قصة خسارة عمر ننتظر تعليقاتكم

146 31٬583

قصة خسارة عمر ننتظر تعليقاتكم
#خسارة_عمر_بقلم_حنين_طه
لقراء زاكي من قسم المنوعات

قصة خسارة عمر ننتظر تعليقاتكم

الجزء الاول 

زواجي تم بطريقة سريعة وتقليدية جدا
كنت بعرس لوحدة قريبتي شافتني امه للشب عجبتها اخدت رقم تلفون اهلي من امي وبعد بيومين رنت علينا اخدت موعد منا واجت هي واسامة ابنها 
اسامة كان شب بيشتغل تاجر طويل كتير اسمراني
اصلع وعيونه سود مبدئيا ما عجبني كشكل خاصة اني بنت بعيون خضر واسعة بشرة حنطية وشعر اسود طويل كنت بشوف حالي حلوة ايه حلوة كتير

داليا : امي قلتلك ما بدي ما بدي ما عجبني حرام عليكي
انا بنتك حبيبتك ليش بدك ترميني هالرمية

امي: لك يا بنتي افهمي علي الرجال بعمره ما عابه شكله
الشي الوحيد الي بعيب الزلمة هو جيبته
معك قرش بتسوى قرش ليكني انا اطلعي فيني وشوفي حالتي شوفي قديه انا تعبت مع ابوكي كنت دايما شوف خالاتك وهم باحسن حال كانو من بلد لبلد وانا شو اطلع عليهم واتحسر لا تعيشي متلي يا داليا برضاي عليكي
لا تدوقي الي انا دقته

داليا: بس يا امي ليش ما عم تفهمي علي
خلص لا تزعلي انا موافقة على اسامة

بس اعطيت الموافقة لامي قامت وصارت تزغرد ومسكت تلفونها ودقت عكل خالاتي وبناتهم لتخبرهم اني رح انخطب عن قريب
كنت مستغربة من كمية الفرح الي امي عايشة فيها لاني وافقت على اسامة مع انه انا ما كنت مرتاحة في شي داخلي جواتي كان مو مرتاح بس مع هيك حاولت اتجاهل احساسي وامشي ورا سعادة امي
والي خلاني ارتاح اكتر معاملة اسامة لالي كان طيب بشكل مو طبيعي شو ما قله يلبي
انخطبت انا واسامة وتفاجئت يوم الخطبة بعقد الماس لبسني اياه قدام الكل كان شي خيالي كل شي عم يقدمه كان عم يبهرني فيه ،،،، وطوال فترة الخطبة والهدايا ما وقفت
لحتى اجا يوم العرس وتزوجنا
فندق فخم اكل من احسن ما يكون معازيم من الطبقة المخملية كل شي كان متل الحلم (((( متل الحلم )

اسامة: دلول حبيبتي يلا قومي بكفي نوم

داليا: خليني نايمة والله ما شبعت نوم انا

اسامة: يا كسولة الساعة صارت 11 الظهر هلا بيوصلو اهلك واهلي يلا قومي شو ناسية انه اليوم صباحيتنا

قمت بسرعة عن التخت ركضت للعند المراية لحتى شوف مكياجي وشعري كان كله ملخبط والكحلة سايحة والمسكارة مخربطة عيوني واسامة وراي مكتف ايديه وبيضحك

داليا: يا الله منك طيب احكيلي انه وجهي ملخبط ومكياجي مو زابط
لفني بين ايديه
( انا مرتي حلوة كيف ما كانت
هلا المهم خلصي البسي وجهزي حالك بلا ما امي تشوفك هيك وتزوجني مرة تانية )

داليا: هلا هيك يا اسامة بتشوف اعطيني خمس دقايق ورح كون احلى من الحلا انطرني
بسرعة طالعته من الغرفة وفتحت خزانتي وصرت قلب بالخزانة لبست فستان اخضر يعكس علون عيوني
رفعت شعري بطريقة ناعمة ونزلت لعند اسامة كان عم يحكي تلفون مع حدا كلمات مو مفهومة
ما اعطيت الموضوع اي اهتمام لانه حسيت انه هي امور تجارة وشغل انا ما الي فيها

اسامة: حسنة

حسنة: نعم استاذ اسامة

اسامة: المدام هلا فاقت روحي حضريلها الفطور

حسنة: حاضر

راحت حسنة تحضر الفطور

داليا: ممممم اسامة ما في داعي هي تحضرلي الفطور انا كنت بروح بحضره خاصة انه الخالة حسنة مو صغيرة

اسامة: انتي ما تدخلي لما انا بقول تحضر الفطور يعني تحضر الفطور

داليا: بس اسامة انت اساسا ما سالتني اذا جوعانة اولا اذا حابة افطر او لا وكمان ما سالتني شو حابة افطر

اسامة: مممممم كانه ما سمعتيها طيب مع اني ما برجع بعيد الي بقوله بس لانه بعدك ما بتعرفيني رح ارجع عيد
لما انا بقول يتحضر الفطور يعني يتحضر

سكتت وما حبيت جادله كتير بس كنت مستغربة من ردة فعله ومن الطريقة الي حاكاني فيها
اجت الخالة حسنة معها صينية وفيها اكل ما بعرف ليش حسيت نفسي سدت عن كل شي
قعد اسامة عالكرسي الي جنبي وناطرني لخلص فطور
حمدت الله انه رن جرس البيت بهالوقت وقمنا لنرجب باهلي واهله
طول القعدة كان لطيف معي ما حاكاني بشي دايقني بس انا كنت نافرة منه وكل ما يحاول يحط ايديه علي اسحبها
اول ما روحو الناس من عنا قرب لعندي لمس شعري بايده
اسامة: الدرس التاني لما انا بحط ايدي عليكي لا تشيلها ابدا
يلا انتي تعبتي كتير اليوم قومي ارتاحي

بقدر قول اني صرت بعرف شخصية اسامة شخص ما بحب حدا يقله لا بحب رأيه يمشي بكل صغيرة وكبيرة
وانا ما من النوع العنيد كنت سايره بكل شي لهيك ما كان ابدا يزعلني ولا يدايقني

داليا: مممم اسامة وينك
وين معقول يروح هلا بنص الليل

قمت من مكاني ورحت لاشوفه وين احيانا كنت حس حالي بخاف نام بغرفتي لحالي اذا ما شفت اسامة جنبي
لانه البيت كان كبير كتير
صرت دور بالغرف غرفة غرفة
لحتى وصلت لعند باب مكتبه سمعت صوت ضحكه جوا المكتب مع صوت وحدة صوت عالي كتير
حطيت ايدي على ذاني ما كان بدي اسمع ابدا اي شي
معقول يخوني لحق يعمل هيك طيب مين هي الي عنده
وحتى لوبده يخوني ليش بنص بيتي وقدام عيوني
تخبيت عند طرف الدرج لحتى تطلع من عنده البنت اول ما انفتح الباب طلعت وحدة طويلة وشقرا بنت حلوة بس هيئتها مو هيئة وحدة مزبوطة
وصلها اسامة لباب البيت وانا قبل ما يرجع لغرفة النوم كنت نايمة فيها
فات هو لجوا عندي غير تيابه ولبس بيجامته وتسطح جنبي كنت حاسة عليه قاعد عم يدخن ويطلع بالسقف
كان بدي ابكي وانفجر بكى فيه ليش ليعمل هيك
بس خفت منه حاولت كون هادية لطلع الصبح وانا ما غمضتلي عين

اسامة: دلول فقتي شو ليه هيك عيونك منفخين

داليا: ما فيني شي تعبانة شوي ما عرفت نام الليلة منيح

اسامة: شو مقلقك حبيبتي

داليا: ما بعرف ما اجاني نوم وبس

اسامة: ممممم ليكي داليا حبيبتي بالتجارة وبشغلتي تحديدا رح تضطري تشوفي كتير شغلات وتسمعي كمان كتير شغلات
ليكي شو المطلوب منك يا مرتي الحلوة
تكوني ( لا تسمعي ولا تشوفي ولا تحكي )

داليا: ليش خنتني

اسامة: مو كل شي بتشوفيه بالظاهر بكون نفسه هو الحقيقي وانا قلتلك اياها لا تسالي عن اي شي بتشوفيه او بتسمعيه

داليا: بس انت زوجي يا اسامة ومن حقي اعرف عنك كل شي

اسامة: يلا حبيبتي عندي شغل
صحيح لا تنسي اليوم تعمليلي فاصوليا ورز كتير مشتهيها

قرب لعندي باسني عجبيني وراح

انكمشت على حالي بالغرفة وصرت ابكي كتير الخالة حسنة دقت علي الباب لافتحه وما قبلت
بعدها قمت غيرت تبابي وطلعت عند اهلي

امي: داليا امي قليلي شو مالك ليش لحتى جاية ومعك شنتة تيابك

داليا: انا بدي اطلق

صارت امي تضرب عراسها
امي: لك انتي جنيتي انهبلتي شي بدك تطلقي وترتمي بوجهي يا ويلك اذا ابوكي بيسمع هيك حكي والله ليدفنك مكانك

داليا: امي افهمي علي منشان الله انا ما بدي اطلق لانه جاي عبالي اتسمى مطلقة بدي اطلق لانه اسامة خاني
شفته مع وحدة

امي: شو خانك
ايه واذا يعني كل الزلام الهم هفواتهم وغلطاتهم بس الست الشاطرة هي الي بتجيب زوجها ليدها وما بتخليه يطلع لبرا
اما حلوة هي لسا كل ما بده يصير بينك وبين زوجك شي بدك تيجي تقليلي بدي اطلق

داليا: امي انتو ليش هيك ليش ما عم تفهمي علي ليش مو حاسة بالنار الي شاعلة جوا صدري لو نو شافني عم خونه بيرضى بهالشي

امي: اخرسي وليه البنت غير الشب
الشب شو ما عم ما حدا بيقدر يحكي عليه شي
ولا ناوية تتركيه لزوجك لبنات خالتك وعماتك وانتي تصفي عالرف ما ظل حدا بالدنيا ما حسدنا على زواجك من اسامة وانتي جاية بكل بساطة تقليلي بدي اطلق
زوجك بيعرف انك عندي

داليا: لا ما بيعرف ولا بدي اياه يعرف

تركت امي وفتت على الغرفة بمسح بدموعي سمعت امي من برا عم تحاكي اسامة وتقله اني جيت زيارة لعندها حتى نام كم يوم

المسا بعد ما روح ابي من شغله واحنا قاعدين بنتعشى اندق باب بيتنا وكان اسامة انا لما شفته ما عاد عرفت ابلع

اسامة: مسا الخير يا جماعة كملو اكلكم
دلول حبيبتي خبرتني انها جاية اليوم تنام عندكم بس انا ما فيني نام واقعد بلاها

ابي: يا عمي الله يديم المحبة شو بدنا احنا احسن من هيك

قعد اسامة شوي مع اهلي وجبت شنتة تيابي لحتى اطلع معهواحنا طالعين حط اسامة بايد ابي مبلغ مالي وكانه عم يدعس عليهم بهالفلوس
طول الطريق اسامة ما حكى شي ولا فتح تمه بحرف
حتى لما نزلنا انا ركضت لغرفتي لبست بيجامتي وقعدت على تختي ناطرته ليجي ناطرة مصيري
فات لعندي لحتى يلبس بيجامته

اسامة: ليش رحتي اليوم عند اهلك بدون ما تخبريني

داليا: نسيت

اسامة: طيب كونك كمان لسا جديدة وما بتعرفي القوانين مزبوط رح مرقها هالمرة
طلعة من البيت بدون اذني ما في
روحة عند اهلك من غيري كمان ما في
واه قبل ما انسى النسيان عندي كمان ما في

حاولت كتير اتجنبه واتجنب احكي معه لما حسيت انه اسامة هو سجني وقبري وحياتي ومماتي قررت انسى

اسامة:داليا قومي اعمليلي كاسة نسكافيه

داليا: خلي حسنة تعملك

اسامة: انا قلت داليا اعمليلي كاسة نسكافيه
ولمعلوماتك الست الي شفتيها المرة الماضية جاية عندي الليلة بس بدي فهمك شغلة
لانك مرتي ولاني بحبك كتير هي الست انا ما بيني وبينها شي هي الست كل الي بيني وبينها شغل
انا لو ما بدي اياكي ولو بدي غيرك صدقيني بلاقي مليون بس انا بحبك الك بحب داليا

مع انه كان احساسي بقلي انه الموضوع مو هيك
وانه الي بين اسامة وهالست شي تاني بس مشيت مع التيار وعملت حالي مصدقته

داليا: اسامة انا بكرة بدها امي تمر علي ونروح لعند الدكتورة في مجال

اسامة: ليش حبيبتي حاسة بشي تعبانة شي
موجوعة

داليا: بصراحة مو قصة تعب بس بدي اتاكد من شي

اسامة: ما فهمت

داليا: حاسة حالي رح صير ماما

اسامة: يا عمري يا داليا اذا هاد الكلام صحيح هاداحلى خبر رح اسمعه بحياتي
ليكي خلي والدتك مرتاحة انا رح روح معك واخدك عالدكتورة براسي

داليا: بس

اسامة: لا بس ولا شي يلا قومي بدي روح اطمن عالبيبي و اطمن عليكي

طلعنا انا واسامة عالمشفى لقابل الدكتورة
احلى كلمة بسمعها اني حامل مبروك فرحت من قلبي للخبر حتى اسامة كانت الفرحة مو واسعته ابدا طلعنا من المشفى واخدني على محل اكسسوارات لانقي عقد هدية الي بمناسبة حملي
احساس الامومة احساس حلو بس كل هالشغلات الحلوة الي كانت عم تصير معي ما قدرت تنسيني صوت ضحكت الست هديك هي واياه بالغرفة ما قدرت تنسيني وداعهم سوا

اسامة: هي الشوربة خليت حسنة تعملها مخصوص لالك وهي كمان شوية لحمة حتى تتغذي انتي والبيبي

داليا: يييي اسامة هلا بتعود عالدلال ما بتعود بتقدر علي

اسامة: انا كم داليا عندي

من اول لحظة حملت فيها واسامة رايح جاي يعبرلي عن سعادته بهالحمل بيطلع من البيت فاضي وبيرجع ايديه معباية

داليا: يعني الغرفة صارت كلها هدايا وعرابايات والعاب ولسا البيبي ما شرف حاج

اسامة: لسا ما شفتي اي شي بدي دللك قد ما فيني

داليا: انت شو حابب يجينا

اسامة: ممممم بدي بنوتة وتكون بتشبهك بتشبه امها بكل شي عيونها متل عيونك ،،، ضحتكها متل ضحكتك
بدي اياها تكون انتي
وانتي شو حابة

داليا: انا بدي كمان بنوتة خليني اعملها لعبة صغيرة الي لبسها ولعبها

هز براسه وهو مبسوط ما طلعت مني قله حابة يجيني ولد ويكون بيشبهك لانه بدي الي ببطني ما يشبه اسامة

اسامة: داليا انا رايح عشغلي بدك شي
ديري بالك عالبيبي ولا تنسي تشربي الشوربة

طلع اسامة عشغله وبعدها بشوية اجت حسنة ومعها صحن شوربة
قعدت اشرب فيه وحسنة عم بتضب بالغرفة عندي
بعد اقل من نص ساعة صار بطني يضرب علي ضرب
ووجعه ما عاد محتمل

داليا: حسنة بطني كتير عم يوجعني اتصلي باسامة خليه يجي مو قادرة

راحت حسنة وغابت عني مدة وانا اصرخ واتلوى من الوجع وقعت عالارض وانا حاسة عحالي عم اخسر ابني

داليا: منشان الله انقذوني ،،،، حدا ياخدني عالمشفى والله ما عم اقدر تعبااانة
غبت عن الوعي وما فقت الا وانا بالمشفى وامي قاعدة جنبي عم تمسح على راسي وتقلي معلش يا امي لسا الحياة قدامكم بعدكم صغار بكرة ربنا بعوضك باحسن

داليا: امي ابني انقتل قتل انا متاكدة انه حسنة حطتلي شي بالشوربة لحتى نزل الولد

اسامة: داليا الظاهر انتي نفسيتك هلا تعبانة حرام عليكي تظلمي الناس ،،،، من شوي اجا الدكتور وقلي انه سبب نزول الجنين حركة زايدة

داليا: لك انا مستحيل اظلم حدا مستحيل استقوي على الي اضعف مني انا متأكدة انه هي حطتلي شي بالشوربة لحتى خسرت ابني

اسامة: دلول انتي هلا تعبانة وما رح نتعبك اكتر
خلص ارتاحي

داليا: الله يلعنكم اتركوني بدك تترك دم ابنك يروح هيك ما بدك تحاسب الي قتله عم تقلي حركة زايدة اي حركة لك اي حركة فهمني انا ما شتغلت شي ولا تعبت بشي

كل محاولاتهم ليهدوني فشلو فيها وصارو ابرة مهدىء داخلة ووحدة طالعة
بس انا انطفت الدنيا بعيوني ما بعرف ليش اجاني احساس انه اسامة وحسنة ورا نزول الولد
بس ليش في حدا بيقتل ضناه ،،، صرت خاف بزيادة من اسامة وكل ما احكي لامي عنه تقلي تحملي
الوحدة ما الها الا بيت زوجها يعني تنقبر تموت مو مشكلة المهم تبقى ببيت زوجها
طلعت من المشفى وبقيت فترة طويلة تعبانة نفسيا ومو متقبلة اسامة نهائيا اما حسنة صرفها اسامة وجاب وحدة تانية مكانها

اسامة: داليا قومي تلفونك عم يرن

داليا: الو ( اهلين جوانا)

جوانا: قبل شوي حكيت مع خالتي وقالتلي انك نزلتي الي ببطنك يا عمري والله زعلت عليكي

داليا: ما تزعلي على غالي حبيبتي مو مشكلة هيك ربنا رايد

جوانا: اسمعي شو حابة اجي زورك اذا ما فيها مانع

داليا: لا ولو اهلا وسهلا بتشرفي

سكرت الخط معها والتفت على اسامة ( هي بنت خالتي بدها تيجي تزورني)

اسامة: ايه يلا منيح مو غلط بتتسلي معها وبتغيري جو
رح وصي الحارس يجبلك ضيافة كاملة واذا احتجتي اي شي تاني خبريه بجيبو بسرعة

ما كان بدي بنت خالتي تشوف انكساري ووضعي قمت على حيلي غيرت وحطيت شوية مكياج ونزلت استقبلها اول ما دخلت انبهرت ببيتي وكانها بعمرها مو شايفة بيوت ما بتعرف انه كله هاد ما بجيب سعادة

جوانا: حبيبتي ما شاء الله بيتك بجنن تتهني

داليا: تسلمي يا رب

جوانا: لا تزعلي حبيبتي داليا بكرة ربنا بعوضك وبتملي بيتك ولاد وبنات ما عليه هلا عيشي حياتك انسي كل شي

داليا: اي اكيد ان شاء الله

جوانا: انتي قديه الك متزوجة

داليا: مممم بعد بكرة رح يصيرلي سنة

جوانا: ها هي فرصتك اعملي حفلة صغيرة الك ولزوجك وغيري جو الرجال بحبو هيك اشيا اسأليني انا

بصراحة لعبت فكرة جوانا براسي وقررت اني بلش من اول وجديد واخدت حسن الظن وانه ممكن كون ظالمته لاسامة لهيك حبيت اسمع كلام جوانا واعمل حفلة صغيرة لالي انا واسامة
ما كنت بعرف انه بهاد اليوم رح تكون الضربة القاضية لالي )
سكتت وما بينت لاسامة اني عاملتله مفاجأة لاجا يوم الحفلة وصيت الحارس على شوية بلالين وورد
وصرت اعمل شغلات زاكية وحلويات لحضر حالي للحفلة
ومع اني وصيت الحارس ما يخبر اسامة بشي بس بعد ساعة لقيت اسامة مزروع قدامي ،،، لفني من خاصرتي وضمني لصدره

اسامة: ايوا هيك مرتي الحلوة هيك بدي اياكي والله الزعل ما بيلبقلك

داليا: هلا انا ما فيني اعملك مفاجأة صارو مخبرينك

اسامة: انتي بتعرفي ما في شي بيمرق بدون علمي

داليا: طيب يلا اطلع من البيت بدي حضر حالي وجهز كل شي للليلة وانت لما تيجي بالليل اعمل حالك متفاجىءاتفقنا

الساعة 11 بالليل
ناطرة كمان ساعة لتصير 12 بالزبط حتى نحتفل انا وزوجي بعيد زاوجنا
عم نفخ بلالين وحط ورود بالمزهريات عم رتب كل القعدة لاعمل جو رومانسي
رن موبايلي فجأة ركضت لافتح خط

( كيفك داليا
ان شاء الله عيد زواج سعيد العمر كله محضرلك هدية صغيرة ظرف عباب البيت فيه شوية صور بتمنى الهدية تعجبك )

( الو الو مين عالخط )

( توت توت توت)

مشيت لعند الباب برجلين تقال خايفة رايحة ومو قادرة وصل للباب
ندالي زوجي ( داليا مالك في شي لوين رايحة )

مسحت جبيني الي عم يتصبب عرق
داليا : بدي روح شوف مين عالباب سمعت حدا بدق

اسامة: خليكي انا بفتح حبيبتي

فتح اسامة الباب ورجع بظرف بني مسكر باحكام فتحه وبلش يطول منه صور لالي وانا بحالات ووضعيات غريبة
حطيت ايدي عتمي وشهقت
داليا: لا اسامة اكيد في غلط مستحيل اكيد حدا عم يلعب معي
او يمكن الصور فتشوب اي اي اكيد فتشوب

قعد عالكرسي قبالي مو قادر ينطق بحرف وعم يفرك جبينه بايديه
مسك موبايله ورن على رفيقه بيشتغل مهندس كومبيوتر

اجا عماد وفات هو واسامة عالمكتب يحكو
وانا اشرب مي واخد نفس بس نفسي بيطلع بصعوبة من ناح بعرف عقل اسامة صعب ومن ناح تانية عقل اهلي اصعب
ومن ناح انا هي الصور متذكرة اني مريت فيهم يعني بتذكر اني تصورتهم بس وين وكيف ما عم اتذكر شي ما عم اتذكر

قربت لعند باب المكتب وسمعت عماد بيقول لاسامة
( لا يا اسامة هدول الصور مو فوتشوب ولا ملعوب فيهم هدول حقيقات مية بالمية )

هالكلمة كانت كفيلة اني اوقع من طولي وما عاد حس على شي

ما فقت الا على اسامة بيضرب فيني برجليه

داليا: والله يا اسامة انت فهمان غلط والله انا ما دخلني والله ما عملت شي

اسامة: اخرسي وحدة حيوانة جبتك من ورا الزبايل جبتك من عند القرف وعملتك بني ادمة طلعتي حقيرة

داليا: اسامة ببوس ايدك انت اكتر واحد بتعرفني بتعرف مين انا ربي شاهد علي اني بعمري ما غدرتك ولا بحياتي خنت ثقتك

كل توسلاتي باءت بالفشل ،،،، سكر تمي وكان يتلذذ بتعذيبي ولما يحي عباله يستمتع بوجعي يسخن سكينة عالنار ويجي يحرق جسمي فيها واهم شي عنده يشيل اللاصق عن تمي حتى ينبسط وقت يسمع صوتي عم اصرخ

وبعدها يتركني ساعات بالمخزن لوحدي وهو يطلع

اسامة: قومي وليه تسممي جبتلك اكل

داليا: ما بدي اكل اطلع من عندي مو طايقة شوف وجهك

اسامة: ايه ما حزرتي يا حلوة بدي اياكي تظلي عايشة بدي تظلي تتوجعي ما بدي اياكي تموتي وترتاحي بدي تطلبي الموت وما تلاقيه

مسك راسي بايديه وصار يطعمي فيني غصب وبعدها يدفشني برجليه ويطلع

لحظات مرة متل العلقم تمر علي وما في بايدي شي ولا حيلة اعملها ولو بدي صرخ من هون لسنة ما حدا رح يسمع صوتي بهالمخزن

اسامة: شو دلول ان شاء الله نمتي منيح عالكرسي

فتحت عيوني بصعوبة ( شو هاد )

اسامة( هاد جوازك السفر بدنا نسافر الليلة انا واياكي لبرا شمة هوا يعني
اسمعي وليه رح تمشي معي وما تبيني شي قدام حدا رح تضحكي بوجه الجميع وكانه الوضع طبيعي )

داليا: انا ما بدي روح معك لمكان

اسامة: عم اخد رأيك لانه انا
انا هلا طالع وايه خليكي بالجوع بس نوصل عالبلد الي مسافرين عليها رح طعميكي شغلات بعمرك ما دقتيها بوعدك يا داليا
انا هلا طالع وبرجع المسا

طلع اسامة من عندي وانا صرخ ونادي ما حدا سامعني غيرحيطان هالمخزن حاولت فكفك ايدي ما عرفت
قديشه طلع اسامة انسان ما بخاف الله قديه طلع انسان مريض انا كنت متاكدة انه الي ايد بهاي الصور بس كيف وليش ما كنت عرفانة
صرت ادعي ربي بقلبي يبعتلي معجزة تطلعني من الي انا فيه

ومن كتر التفكير غفيت ،،، فقت على صوت حدا على باب المخزن

مجهول: لك انا متاكد ما في حركة بالبيت الخدامة الي هون قالتلي انه ست البيت زايرة عند بيت اهلها

مجهول2 : طيب ما خبرتك وين بنلاقي المصاري والذهب

مجهول: قالتلي بغرفة النوم ما في شي بس قالتلي يمكن يكون في خزنة سرية او بالمخزن ما بعرف بس هي متاكدة بغرفة النوم ما في شي ينسرق

داليا: مين هون لو سمحتو لا تهربو لا تخافو انقذوني انا محبوسة هون انا ما عم كذب منشان الله ساعدوني فكوني ساعدوني اهرب الله يخليكم

اختفى صوتهم شوي وانا رجعت اتراجهم
#خسارة_عمر_بقلم_حنين_طه

الجزء التاني

بقيت ربع ساعة اترجاهم وهم عالباب واقفين من برا
لحتى فتح واحد منهم الباب علي كان ملثم ولابس اسود باسود

دايا : لو سمحت تفكني منشان الله

مجهول: انتي مين وشو جابك لهون

داليا: انا بكون مرته لاسامة صاحب البيت هاد
هو مجنون حابسني هون

مجهول: طيب واذا انا فكيتك وهربتك شو بستفيد

داليا: رح بدلك على كل اماكن الذهب والمجهورات بس خليني اطلع

صفن شوي

داليا: الله يخليك والله ما في وقت لتفكر خليني روح

مجهول : طيب طيب دليني وين بحط الذهب والمصاري ورح فكك

دليته على اماكن مصاري اسامة وبعدها فكني وتركني اروح بحمد الله انه اسامة ما سكرلي تمي حتى قدرت صرخ ويسمعوني
كنت عم امشي بالشوارع تايهة ما عندي مكان روح عليه لو رحت عند اهلي اكيد رح يرجعوني لاسامة متأكدة انه واحد متله عنده قدرة يضحك عليهم ويدفعلهم كم قرش لارجعله
كنت عم امشي وما بعرف رجلي وين عم ياخدوني
ميتة جوع وعطش اخر شي اخدوني رجلي على مطعم اله حديقة خارجية ،،، ارتميت فيها بدي اي حدا يحن علي ولو بلقمة اكل قعدت اكتر من ساعة ما حدا التكش فيني لحتى طلعت صبية من جوا لابسة مريول مبينة عم تشتغل جوا بالمطعم شافتني قاعدة عطرف المطعم

وئام: مرحبا

داليا: اهلين ،،، انا بعتذر على قعدتي هون بعتذر اذا بدايقك

وئام: لا نا بتدايقني انا مو صاحبة المطعم بس انتي عم تشحدي يعني

داليا: انا ايه انا شحادة الله يسعدك اعطيني شربة مي والله مو قادرة اخد نفس من كتر العطش

وئام: طيب رح جبلك كاسة مي وسندويشة تاكليها

غابت الصبية وبعد خمس دقايق طلعت معها سندويشة وكاسة مي وقعدت جنبي

وئام: انا اسمي وئام

داليا: اهلين وئام تشرفنا

وئام: برغم التعب الي مبين عوجهك بس انتي كتير حلوة

كنت عم اكل بسرعة حتى رد مو قادرة رد عليها

وئام: صحيح انتي شو اسمك

داليا: اسمي اسمي

وئام: لا تخافي مني انا مو هبلة بعرف انك مو شحادة مو هيئتك هيئة وحدة شحادة انتي من مين هربانة

نزلت السندويشة من ايدي

داليا: هربانة من الموت هربت من عزرائيل
هربت من زوجي كان وحش حكم علي بالموت بدون ما يسمعني

وئام: طيب اهدي روقي اسمعي انا بدي ساعة وبخلص دوامي انطريني هون وبنروح سوا

ركضت عليها وضميتها

داليا: عن جد رح تخليني اجي عندك

هزت راسها بحب وراحت كنت فرحانة كتير كيف ربنا بيسر للانسان ولاد حلال وامورك ومشاكلك بلحظة وبدون ما تحس عحالك ،،، نطرت وئام ساعة لحتى طلعت وخلصت دوامها ورحت معها على بيتها كان غرفة صغيرة فيها تخت واحد وسجادة صغيرة ولجوا حمام صغير

داليا: وئام انتي ما حدا عايش معك هون

وئام: لا عايشة لحالي

داليا: ما بتخافي

وئام: القرب من الناس هو الي بخوف مو البعد عنهم

داليا: معك حق طيب ليش

وئام : شي يوم رح احكيلك قصتي

داليا: احكيلي اياها هلا امانة

وئام: مو لاعرف اسمك بالاول

داليا: اسمي داليا

وئام: طيب يا ستي انا امي وابي اتطلقو من لما كان عمري خمس سنين لانه امي مرضت مرض مزمن وستي امه لابي اصرت تزوجه بعد ما اطلقو امي وابي بشي شهرين ماتت امي وانا ربيت عند ابي ومرته اللئيمة بس صارت كل يوم والتاني تعملي مشاكل تفسد ابي علي تحكيله عني حكي مو مزبوط وكل مرة اكل قتلة شكل لحتى مات ابي كان عمري 13 سنة قررت وقتها اترك البيت لمرت ابي واطلع من عندها واعتمد عحالي
تعبت كتير لقدرت وصل للي انا فيه شفت بحياتي كتير اشيا وهلا انا هون

داليا : طيب ما عندك اخواة اخوات اقرايب

وئام: لما تركت البيت من عشر سنين كان عندي تنين واحد خمس سنين وواحد تلت سنين يعني هلا بكونو صارو بعمر المراهقة

داليا: وكل هالمدة ما شفتيهم

وئام ولا بدي شوفهم ولا اعرف حدا من طرف امهم وانتي

خفت بالبداية صارح وئام بوضعي بس شي جواتي خلاني ارتاحلها واحكيلها كل شي عني بكيت بحرقة وحكيت كل شي جواتي وجوا قلبي قربت مني وئام وحطت ايدها على كتفي
( لا تزعلي ربنا ما بنسى حدا كل شي رح يكون منيح )

نمنا انا ووئام على تخت واحد وتقاسمنا نفس المخدة بقينا للفجر سهرانين نحكي ونضحك ونبكي عحالنا وعالوضع البائس الي احنا فيه
تاني نهار انا ما فقت الا متأخرة كانت وئام طالعة عشغلها حست شوي بالبيت ورتبته مع رجعتها فاتت ومعها اكل الي والها بس وجهها ما بيتفسر مبين عليها في شي زاعجها

داليا: وئام فيكي شي

وئام: لا ابدا كلي ما عم تاكلي شي

بالبداية ما حبيت اضغط عليها بس لما شفتها قديش مبين عليها ملخبطة اصريت اعرف شو في

وئام:مو حابك تزعلي بس لازم تعرفي
خدي كاتبين عنك بالجريدة

صرت ارجف وانا عم اخد منها الجريدة

داليا: شو كاتبين عني

وئام: زوجك متهمك انك سرقتيه وهربتي وانه انه

داليا: احكي انه ايش

وئام: متهمك بشرفك

داليا: الحقير الله يلعنه ربي بيشهد علي يا وئام اني ما عملت شي غلط ربي بيعرف اني مظلومة

وئام: والله بعرف يا عمري خلص اهدي كرمالي تروقي

داليا: كيف بدك اياني اروق اكيد فرجا الكل الصور الي وصلو كدليل ضدي

وئام: طيب يا داليا حاولي تتذكري انتي قلتلي انك مريتي بهي الصور كيف حاولي تتذكري كيف وصلتي بهاي الصور

مسكت راسي بايدي

داليا: مو قادرة اتذكر مو عارفة ليش ما عم تصدقيني

وئام: والله مصدقتك خلص اهدي

وئام ما كانت رفيقة ربي بعتلي اياها كانت اختي ورفيقتي صاحبتي كل شي بالدنيا هي وئام
قعدت عندها عشر ايام ما شفت منها الا الحب والضحك

داليا: وئام رجعتي تعالي بدي احكي معك بشغلة

وئام: ايه حبيبتي قليلي

داليا: انا بدي اشتغل

وئام: كيف بدك تشتغلي وبدك تطلعي من البيت وانتي عارفة انه زوجك بدور عليكي ويمكن باي وقت يلاقيكي

داليا: لمتى رح اظل متخبية يعني طول عمري بدي ظل هيك اكيد ما بيزبط ما بكفي حاملتيني معك بهالغرفة كمان بدي تقلها عليكي تصرفي علي اكل وشرب

وئام: يا عيب الشوم عليكي شو هالحكي

داليا: اذا بدك اياني ابقى عندك بتساعديني لاقي شغل

وئام: طيب اسمعي شو رح حاكي صاحب المطعم عنا بلاكي بدبرك بشي شغلة

داليا: ايه الله يخليكي

بالفعل بعد يومين خبرتني وئام انها حاكت صاحب المطعم وما اعترض عالفكرة بشرط انه يشوفني ولانه بملك وجه حلو وظفني بسرعة
كل الي بشتغلو معنا كانو حبابين وطيبين ما عدا بنت اسمها اية كانت تحاول تخرب شغلي علي وكل ما بعمل شي غلط تنط لعند صاحب الشغل لتفسد عني

وئام: انتي شو بدك من داليا ليش لاحقتيها عالدعسة
كل هالقد الغيرة ماكلتك

اية: انا غار من وحدة شرشوحة مو معروف مين اهلها

وئام: ايه عاساس انتي صاحبة النسب الرفيع

داليا: خلص وئام اتركيها هي وحدة مريضة

بالشغل كان معنا شب اسمه يزن كنت حس عليه بكنلها مشاعر لوئام وبحاول يتقرب منها بس هي كانت تصده دايما

داليا: شو ياااا كأنه في ريحة حلوة طالعة هون

وئام: ريحة شو

داليا: ريحة حب

وئام: ايه بلا خفة دمك هلا مو ناقصتك انا

داليا: بالله ماله العاشق الولهان الي برا
اي ما شفتي نظراته وتسبيلة عيونه

وئام: يييي حلي عني داليا

داليا: بالله تنتبهي شوفي كيف لما احنا نعطيه اي صينية او اكل بقلنا شكرا اختي اما لما انتي تعطيه شي بقلك تسلمي ست وئام كلك زوق مع خنة خفيفة

وئام: شلون يعني مع خنة

داليا: يعني هيك تسنمي ست وئام كنك ذوق

وئام: تضربي ايه

كل يوم عن يوم كنت حب الشغل والموظفين كتير حتى يزن العاشق كنت حب اقعد معه وشوفه كنت اضحك كتير على نهافته وخفة دمه و وئام كنت عم حسها بلشت تميل لاله

وئام: والله حاسة بشي اتجاهه بس يعني بدي حب واحد معتر متلي تعبت انا بدي شوف الدنيا وعيش فيها

داليا: وئام يا روحي رح قلك عن خبرة بعمرها الفلوس ما كانت سبب سعادة
المصاري بتشتريلك مخدة بس ما بتشتري النوم
بتشتري الدوا بس ما بتشتري راحة البال
بتجبلك اكل بس ما بتجبلك نفس لتاكلي
فكري بكلامي

فرحت كتير لوئام لماشوفها هي ويزن عم يحكو مع بعض بالنظرات تمنيت لو عشت قصة حب متلها

اية: داليا خدي هي الصينية طالعيها عالطاولة رقم 3

داليا : طيب هلا باخدها

مسكت الصينية وطلعت فيها وقبل ما اوصل للطاولة رجعت فيها
داليا: وئام لك وئام تعي ودي الصينية هي عالطاولة رقم 3

وئام: طيب وديها انتي

داليا: خلصيني وئام وديها هلا وانا بقلك بعدين ليش ما اخدتها

وئام: طيب ماشي

راحت وئام ورجعت لعندي كنت متوترة كتير

ايك: شو ست داليا وديتي الصينية

داليا : ايه اخدتها

راحت اية وصارت وئام تستجوب فيني

داليا: لك ابن خالتي كان قاعد برا عالطاولة الله ستر ما شافني كان اليوم نهايتي

وئام: طيب شو بدك تعملي هلا

داليا: ما بعرف بدي اهرب من المطعم من المكان كله قبل ما حدا يحس علي

نزعت المريول عني وتوجهت للباب الخلفي ورحت للبيت قعدت على اعصابي لرجعت وئام

داليا: ايه خبري شو صارحدا حس علي

وئام: لك لا مرقت عخير بس مدير المطعم فصلك وبقلك لا عاد تفرجيني وجهك

داليا: ايه احسن بالناقص

وئام : وفصلني انا وقلي كمان لا عاد فرجيه وجهي

داليا: يا حبيبي صرنا تنتين عاطلات عن العمل
طيب واخرتها شو نعمل

وئام: انتي ما لازم تشتغلي بمكان عام ممكن حدا من اهلك او قرايبينك يشوفك

داليا: ايه ووين يعني بدي اشتغل مثلا

وئام : اسكتي شوي خليني فكر رح اسألك يزن هو شب واكيد بيعرف مطارح توظفك
مسكت موبايلها ودقت على يزن حاكته شوي وقالتله اني تركت الشغل لاني ما ارتحت فيه وبدي مطرح داوم فيه ويكون مو مكان عام وخبرها انه رح يدور وبعدها بخبرنا

قعد يومين ما وصلنا منه رد وباليوم التالت رن وخبر وئام انه لقيلي شغل مربية اطفال
غصيت بس سمعت كلمة اطفال وتزكرت ابني الي كنت حامل فيه ومات قبل ما ينولد

داليا: يييي انا شو بعرفني بهيك شغلة

وئام: شو بدها هي كل القصة تديري بالك عبنت وولد اعمارهم اقل من خمس سنين بتلعبي معهم وبتاكلو وبتشربو وبتروحي سهلة

داليا : طيب بكرة بروح بقابل وبشوف

تاني نهار اخدت العنوان من يزن ورحت لقابل فيه حتى يوظفوني مربية اطفال
استقبلتني ست كبيرة بالعمر بيطلع عمرها بالستينات دخلتني لبيت انيق مرتب مبين انه اصحابه متوسطين الحال

داليا: خالة انا المربية او قصدي انا الصبية الي جيت قابل لحتى توظفوني مربية

ام انور: اهلا يا بنتي الصراحة انا طلبت مربية لولاد ابني
قيس ولمار هم عايشين عندي وبتعرفي بحكم كبر سني وعجزي ما عم اقدر قوم فيهم

داليا: لا خالتو لا تقولي هيك الله يعطيكي الصحة والعافية

ام انور: ابني ومرته متطلقين ومرته ما قبلت تاخد ولادها معها اما ابني بيشتغل دكتور واكتر وقته برا البيت ما بيجي الا اخر الليل

داليا: ان شاء الله خالتو رح كون عند حسن ظنك ولا يهمك

ام انور: بدي تعرفي يا بنتي انه ولاد ابني بسيطين كتير بس مشكلتهم ما بيتقبلو اي حدا بسرعة
واحيانا ممكن تضطري تنامي عنا بالبيت اذا احتاج الامر اذا بتحبي تخبري اهلك

داليا: انا بحاجة كتير لهاي الوظيفة خالة ورح اعمل جهدي لاقدر كون متل ما بدك
فيني شوف الاطفال

اخدتني الست ام انور على غرفة الاولاد كانو قاعدين عالارض بيلعبو اول ما فتت عالغرفة لازقو التنين عالحيط

ام انور: حبايب تيتا هي الدادا الجديدة بدي اياكم تردو عليها وما تغلبوها

صفنو التنين ببعض ورجعو كملو لعب ولا كانو ستهم حكت شي غمزتها بعيني وطلبت منها تطلع برا ورحت قعدت جنب الاولاد عالارض

داليا: ممكن العب معكم

قيس: انتي ليش جاي تلعبي معنا روح العبي مع ولادك احنا بدنا ماما تلعب معنا

هالكلمة ضربت عالوتر الحساس

داليا: انا ما عندي ولاد لانه

قيس: واذا اانا بدي امي بعدين انتي ليش ما عندك ولاد

داليا: كان رح يصير عندي واحد بس مات

لمار: حتى احنا كان عنا ام وراحت

داليا: معناتو تعو نتفق اتفاق انتو بتعتبروني بدال ماما الي راحت لحتى ترجع امكم وانا بعتبركم بدل ابني الي مات لحتى جيب غيره

قيس ولمار : اتفقنا

ملكت الدنيا لما قدرت احصل على قلب وثقة هالاطفال من اول يوم واول لقاء الي فيهم
لعبت معهم كتير لحتى اجا الليل بعدها تعشينا انا وهم والخالة ام انوروطلعت نيمتهم وجيت لحتى اروح

ام انور: شكرا بنتي

داليا: هاد واجبي خالة بكرة رح اجي هون اول ما يطلع الضو

تركتها ورجعت عالبيت عند وئام دوشتلها راسها وانا احكيلها عن وظيفتي الجديدة وعن الاطفال الي معي وهي تضحك وفرحانة على فرحي
داومت تقريبا اسبوعين كل يوم اتقرب اكتر واكتر من قيس ولمار صارو هم كل حياتي وقتي كله رايح الهم وبهالفترة هي كلهاما شفت الدكتور انور ابدا

قيس: خالة داليا خالة داليا تعي شوفي تيتا شو عم تقول
بتحكي انه اليوم انا رح اكبر سنة من عمري

داليا: يا روح خالة داليا العمر كله
اذا بهالمناسبة لازم نعمل كيكة حلوة شو قلتو

قيس : موافقين

فتت عالمطبخ انا ولمار وقيس نحضر الكيكة وكل ما اعمل خطوة بالكيكة يسالوني ليش عملت هيك ومع كترت اسئلتهم وغلبتهم ما زعلت ولا تدايقت منهم بالعكس كنت فرحانة كتير فيهم
واحنا عم نعمل كيك فات علينا شب بالسر طويل عيونه عسليات شعره ممشطه بطريقة مرتبة وحنطي البشرة

انور: انا اسف ما توقعت لاقي حدا هون

ركضو قيس ولمار ناحه وهم عم يضموه ويبوسوه ( هي بابا)

قدرت اعرف انه هاد انور

طلع هو وولاده يقعدو بالصالة وانا كملت شغل بالكيكة
خلصتها وحطيتها بالفرن وطلعت لشوف قيس ولمار
سمعت انور عم يحكي مع والدته

انور: امي طيب غير انه اسمها داليا شو بتعرفي عنها يعني اسم عيلتها
متزوجة او لا ،،، عندها ولاد اولا
شو ظروفها لحتى عم تشتغل عنا ما تنسي امي انا مسلمها ولادي لازم اتاكد انها امينة وخرج هيك شغلة

ام انور: والله يا ابني ما عرفت عنها غير اسمها والبنت ما شفت منها الا كل خير والحمد لله ولادك حبوها وتعودو عليها

تلخبط كياني لخبطة ورجلي صارو يرجفو خفت كتير يعرفو قصتي ويعرفو وضعي
رجعت هالمطبخ وقعدت عالطاولة وصرت فكر وادعي يا ربي اعمي عيونه عني يا رب لا تقطع برزقتي وسرحت

داليا: بسم الله في شي

انور: صرلي ساعة عم نادي عليكي وين سارحة

داليا: اه ولا شي سرحت شوي بس خير ليش عم تناديلي

انور: ابدا سلامة خيرك انحرقت الكيكة وطلعت ريحتها

داليا: ييي وعدت قيس قدمله الكيكة انا واعمله اياها بالشكولا متل ما بحب
انا بعتذر والله ما الي بالعادة اسرح وانسى شي من شغلي الله يخليك لا تواخذني

انور: مو مشكلة ما صار شي هلا بنطلع احنا والاولاد وبنروح نشتري كيكة
يا ولاد تعو بدنا نطلع مشوار بدنا نروح نشتري كيكة جديدة لانه خالتو داليا طلعت ما بتعرف تعمل كيك

داليا( بنفسي) يا ربي على هالخجلة

تجهزو الاولاد ووقفو لابوهم عالباب ،،، اطلع انور فيني

انور: يلا داليا قومي البسي لحتى تروحي معنا

داليا: انا والله ما في داعي خلص روحو انتو

قيس : امانة خالة داليا تعالي معنا

ام انور: روحي بنتي يلا

داليا: والله خالة ما في داعي لروحتي

انور: ايه قومي قومي بدك تضحكي عالولد هي الكيكة لازم تكون منك اساسا

قمت لبست جاكيتي عحالي وطلعت معهم ركبت مع الاولاد ورا وكل ما انتبه على انور قدام لاقيه عم يطلع علينا بالمراية ،،، وصلنا لمحل الكيك واختار قيس ولمار وحدة وانا رحت لعند المحاسب لادفع حقها لقيت انور ماسك ايدي وعم برجعها لورا

داليا: لا والله استاذ انور انا لازم ادفع حقها

انور: مو عيب وانا موجود ما حبيتها منك

اخدنا الكيكة واحتفلنا وكان قيس مبسوط كتير ونمت هديك الليلة عند الاولاد قد ما نقو على راسي لنام عندهم
دقيت لوئام وخبرتها اني رح نام برا البيت
بعد ساعتين وصلني مسج من وئام

( والله البيت مو حلو بدونك )
ضحكت وسكرت تلفوني لحتى نام سمعت برا صوت خفيف
قمت من مكاني وطلعت لبرا ما كان في حدا فتت عالمطبخ شعلت الضو كان انور جوا اول ما شافني وقعت الكاسة من ايده

داليا: هادانت

انور: رعبتيني قمت لاشرب مي

داليا: في حدا بيشرب مي عالعتمة

انور: ايه بسرعة شو بعرفني انك رح تطبي علي هيك فجأة انت شو مصحيكي هلا

داليا: ايه جيت اشرب مي

انور: تمام

صبيت كاسة مي وشربتها وانا عم اطلع على انور
خلصت وجليت الكاسة وحطيتها
انور : شو

داليا: شو
اه ايه خلصت شرب مي

انور: طيب روحي نامي

داليا: مزبوط بس انت حاطط ايدك عباب المطبخ كيف بدي امرق

سحب ايده وبقي واقف على باب المطبخ اضطريت امرق من جنبه شم ريحته واسمع صوت دقات قلبه
رجعت عالغرفة عند الاولاد فكر بانور وبطليقته معقول شخص متله بينترك
طيب ليش مطلق مين في وحدة براسها عقل بتنفصل عن هيك رجال
ييي وانا شو دخلني شو بدي فيه خليني بهمي انا احسن شي
صارت الايام تمرق وانا اتعلق بقيس ولمار لقيت فيهم روحي شفت فيهم حلمي باني كون ام حتى خالتو ام انور كانت متل امي واحن كانت الانسانة الي طوال عمري بحلم امي تكون متلها
لما احتاجها توقف جنبي ولما ابكي لاقيها حدي
اما انور كترت زيارته عالبيت وصرت شوفه اذا مو كل يوم نهار بعد نهار لحتى اجت فترة غاب تقريبا اسبوع وما اجا كنت حاول اخر وقت ترويحتي لعل وعسى شوفه بس ما صدف ولا مرة شفته
حسيت حالي اشتقتله او افتقدته بس ما كنت بقدر قول او عبر حتى لرفيقتي وئام كان صعب علي خبرها اواحكيلها شي شو رح تحكي عني
تاركة المصيبة الي هي فيها وجاية تحب وتعشق

داليا: خالة ام انور

ام انور: ايه يا بنتي تعالي عالغرفة هون عم طرز

داليا: شو حلو نيالك عندك هيك موهبة يا ريت فيني اتعلم

ام انور: اذا عندك نية تتعلمي بعلمك

داليا: خلص معناتو من بكرة بنبلش
خالة انا صار لازم روح نيمت قيس ولمار ولازم روح حتى الحق لاقي تكسي بهالوقت

ام انور : طيب بنتي ديري بالك عحالك

وانا طالعة من البيت التقيت بانور عند الباب صار قلبي من جوا يرقص لما شفته

انور:داليا انتي لهلا مو مروحة

داليا: مممم لا لحتى نامو الاولاد

انور: ايه بس الوقت تاخر هلا كيف بدك تروحي

داليا: مو مشكلة باخد تكسي

انور: لا تعالي انا رح وصلك

داليا:…..

ركبنا بالسيارة وتنيناتا عم نحكي بعيونا كلام كتير

داليا: طولت هالمرة كتير

انور: كان عندي مؤتمرات وعمليات برا البلد

داليا: ايه الله يوفقك

انور: داليا صحيح احكيلي عن حالك شوي قديه عمرك شو هوايتك
من اي عيلة انتي
متزوجة ولا لا

صرت افرك بايدي تكركبت مو عارفة شو جاوبه بالزبط
اخترعتله اسم عيلة وقلتله عمري 24
هوايتي كانت النوم بس هلا بطلت
ومو متزوجة

انور: غريب بنت حلوة متلك لهلا مو متزوجة

داليا: انت بتشوفني حلوة

انور: مممممم مبدئيا بتجنني

داليا: خلص هون وصلنا

انور: هي قريبة يا ريت الطريق كانت اطول انتبهي على حالك وحاولي بكرة لا تطولي بدنا نطلع رحلة صغيرة

ودعته ورحت عالبيت بحكي مع حالي
قلي حلوة قلي بجنن يعني هو شايفني حلوة

عايشه حالة حب معاك واخداني
وصعب انها تتكرر تاني
وبعيشها لو انت بعيد او قدامي
واخيرا الايام رضيو عليا
اخيرا جه يا حبيبي يوم ليا
ارتاح من قسوة ايامي

من كتر الفرحة الي كانت مو واسعتني ما نمت بالليل وقبل الشحادة وبنتها فقت وغيرت وطلعت حتى انور لما فتحلي الصبح انصدم

انور: لا واضح من هواياتك النوم جاي من الصبح لو بعرف بدك تبكري هالقد كنت خليتك تنامي عندي

داليا: عفوا

انور: قصدي تنامي عنا

متل الطلق رحت صحيت الاولاد وغيرتلهم وانا قلهم بدنا نطلع رحلة ،،، كنت فرحانة اكتر منهم
اخدتهم ورحنا عالمطبخ نحضر فطور لنفطر قبل ما نطلع

انور: يا عمي عالنشاط كل يوم بدي قلكم في رحلة لحتى تفيقو بكير والله يا داليا لو وراكي كوم ولاد ما بتفيقي هالقد بكير

قيس: بابا لا تحكي هيك مع دادا داليا لانه هي قالتلنا انا ولمار انه احنا ولادها بدال ابنها الي مات

اطلع فيني انور بطرف عينه وانا وجهي قلب متل البندورة

انور: دايمة

ام انور: كمل امي ما اكلت شي

انور: داليا الحقيني شوي لبرا

تركت الاكل وطلعت معه كان قاعد بالسيارة وحاطط راسه عالستيرنغ

داليا: نعم استاذ
مسك ايدي بقوة

انور: ليش كذبتي علي ليش قلتيلي انك مو متزوجة
شو الي حكاه قيس هلا

داليا: عم بتوجعني اترك ايدي

انور: كلكم كذابات كلكم خاينات
فتح ردة السيارة
انتي متلها لطليقتي كذابة متلها لهي
رمى علي صورة مرته وانا من شفتها ما عادت طلعت الحروف ولا الكلمات ولا حتى النفس معي هاي هي نفسها مستحيل انساها نفس الست الي كانت مع اسامة بالمكتب

…… يتبع

خسارة_عمر_بقلم_حنين_طه

الجزء التالت

انور خليني اشرحلك صدقني انت فهمان غلط

انور: ايه تفضلي فهميني شو بدك تقولي شو بدك تكذبي كمان انتي متلها لهي الي حاملة صورتها كذابة
كانت تقلي انها رايحة تزورامها وابوها وتنام عندهم لانهم كبار بالعمر بس هي كانت وحدة حقيرة وكرمال ولادي ما قدرت افضحها كرمال ما يجي حدا بيوم يقلهم امكم كانت هيك سكتت بتعرفي شو يعني رجال يتحمل الاهانة ويسكت

داليا: انور انا قلت هيك لقيس حتى يتعود علي ويحبني ويتقبلني ما في شي صدقني لو كنت متزوجة فعلا ليش لخبي عليك ليش‏ لحتى ما قلكم

التفت علي ووجهي احمر وعيونه حمر متل الجمر

انور: انزلي من السيارة داليا

داليا: انت مصدقني صح

انور: قلتلك انزلي من السيارة داليا

نزلت ورحت عالبيت قعدت مع الاولاد وحاولت كون طبيعية بس بالواقع كنت متل الي عامل عملة وخايف تنكشف
حتى انه انور دخل علينا ولغى الرحلة كلها
تابعت دوامي مع الاولاد بس كنت حسه شاكك فيني او مو مرتاح من ناحيتي ابدا

قيس: دادا داليا ليش بابا ما عاد اخدنا عالرحلة ليش هيك بيعمل

داليا: حبيبي بابا انشغل شوي اكيد لما يفضى رح يجي وياخدنا رحلة و عالالعاب وكل مكان بنحبه

قيس: انا كتير زعلت لانه ما رحنا عالرحلة

ضميته لصدري بدي خفف عنه بالنهاية هادطفل ما بيدرك لشي الي صار
وبعد ما خلص دوامي رجعت على البيت لقيت وئام عم تحاكي يزن عالتلفون قعدت شوي لحتى انهت مكالمتها

وئام: يا ساتر خير ليش هيك وجهك مخطوف
كيف رحلتكم كانت كانه ما انبسطتو فيها

داليا: ما رحنا على اي رحلة

وئام: بتمزحي صح

حطيت راسي على كتف وئام وصرت ابكي

داليا: انا انحكم علي بالحياة ابقى هيك انحكم علي طول عمري ابقى بسجن اسامة شكله ولا بعمري رح اخلص من نار اسامة ومن القبر الي دفني فيه

وئام: روقي يا داليا شوفي وين كنا ووين صرنا

داليا: فهميني وين صرنا ما صرت شي كل مالها الامور عم تتعقد اكتر كل مالي عم اختنق اكتر لمتى بدي ابقى متخبية لمتى رح ابقى هيك مو قادرة واجه العالم ولا الناس وانا بريئة لمتى رح اترك اسامة يطعن فيني ويحكي علي حكي ما بيسوى لمتى

من كتر ما بكيت غفيت على اجر وئام بلا ما حس وفقت تاني يوم على صوتها

وئام: داليا لك داليا قومي في حدا برا بده اياكي

فركت عيوني

داليا: مين بده اياني يعني

وئام شب طويل حنطي مبين عمره باول التلاتين بس هيك شكله فيه وقار

داليا: وقار قلتيلي ايه ابعدي

رحت للباب فتحته ورجعت سكرته بسرعة حط انور ايده عالباب حتى ما اقفله

داليا: استاذ انور بعتذر انك شفتني هيك وبهي الحالة بس انا فقت من النوم وما بعرف انك هون

انور: مممممم ما بكي شي حلوة بكل حالاتك

فتحت الباب شوي اطلعت بعيونه
انور: روحي اجهزي يلا بدنا نطلع رحلة انا وانتي وامي والاولاد

داليا: يلا رح روح دقيقتين وبكون جاهزة

انور: طيب وين رحتي رح تخليني واقف هيك عالباب طيب عالاقل دخليني لجوا

داليا: يييييي والله انعجقت فوت فوت استاذ انور
وئام تعالي تعالي اعملي فنجان قهوة لدكتور انور

لبست جينز ازرق مع بلوزة سودة رفعت شعري كله بطقية حطيت مكياج خفيف وطلعت لبرا كانت وئام عم تشرب القهوة مع انور
قعدت شوي معهم وبعدها طلعنا بالسيارة

داليا: استاذ انور هاد مو طريق البيت

انور: بعرف انا رايح عالرحلة

داليا: طيب ما بدنا نجيب الاولاد وخالة ام انور

انور: امي زايرة اليوم عند خالتي الها سنتين مو شايفتها والاولاد اليوم اجت امهم اخدتهم عندها كم يوم

داليا : طيب واحنا

انور: بدنا نروح رحلة لحالنا

نزلت راسي بخجل وصرت بدي غير الموضوع

داليا: طيب ليش خالتو ام انور الها سنتين مو شايفة اختها كانت مسافرة يعني

انور: تخانقو على الورثة لما مات جدي كان كاتب كل امواله لامي لانه بحبها بس خالتي الله يهديها زعلت وحاربت امي فترة مع انه امي قالتلها بنقسم كل شي بالنص بيني وبينك بس كمان ما رضيت

داليا: يمكن خالتك بحاجة لهيك كان بدها اكتر من امك

انور: لا خالتي ما شاء الله ربنا معطيها ابنها اسامة عنده فلوس ما بتاكلها النيران

بلعت ريقي
داليا: ابن خالتك اسمه اسامة

انور: ايه بس سبحان الله ولا عمري طقته المهم يا ستي هاد اسامة تزوج من سنة ونص وخالتي ما عزمت امي وما رحنا على عرسه
بس سمعنا من فترة انه مرته طلعت مش محترمة وغادرة باسامة وسارقة فلوسه ومو كويسة ابدا ولهيك راحت امي توقف مع اختها بمشكلتها ومنه بتنهي هالخلاف بينهم
يعني انا وابن خالتي الله بلانا ببنات غير شكل بس انا ما قدرت افضح مرتي لانه عندي ولاد منها اما اسامة فضحها وبهدلها

داليا: وانت كيف حكمت على مرته انها عاطلة ومو منيحة مو يمكن ابن خالتك بتبلى عليها مو يمكن هو مريض وحاطط مرضه ببنات الناس

انور: يييييي طيب مالك انتي خلص سامحينا حسستيني انك مرته وعم بسب عليكي

داليا: انا لا طبعا ولا بشرفني كون مرت هيك واحد

يا الله كيف الحظ مو جاي معي يا الله كيف بضربها شمال بتيجي يمين
تعب نفسي ورا تعب ،،،، طيب معقول انور بعرف قصة حياتي وحكى هيك ليدس نبضي لا مو معقول
تظاهرت بالقوة قدام انور وكنت مقررة ابعد نهائيا عنه بعدما نروح من الرحلة لانه وجودي عند انور ما اله امان
وصلنا على مزرعة كبيرة وكلها خضار وشجر ولجوا في طاولة وكرسيين بطلو عمسبح

داليا: كتير حلو المكان

انور: هي المزرعة لرفيقي تأجرتها لنكون سوا
تعي معي نحضر الغدا يلا
شلح انور جاكيته واعطاني اياه وبلشنا بتحضيرات الغدا
وانا عم قطع السلطة اجا انور من ورا ظهري حط ايده على كتفي التفتت عليه

انور: حبة الزيتون هي بتشبه لون عيونك
سرحت بعيونه كان فيهم كتير حكي كان فيهم حب فيهم امان وفيهم رهبة فيهم راحة وخوف

داليا: السلطة جاهزة يلا نتغذى

بعد ما تغدينا وخلصنا قلع قميصه ونط جوا المي

انور: يلا تعي معي

داليا: ما بعرف اسبح انا

انور: ايه مو مشكلة انا بعلمك

داليا : لا دخيلك بلا ما اغرق هلا

وانا واقفة عحفة المسبح مسكني من رجلي وسحبني لجوا المي وانا بتيابي

داليا: ييييي الله يسامحك والله ما بعرف اسبح رح اغرق رح اغرق ساعدوني منشان الله

انور:قلتلك رح ساعدك اوعي وانا معك تخافي من شي

داليا: انور اوعي تفلتني خليك ماسكني منشان الله

انور: خويفة

بعد ما تسبحنا شوي وقد ما نقيت على راسه لانور طلعنا من المي
داليا: يا ربي كيف بدي انشف هلا

شغل اغنية اليسا حالة حب
ومسكني من ايدي لنرقص سوا

انور: هلا بننشف سوا واحنا بنزقص وبعدها بنلتفح وبنمرض مع بعض

كانت قلوبنا عم ترقص قبلنا

داليا: ليش انا هون هلا معك

انور: قلبك بده وقلبي كمان بده

داليا: واذا واقعنا رفض

انور: بنتحداه للواقع

كم عم حاكي نفسي
اي واقع هاد الي بدك تتحداه معي يا انور اني بكون مرت ابن خالتك ولا انه مرتك كانت عم تخونك مع ابن خالتك وانت ما بتعرف
ولا اني هربانة اي واقع هاد

سهرنا تحت ضو القمر قبل ما يروحني انور عالبيت قبل ما عاهد حالي اني ما عاد شوفه ولا حاكيه قبل ما احلف اني شيله من راسي ومن قلبي ومن فكري

داليا: شكرا كتير عالمشوار

انور: شكرا الك

نزلت من السيارة وانا اطلع عليه بحزن وعيوني مدمعة ورجعت عالبيت ما حكيت مع وئام شي

وئام : داليا لك جيتي تعالي بدي قلك اخر اخباري

داليا: عم اسمعك

وئام: انا ويزن قررنا ننخطب كتير فرحانة يا داليا واخيرا بحلم بشي وبصير

داليا: حبيبتي فرحتلك والله من قلبي

وئام: لا داليا انتي مو فرحانة انتي منكدة شو مالك
يا بنت الحلال صار نفسي اشوفك مبسوطة ما بدك تنسي

صرت اضرب على وجهي
لك قليلي شلون انسى شلون كمل حياتي وانا بكل شي بيطلعلي اسامة حتى اذا متت خايفة لاقي اسامة ميت معي
شلون انسى وانا حبيته والله حبيته
فهمت علي وئام وضمتني

وئام: لا تبكي يا روحي والله ربنا رح يبعتلك سعادة طول عمرك ما بتحلمي فيها
انا بأمن بشغلة ربنا بيعطي كل انسان على قد نيته وانتي انسانة نيتك ما في احلى منها بس قولي ان شاء الله
بقيت مرماية بفرشتي تلت ايام مو قادرة ارفع راسي بس بعد هيك ما قدرت كون انانية وما افرح للانسانة الي فتحتلي بيتها واحتوتني بيوم قمت من مكاني وجهزت البيت بشوية بلالين وعملت كم شغلة طيبة ورحت غيرت تيابي ولبست فستان ناعم وقصير ونطرت وئام لترجع ونحتفل سوا
اندق الباب وقمت لافتح كل فكري انه وئام الي عالباب ما توقعت ابدا اني افتح الباب وانصدم بانور واقف مقابيلي

انور: اووووه شكلي جيت بوقت غير مناسب

داليا: مممم لا بالعكس اهلا وسهلا تفضل

انور: شو هاد حفلة شوالمناسبة

داليا: خطبة وئام رفيقتي بس هي لسا ما اجت انا محضرلها مفاجأة

انور: يعني خلص رح تتزوج
عن حب ؟

داليا: ايه كانت بعلاقة حب بتجنن هي وخطيبها

انور: ممممم طيب بصير احضر الحفلة

داليا: اكيداهلا فيك

انور: ليش الك تلت ايام مو مبينة

داليا:كنت مريضة بعدين الاولاد عند امهم ما الي داعي

انور: اه فهمت انتي بتيجي بس كرمال الاولاد

قرب مني وقلي شو رأيك نعمل متل رفيقتك وحبيبها

لسا بدي جاوبه فاتت وئام وفرحت انها خلصتني من الجواب ،،، تنحنح انور وبعد لجنب
احتفلنا انا ووئام وقعد انور يتضحك علي وعالكيكة الي عملتها مرة وانحرقت ووئام غشيانة ضحك
بعدما خلصت الحفلة وانا بودع انور همسلي بصوت واطي
( عم انتظر ردك )
وطلع

وئام: شكرا كتير يا داليا على كل شي عاملتيه كرمالي

داليا: وئام ليش كل شي بنتمناه بيجي بالوقت الغلط
ليش بعمرها الظروف ما اجت مع توقيتنا ليش قلوبنا حالفة يمين ما تعيش بسعادة ليش

وئام: عم تحكي عن انور صح

داليا: طلب ايدي للزواج اليوم

وئام: عن جد والله فرحتلك من قلبي الله يسعدك ويهنيكي

داليا: ايه عمهلك لا تطيري شو ناسية انه انا اصلا متزوجة كيف بدي اتزوج حدا تاني
ناسية اني طلعت من البيت بلا هوية ولا شي معي كيف بدي اتزوج
ناسية انه بقدر اتزوج اي حدا بالدنيا الا انور الا انور
انا بكرة لازم روح وقله انه ابن عمي طالبني زمان للزواج وانا مسمية اله لازم ابعد عنه لازم ينساني وانساه وانسى قيس ولمار
يا الله شو حلو جو العيلة الا كنت عايشة فيه وهلا انتي رح تتزوجي وانا برجع للشارع لحالي

وئام: لا تحكي هيك لو بقعد طول عمري بلا زواج ما بتركك انا يا داليا

داليا: شو رأيك الليلة ننام عنفس التخت وعنفس المخددة متل اول ليلة نمتها عندك هون تعالي نسترجع ذكرياتنا

هي الليلة كانت مختلفة شوي عن اول ليلة نمت فيها جنب وئام هي الليلة بالاضافة لكل جروحي حملت هم جديد جوا قلبي حملت حب جديد
غفيت وئام وانا ما غفيت ولا لحظة وما صدقت متى يطلع الضو لحتى روح وشوفه لانور لحتى خبره انه مستحيل نكون سوا كنت متوقعة اذا بهبره بديح شوي من الهم عن راسي بخف الحمل والضغط عني
وصلت لعنده كان قاعد بالصالة لوحده ووالداته عند الجارة

وقفت عند الكرسي وهو اجا وقف قبالي
انور: توقعتك تيجي ترديلي خبر بس ما توقعت بهالسرعة
حط ايده على وجهي بحب
متمنية تكوني مرتي متل ما انا متمني كون زوجك

داليا: انا
حط ايده على تمي

انور: بعد صدمتي الاولى بناريمان مرتي ما توقعت حب وحدة تانية ما توقعت هاد القلب يدق الا ليعيش ما توقعت اقدر اعطي قلبي لحدا يا داليا

داليا: انور اتركني احكي انا بدي ارتبط بشب بقربلي فاتحتي مقروءة عليه بس انا ما كنت قادرة خبرك

انور: عم تمزحي عم تختبري حبي الك صح

داليا: انور لو سمحت

انور: طالما بتعرفي حالك رح ترتبطي بشب بقربلك ليش تركتيني اتمادى معك ليش ما حطيتي حدود بعلاقتنا عالعموم طالما كلامك صح رح اجي واحضر خطبتك
بما انك ما بتكذبي

داليا: منشان الله افهمني

انور: الباب عم يدق يمكن هي امي خليكي حديثنا ما انتهى لسا خليكي هون

راح يفتح الباب وانا عم حاول اخد نفس عم حاول رتب الاعذار والكلام ببالي صحيت من افكاري على صوت انور بصرخ على حدا

انور : انتي شو جابك لهون

ناريمان: جاية لرجع ولادي

قيس ولمار : هي دادا داليا اشتقنالك كتير

انور: طيب وصلتي الاولاد الله معك

ناريمان: انتي داليا والله الاولاد ما سكتو وهم يحكو عنك

غمضت عيوني ما بدي شوفها ما بدي اسمع صوتها ما بدي اتذكر الموقف الي مريت فيه بسببها ما بدي اتذكر اسامة

داليا: طيب انا لازم روح بالاذن هلا

ناريمان: مممم استني وجهك مألوف علي
انا متأكدة اني شايفتك من قبل

يتبع …..

#خسارة_عمر_بقلم_حنين_طه

الجزء الرابع والاخير

داليا: مدام اكيد انتي مخربطة بيخلق من الشبه اربعين

ناريمان: ممكن ولو اني حاسة حالي شايفتك

داليا: بالاذن

طلعت من عند انور من البيت ورحت قعدت بحديقة قريبة من البيت وقعدت فكر شوي بحالتي يمكن صار لازم واجه قدري لازم واجه نصيبي صار لازم واجه اسامة طول ما انا هربانة عم ثبت عحالي التهمة عم قول لاله ولاهلي اني مو منيحة ومتل ما بيحكي عني اسامة

خالة: تشتري ورد يا بنتي

داليا: بشتري وحدة كرمالك خالتو

خالة: هدول كتير يا بنتي هدول حق خمس وردات

داليا: انا بدي بس وحدة والباقي هدية مني الك
بس ادعيلي يا خالتو

خالة: روحي يا بنتي الله يجبر بخاطرك ويعطيكي لترضي

اخدت الوردة ورجعت عالبيت ضب تيابي لحتى كمان اطلع من عند وئام لانه هي اتحملت معي كتير وما الها ذنب ابدا
بس اول ما روحت عالبيت لقيت البيت منكوت نكت وفي ورقة محطوطة عالطاولة

( داليا اهربي)

صرت اتلفت حولي مين الي كتب هالرسالة طيب وئام وين مين ممكن يكون عمل هيك فيها مين ممكن يكون اخدها
اخدت الورقة بايدي وركضت للشارع صرت اركض واركض لحتى تخبيت على درج عمارة مسكت موبايلي ورنيت على يزن

داليا: الو يزن

يزن: اهلين داليا

داليا: وئام يزن وئام

يزن: داليا ما عم افهم عليكي مالها وئام

داليا: يزن انا خايفة مو قادرة احكي منشان الله لازم اشوفك

يزن: طيب انتي وين اعطيني مكانك وهلا بجي بشوفك

داليا: طيب سجل عندك
كنت رح اعطيه عنواني سمعت صوت وئام جنب يزن عم تقوله ( شو في)

داليا: يزن انا شوي وبحاكيك
فصلت الخط بوجهه وسكرت موبايلي
شو عم بصير وئام جنبه انا متأكدة اني سمعت صوتها متأكدة انه هي وئام طيب ليش انكر انها معه ليش كان يسألني عنها ،،، في لعبة عم تصير من وراي
بس كيف بدي اعرفها
طلعت من عند البناية واشرت لتتكسي طلبت منه ياخدني على شي اوتيل رخيص يكفيني ليومين تلاتة حسب فلوسي الي معي واهم شي يكون الاوتيل ما بيطلب لا هوية ولا اي بطاقة شخصية

شوفير التكسي : انزلي اختي هاد الاوتيل بكون لواحد رفيقي بامكانك تفوتي عليه وتقوليله انك جاي من طرف انس وهو ما رح يقصر فيكي

داليا: شكرا الك كتير

انس: هاد رقم تلفوني اذا احتجتي تروحي لمكان حاكيني ورح اجيكي

داليا: بتشكرك مرة تانية

دخلت عالاوتيل كان تعبان مبين عليه بنا قديم بس اهم شي اني قدرت حصل غرفة فيه
دخلت على غرفتي وقعدت عالتخت عم افرك اصابيعي ببعض مو قادرة اوصل لشي ولا قادرة اعرف شو عم يصير حولي طيب معقول كان عم يتهيألي
ياربي طيب مين الي تركلي هي الورقة
نمت هديك الليلة وتاني يوم لما فقت كان في حدا بخبط عالباب لما فتحت تفاجت بوجود انس شوفير التكسي

انس: مرحبا بصير فوت لجوا

داليا: اكيد تفضل

انس: حكى معي رفيقي صاحب الاوتيل طلب مني احضر لهون لانه قلتله انك بتخصيني
بصراحة في تنين اليوم الصبح اجو وسألين عنك بالفندق بس رفيقي ما ارتاح لشكلهم ابدا خبرهم انك مو هون

قعدت على ركبي عالارض

داليا: يا ربي شو هالورطة قدرو يعرفو مكاني قدرو يلقطوني وين بدي روح بحالي هلا

انس: مين هدول الي قدرو يلقطوكي فهميني

داليا: اذا قلتلك ما بعرف بتصدقني والله ما بعرف مين هم

انس: طيب ممكن تهدي شوي رح اخدك معي لعنا عالبيت
لا تطلعي فيني هيك رح يكون هناك امي واختي سوار هي صبية بعمرك رح تحبيها بتبقي عنا فترة بحميكي فيها

داليا: وشو المقابل

انس: لا يا بنت الناس اعتبريها لوجه ربنا تعالى

داليا: ما بعرف خايفة ما عدت قادرة اوثق بحدا صرت خاف من الناس ومن العالم كلها

انس: عهد علي ما يمسك اي سوء وانتي عنا

طلعت مع انس واخدني معه عالبيت عندهم
بيت بسيط جدا بعفش من ابسط ما يكون كانت جوا امه واخته اول ما شافوني اطلعو ببعض

انس: اختي هي بتكون اخت رفيقي صار عندها مشكلة وجاي تقعد عنا يومين

سوار: اهلا وسهلا فيكي انا اسمي سوار

داليا: وانا داليا

سوار: تعالي معي لجوا عندي عالغرفة

ام انس: شوي شوي عالبنت

انس: الله يعينك يا داليا شو رح راسك يوجعك قد ما حتسمعي قصص وروايات من سوار اليوم

سوار: يييي امي شوفيه شو عم يحكي الحق عليكي ما جبتيلي اخت
يلا داليا تعي معي

داليا: يلا جيت

اخدتني سوار معها للغرفة والي كانت ت عبارة عن تخت صغير وخزانة صغيرة وبالرغم من صغرها فيها دفى كبير

سوار: داليا هدول لون عيونك الطبيعي الا عدسات

داليا: ههههههه ضحكتيني لا اطمني طبيعي

سوار: وشعرك كتير ناعم وحلو طبيعي او لا

داليا: كمان طبيعي

سوار: طيب بشرتك هيك صافية من الله

داليا: اطمني سوار كل شي فيني طبيعي والله بعدين ليش عم تسالي كل عالاسئلة وراكي في عريس يعني

سوار: لانك حلوة كتير بصراحة بعدين اه في وراي اخي انس شو رأيك

داليا: رأيي تسكري عالموضوع وتروحي تشوفي امك عم تناديلك

سوار : طيب

من اول عشر دقايق فتحتلي راسي سوار بقصصها بس كانت طيبة الي بقلبها علسانها
رجعت ومعها جاط فواكه

سوار : وهادامي بعتتلك اياه تفضلي

المسا كانت سوار عم تدرس

داليا: انت شو عم تدرسي

سوار: حقوق ومحاماة

داليا: حلو كتير الشهادة سلاح للبنات

سوار: ييييي دخيلك مو مصدقة وانا اخلص بدي اتزوج

داليا: الله يبعتلك ايام حلوة ونصيب حلو

سوار: وانتي كمان يا احلى داليا

داليا: سوار انا بدي قوم حضر مع امك العشا حرام من الصبح ما قعدت وانتي قاعدة على هالكتاب

سوار: ايه قومي واعملولنا بطاطا مقلية كتير مشتهيتها

داليا: اي مو تكرم عينك

رحت عالغرفة ساعدت الخالة ام انس بالشغل وحضرنا العشا وحطيناه عالطاولة ورحت انا لنادي سوار قبل ما اوصل لغرفة سوار كان انس بده يطلع من غرفته

انس: يا عيني ريحة الاكل الطيب واصلة لهون تسلم ايدك

داليا: وايديك بس انا ما عملت شي كنت عالمساعدة

اخدت سوار ورحنا عالسفرة قعدنا ناكل

ام انس: متى بدي افرح فيك يا ابني

انس: عن قريب ان شاء الله امي

ام انس : من بكرة بدي بلش دورلك على عروس

سوار: امي ليش لتدوري وتعبي حالك ما ليكا العروس قدام عيونك

داليا: دايمة

ام انس: ما اكلتي شي بنتي

داليا: شبعت والله خالة

اخدت صحني حطيته عالمجلى ورحت لغرفة سوار

انس: هيك احرجتيها للبنت

سوار: شو حكينا

فرشت لالي فرشة عالارض وحطيت حالي لانام

سوار: وين وين والله ما بتنامي هون قومي عالتخت وانا بنام هون

داليا: لا ما بصير

سوار: شو بدك انتي ولا لتكوني زعلانة مني عالكلام الي حكيته عالعشا لا تنغري اخي سواق تكسي بس والله هو شغيل وتعيب بيكفي انه بعمره ما مد ايده لحدا ولا خلاني لا انا ولا امي نحتاج حدا

داليا: مو هيك القصة والله يا سواربس ما بيزبط والله ما بيزبط

سوار : طيب ليش

داليا: اذا قلتلك بتوعديني ما تقولي لحدا

سوار: وعد

قلت لسوار كل شي صار معي من البداية لهالوقت كنت محتاجة فضفض وخبر حدا عن الي صارمعي محتاجة احكي مع حدا غير نفسي

سوار: والله قصتك غريبة عجيبة ولا بالافلام هي رفيقتك وئام في وراها النا وبحكم دراستي للمحاماة عاد انور كمان في وراه النا

داليا: شو قصدك

سوار: ما بعرف بس لا تحطي كل نظرك على اسامة زوجك هلا هو ما اختلفنا انه سيء بس انور ووئام في شي مو طبيعي بخصهم يعني مو قادرة اقتنع بكل هالصدف

داليا: سوار انتي وعدتيني ما حدا يعرف

سوار: لا تخافي سرك ببير
بقيت عند دار خالة ام انس حوالي اسبوع ما شفت منهم فيه الا كل خير وحب
خالة ام انس كانت طيبة شو ما تعطي لبنتها تعطيني شو ما تجيب لسوار تجبلي
انس ما كان يدايقني حتى بالنظرة
اما سوار كانت بتحكي كتير وما بتسكت بس كنت حبها لنهار من بكير طلع انس على شغله وسوار على جامعتها وانا وام انس عم نشتغل بالبيت سمعنا صوت خبط قوي عالباب لما فتحت خالة ام انس دخلو تنين طول بعرض دفشوها عالارض ومسكوني من ايدي غضو على عيوني وسكرو تمي واخدوني معهم

كنت سامعة ام انس عم تصرخ عليهم اتركوها يا كلاب اتركوها

بقيو عيوني مغمضين فترة ما يقارب ساعتين
سامعة صوت طقة كندرة عندي حدا بيروح وبيجي كان بدي احكي بس تمي مسكر ،،،، فتحولي عيوني لقيت انور قدامي

داليا: انور ليش جبتني لهون بهاي الطريقة

قعد عالكرسي الي جنبي

انور: الي متلك ما بينجاب الا بهاي الطريقة

داليا: انور خليني اشرحلك والله انا ما كذبت عليك انا حبيتك بس ما قدرت صارحك

انور: اخرسي مفكرة انه ممكن تضحكي علي بكلمتين وبكم حركة مفكرة نظرات عيونك رح تخليني دوب بجمالك

داليا: شو قصدك

انور:الي حق عند زوجك وبدي اخده

داليا: انا ما الي علاقة بتصرفات اسامة انا متلي متلك مظلومة

مسك عصاي كبيرة وصار يضرب فيني بقسوة

داليا( تبكي): الله ياخدك الله يلعنك

انور: كنت متلك انسان طيب كويس همي كله شغلي ونجاحي اصرت علي امي تزوجني قالتلي رح زوجك بنت جيرانا حلوة وبنت حلال قلت لحالي يلا طالما امي مدحت بالبنت مو غلط
تزوجنا انا وناريمان وجبنا قيس ولمار بالبداية كانت ناريمان منيحة كتير كانت مثال للزوجة المحترمة الي بتصون زوجها بس حسيت عليها بلشت تتغير ما عادت متل اول معي
راقبتها لحتى عرفت انها بتعرف الكلب اسامة بس مع هيك ما قدرت افضحها كرمال ولادي كرمال لمار ما حدا يجي ويحكيلها امك وحدة مو منيحة اكتفيت بطلاقها

راحت الايام واجت ايام لمرة كنت قاعد بعيادتي فاتت السكرتيرة لعندي وقالتلي في بنت برا مع واحد بدها تشوفك
سمحتلها تفوت كانت وئام ويزن قعدو قبالى ولهلا بتذكر لقاءي فيهم عرضو علي صفقة كاين يزن سائل عنك وعارف كل شي عن اسامة وعن علاقته بناريمان وبيعرف اني زوجها
قلي بسلمك مرت اسامة بهدوء مقابل مبلغ مالي
اعطيتهم مبلغ كبير واتفقنا انك تفوتي بيتي على اساس مربية اطفال كل شي كان مرتب لاله كل شي كنت عم جهزله بالنتفة كل الاحداث الي كانت تصير بيني وبينك كنت راسمها

داليا: حتى وئام طلعت حقيرة

انور: لا تظلميها هي بتحبك بس هي بتحب المصاري اكتر اشترت سعادتها بدها تعيش هي ويزن

داليا: يعني اسامة مو ابن خالتك ولا امك بتكون اخت امه

انور: ههههههههههه طلعتي بريئة بتصدقي كل شي متل الصغار يلا قومي بدي وصلك لعند شوفير التكسي ولا تخافي ما رح دله لاسامة عمكانك انا بس بدي ردله الصاع صاعين

داليا: كيف عرفت مطرحي

انور: انا انور الي بدي اياه بعرفه

جابرت عحالي وقمت بدي اخلص من هالحشرة ما عاد بدي شوف وجهه
وصلت لعند بيت انس بس كنت خايفة باي عين بدي واجههم شو بدي قلهم
دقيت الباب وفتحلي انس

انس: داليا شو صار معك فهميني

داليا: انس انا بعرف انه مالي حق ارجع لهون بس انا ما الي مكان غيركم

انس : طيب فوتي لجوا

دخلت جوا البيت بس بدون ما احكي شي كانت سوار عم تحاول تهديني وتمسح على راسي
بعد نص ساعة سمعت صوت سيارات الشرطة برا

سوار: قومي داليا لازم تواجهي مصيرك

داليا: ليش حكيتي ليش خبرتي الشرطة انتي وعدتيني ما تحكي شي وعدتني تحفظي السر

سوار : افهمي انا عملت هالشي كرمالك ما بيزبط تتخبي ووتركي الحقيقة ما حدا رح ينصفك وياخدلك حقك الا القانون

طلعت مع الشرطة واخدوني عالمركز ليستجوبني الضابط الي هناك
بعد ما طلب يشوفني

الضابط: خير يا بنتي شو صاير معك اجاني اخبارية انك متغيبة عن البيت لمدة ست شهور تقريبا
خير في بنت بتعمل هيك عملة

صرت ابكي وامسح دموعي وقلت للضابط كل شي صارمعي

الضابط: لا تخافي رح حاول ساعدك على قد ما بقدر
بس لازم نستدعي اهلك وزوجك والشب الي اسمه انور الكل لازم يستجوب ويتوقف

داليا: الله بخليك ما بدي شوفهم ما رح حدا فيهم يصدقني

الضابط: اوثقي فيني يا بنتي

بقيت عنده اكترمن ساعة وانا ارجف من الخوف خايفة كتير من المواجهة لحتى بعد شوي سمعت صوت صراخ وتهديد برا عرفت انه هي اهلي واسامة وصلو
دخلهم الضابط لعنده وكانو عم يحاولو يتفلتو علي

ابي: الله يخزيكي خزتينا

داليا: يا ابي منشان الله تسمعني

ابي: سيادة القاضي انا بدي اتبرى منها لبنتي ما بدي اياها

اسامة: وانا يا سيدي بدي طلقها ما عاد بدي اياهاوحدة متلها ما بتلزمني

الضابط: انتو قاعدين بالحسبة عم تاخدو وتعطو لحالكم
اسكت انت واياه وكلمة زايدة منك او منه بحطكم التنين بالسجن

بلش الاستجواب لكل حدا منا بغرفة منفصلة

قاعة الاعتراف
الضابط: طيب انت ما حاولت تعرف اذا الي صار مع بنتك حقيقي او لا

ابي: زوجها قال انه حقيقي وكان متاكد مية بالمية

الضابط: المفروض انك تحتضن بنتك المفروض تكون السند الها لمعلوماتك بنتك بريئة من كل التهم الموجهة الها

ابي: يا سيدي والله الناس اكلو وجهي والله اسامة ما خلى حدا وما قله عنها واحنا كرمال ما نكذبه كان يعطينا مصاري لنسكت

الضابط: بعت بنتك كرمال المصاري

القاعة2

الضابط:ايه يا اسامة بيك خبرنا كل شي عن مرتك داليا

اسامة: سيدي انا كل شي عندي قلتله هي البنت الي جوا كانت بنت اهلها ما معهم ياكلو جبتها وعملتها هانم بالاخير سرقتني وهربت وهاد غير الصور الي وصلتني عنها

الضابط: الي وصلنا انه مرتك ما سرقت شي وانه الحرماية الي سرقو بيتك انمسكو بعدها بفترة واعترفو على كل السرقات ومن ضمنها بيتك

اسامة: واذا مو هي الي دلتهم عمكان المصاري

الضابط: انت باي حق بتحبسها مين سلمك القانون
اذا كل واحد بده ياخدحقه بايديه خلينا نسكر احنا
شوف ولاه انت عم تلعب معي قسما عظما معك ربع ساعة من الان ما اعترفت بكل شي لخلي الكرباج ياكل من بدنك اكل

بس اسامة ما كان الشخص الي ممكن يعترف بسهولة حتى لو انضرب قاوم وكل مرة الضابط يرجعه ياكل قتلة لحتى المحامي تبعه اقنعه يعترف بكل شي لانه الشرطة قادرة توصل لكل مستنداته ووراقه بتقدر تعرف كل خبايص تجارته والمال الحرام الي بيكسبه

اسامة: خاصلا ما ظل في داعي لخبي اكتر
داليا بريئة من كل شي انا بكره كل جنس حوا بكرههم والسبب من امي كانت لئيمة علي كتير كانت تضربني دايما وتنيمني دايما بالجوع كنت منبوذ عندها
تأذيني على اتفه الامور يمكن لو الي بيقهرك حدا غريب عادي بس امك فهمانة شو يعني ام
كبرت وكبر كرهي الها خاصة لما كنت شوفها كيف بتعامل اخي بحنية وحب كيف بتميز بينا
قررت انتقم من كل جنس حوا بعد ما تزوجت من داليا خنتها بنص بيتها بس حسيت الضربة ما كانت قوية كفاية نطرتها لحملت وخليتها تخسر جنينها كان بدي بكيها دم بدي شوفها محروق قلبها بدي تظل موجوعة بس كمان ما اكتفيت كنت كل ما تنامي صورك عدة صور واحتفظ فيهم
وبس غير غرفة النوم واختار المكان الي بدي اياه والزقه بالصور
ولانه بالمصاري كل شي بينشرا اشتريت رفيقي لحتى يقول الصور حقيقيات وبعرف انه رح تتذكري حالك بهالصور بس رح تستغربي المكان الي انتي فيه
كان بدي اياكي تشكي بحالك بدي اياكي تجني

داليا: كل هادبس لتنتقم كل هاد مرض نفسي
معقول كل الي صار معي بس عشان الانتقام انت بدك تنتقم وانور بده ينتقم
عارف مين انور زوجها لناريمان روح الله لا يسامحك

اسامة: ما سألتيني مين بتكون امي
الخالة حسنة الي حطتلك حبة الدوا بالشوربة الخدامة الي كانت عنا

داليا : مو معقول شو مريض حتى امك كنت مخليها خدامة عندك طيب والست الي خطبتني الك الي اجت وقالت انها امك

اسامة: هي امي الصورية الي انا بقدمها للعالم على انه امي بتتذكري لما قلتلك مو مل شي بتشوفيه بالظاهر حقيقي

قاعة الاعتراف 3
الوحيد الي اعترف من اول مرة وما لف ودار مع الشرطة هو انور وكان مبسوط كتير متل حدا منتصر ومحقق مراده

انحكم انور سجن 5 سنين واسامة انحكم 12 سنة
اما ابي حكمو عليه بالسجن لمدة ست شهور مع اني اسقطت حقي الشخصي عنه

داليا: حضرة القاضي قبل ما ينتهي كل شي بدي اسامة يطلقني

التفت اسامة علي
( انتي طالق )

رجعت مع امي عالبيت بس حياتي معها متل النار
هي مو طايقتني ومعتبرتني سبب كل المشاكل الي صارت معتبرة انه كله بسبب غلطي لانه ماخضعت لاسامة متل ما بده
كان لازم انذل لاله اكتر حتى يرضى عني وما يفكر يأذيني

امي: داليا تعالي افتحي الباب

فتحت الباب كانت خالة ام انس وسوار جايين لحتى يطمنو علي ويباركلولي بسلامتي
حضنتهن بشدة وصرت ابكي ،،،، صحيح كنت حاقدة على سوار والي عملته بس جد لولاها كان بعدني لهلا متخبية وخايفة بان على حدا في كتير شغلات بنكرهها بوقتها ما بنعرف قديه فيهم خير لقدام

ام انس: اختي ام داليا احنا هون لنطلب ايد داليا لابنا انس

داليا: خاااااالتي

امي: اكيدبنتشرف فيكم ووقت ما تحبو يجي الشب كمان اهلا وسهلا
ما حبيت احكي شي مع امي قدام الجماعة
وبعد ما روحو رحت لاتفاعم معها

داليا: امي انتي كيف بتعطي موعد للجماعة بدون ما تسأليني

امي: منيح الي لقيتي حدا يقبل فيكي بعد ما فاحت ريحتك

داليا: امي والله انا بنتك ليش هيك عم تحاكيني

رجعت لغرفتي ابكي من معاملة امي لالي ابكي على حالي على الي وصلتله وكيف بدي اتزوج انس وانا ما بحبه
كان يوم الثلاثا اجا انس وامه واخته
دخلت عليهم بفستان اسود طويل ورحت لاقعد معهم
طبعا امي ما تركتلي مجال احكي او حتى ابدي رأيي بدها تخلص الامور بسرعة بدها تخلص مني
اتفقنا على كتب الكتاب والعرس يوم الخميس يعني معي بس يومين وهيك بالنسبة لامي مطولة ما صدقت متى اجا الخميس وزوجتني كانت بحاجة تفرجي الناس انه بنتها انطلبت وتزوجت مرة تانية وكاني ما كنت بيوم ضحية لانانيتهم

تزوجت بغرفة انس الي ببيت اهله انا ما كان عندي اي اعتراض على وضع انس ولا على فقره انا اعتراضي كان على قلبي كيف بده يوثق بحدا جديد ويحب مرة تانية

داليا: انس بدي احكي معك بشغلة انت بتعرف اني موجاهزة حاليا للزواج

انس: داليا قبل ما تكملي انا ما طلبت منك شي لما تحسي حالك جاهزة رح تلاقيني جاهز
غيري تيابك ونامي عالسرير انا رح نام عالارض

معقول هاد الصح وجودي مع انس هو الصح دارت فيني الدنيا لحتى كون انا وانس لبعض

داليا: انس نمت

انس: لا لسا انتي ليش مو جايكي نوم

داليا: ما بعرف انس انت ليش خطبتني وتزوجتني مع انك بتعرف وضعي والي مريت فيه

انس: يمكن لانه بيوم جربت شعور الظلم معك وبعرف شو يعني تنظلم من حدا

داليا: مين ظلمك

انس: كتير ناس لو ما انظلمت ما بتلاقيني معتر وشقيان بالحياة

داليا: مو كل شي بالدنيا المصاري

انس: اكيد وطبعا ما بنكر اني شفتك حلوة كتير كتير

داليا: طيب انا بدي انام تصبح على خير

انس: وانتي من اهله اهربي لقلك

انس كان نقلة نوعية الي من كل الناس والرجال الي عرفتهم من قبل شخص متفهم معي ما حاول يزعلني بلحظة
معه عرفت شو يعني تتزوجي رجال عرفت شو يعني يكون الك سند

ام انس : فوتي يا بنتي داليا جوا فوتي شوفيها

داليا : مين خالة

انتي شو جابك لهون

وئام: داليا خليني وضحلك

داليا: ما بدي اسمع منك شي

وئام: والله انا ما دخلني يزن لعب براسي قلي رح يصير معنا مصاري
اقنعني انه رح نتزوج
داليا ببوس ايدك تسامحيني انا حامل وعلى وج ولادة بدي اولد والكل مسامحني بترجاكي

داليا: انا مسامحتك بس اطلعي من حياتي نهائيا ما بدي شوف خلقتك ابدا

طلعت وئام من البيت مكسور خاطرها بس اخدت طلبها
بعد ما سامحتها كرمال العشرة الي بينا كرمال اللحظات الحلوة الي عشناها سوا والي شفعتلها عندي
المسا اجا انس وقبل ما يوصل دق علي لحتى نلبس ونجهز حالنا بده ياخدنا لفة ناكل بوظة

داليا: شو في ليش عم بتأشرلي

انس: انفك كله بوظة

داليا: ايه البوظة سايحة شو دخلني انا

انس: اه مزبوط الحق عالبوظة موعليكي

واحنا عم نتمشى لنركب بالسيارة ونرجع عالبيت كنت ماشية وعم اتأمل بأنس عم اتأمل بالشيب الي براسه يمكن كل شعرة الها حكاية وكل شيبة بتحمل تعب وجهد
قربت لعنده ومسكت ايده
هلا انا من عندي كنت سامعة صوت دقات قلبه بس هو عمل حاله ما اهتم. وعادي فحبيت اقاهره وجيت لشيل ايدي مسكها بسرعة

انس: من عندي ما عاد في الك روحة ابدا
لسا بكرة بدي اخدك معي مشوار حلو بدي طعميكي كنافة

داليا: موافقة انا وانت وخالة وسوار

انس: متزوج خالة وسوار معك لانه انا شو رأيك تنيمهم عنا كمان

داليا : والله فكرة

عم امزح عم امزح لا تطلع فيني هيك

بعد ست شهور اتصلت فيني امي وخبرتني انه ابي رح يطلع من السجن صحيح ماكنت بكره لابي بس كنت شايلة منه لانه ظلمني حتى امي مع انه علاقتي فيها كانت عم تتحسن بس بحس حالي مجروحة منها

————————-

انس: داليا دوختيني لفيتي المحل عشر مرات ما كان يعجبك شي

داليا: بيييييي اصبر شوي انس بدي نقي تياب الي وللبوبو

انس: طيب اسمعي شو انا ناطرك بالسيارة لتخلصي بتجي

داليا: تمام

وانا اتفتل بالمحل لمحت خالة ام انورمع قيس ولمار عم يشترو تياب
فرحت كتير لما شفتهم بس خبيت وجهي عنهم
ورحت لعند المحاسب حاسبت على قميص نوم لام انور وبلوزتين وحدة لقيس ووحدة لامار وقلت للمحاسب يعطيهم اياهم لما اطلع من المحل

قد ما كانت قسوة ابوهم ومرضه وقد ما كانت لؤم امهم هم اطفال ما ذنبهم
ولاني وعدتهم يكونو ولادي ولاني خالة ام انور كانت متل امي بيوم حبيت قدملهم شي مني

انس: شو جيتي بسرعة كأنك لقيتي شي الك ولبوبو

داليا: هئة خدني على محل تاني

انس: الله يصبرني بس

داليا: ايه يصحلك

#انتهت

بعرف طولت فيها بس والله هلكتني لخلصت
النهاية حبيت تكون غير متوقعة بعرف اكتركم كان متوقع تتزوج انور بس حبيت نلعب فيها شوي
استنوني بالقصة القادمة

عرض التعليقات (146)