكي اطلعت عاليمين لقت وديع عم يقرا الفاتحة على قبر العنصر الي قتله مراد

تااليا( وديع )

رفع وديع راسه ( تاليا انتي هون )

تاليا( الله يرحمه يا رب

كتير كان نفسي شوفك واطمن عليك )

وديع( معقول صرت همك )

تاليا( ليه قلتلي انك مسافر وانت بالبلد)

وديع ( كنت بدي اياكي تراجعي حالك بموضوع الطلاق

وانتي ليش ما مشيتي متل طلب منك مراد وقتلتيني ليه جيتي بلغتي عنه )

تااليا( ما بدي اياك تموت)

قام وديع عحيله ورح يشمي

تاليا( وديع لا تمشي انا كتير محتاجك )

وركضت لعنده وضمته

تاليا ( احيانا الانسان بيحتاج يبعد ليعرف قيمة الشخص ليعرف قديه بحبه انا بعتذر منك عكل غلطة غلطتها بحقك )

بعد شهرين

وديع( كيفو ابني )

تاليا( كتير غلبة متل ابوه هو صحيح لساته صغير بس والله طلعو الامهات بتعبو متت من الوحام )

وديع( بدي اياه يطلع متلي ضابط كبير بالامن )

تاليا( بالله شو لا ابني رح يكون طيار حتى يظل ياخدني معه مشاوير وسفرات )

وديع( انا ما رح استناه لابني حتى ياخدك انا رح اخدك )

وحجز وديع عتركيا سافرو وغيرو جو واخدو سوزان معهم حتى انه وديع خصصلها غرفة عندهم بالبيت حتى ما تبقى لوحدا

تنيناتهن رموا الماضي ورا ظهرهن وبلشو حياة نظيفة كلها حب وامل وتسامح

#انتهت

عرض التعليقات (11)