قصة الليلة بعنوان فاعلة خير بقلم مال الشام

48 24٬384

قصة الليلة بعنوان فاعلة خير بقلم مال الشام

قصة الليلة بعنوان فاعلة خير بقلم مال الشام
قصة الليلة بعنوان فاعلة خير بقلم مال الشام

قصة الليلة بعنوان فاعلة خير بقلم مال الشام

قصة الليلة بعنوان فاعلة خير بقلم مال الشام,  هذه القصة تأتيكم من قسم المنوعات في زاكي, استمتع بالقصة, وانتظرونا كل يوم بقصة جديدة شيقة ومفيدة, وشجعنا بكتابة تعليقك في القصة.

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام 

الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث + الرابع + الخامس 

غزل : وبعدين بس مشت خطوتين البنت زحلئت و وقعت عالأرض وانا متت ضحك عليها وقلتلها بتستاهلي هههههههههههههههه
هههههههههههههه … هههههههههههههههه

غزل : احم احم .. شبكن ليه هيك عم تطلعو علي ؟

قانته : اختي حبيبتي مو حاسة انك كتير غليظة انتي وحكياتك ؟ يعني بنت تخانئتي معا وبعدين وقعت وين الهضامة بهل قصة ؟

غزل : تضرسي ايه ؟ الحق علي جيت زورك بالشغل وسلم عليكي ما بتستاهلي

تطلعت فيها قانته بنظره معناها اسكتي ..
غزل بصوت واطي : طيب سكتت ..

صارت تلف عالكرسي الجلد الي قاعده عليه ورا مكتب اختها .. ضلت تلف فيه وتلعب بعدين دائ خلئها

غزل : وين الحمامات ؟ بدي روح عالحمام قومي معي

ضلت قانتة عم تقلب بالأوراق وما اعطت غزل اي اهتمام ..

غزل : لك عم احكي معك قومي بقى

قانتة:لك يا غزل الله يرضى عليكي فوق راسي شغل كوامايات خلص روحي لحالك

غزل : ياربي ما بعرف وينهن .. دارين قومي معي انتي ؟

دارين كانت عم تشتغل عالكومبيوتر : معليه حبيبتي ما تواخذيني كتير مكركبة

غزل : منى؟

منى : اوووه وانا كمان وراي شغل كتير .. بس تعي رح اوصفلك وين الحمامات وروحي لحالك

غزل : طيب يلا .. بتضلك احسن من اختي الي ما رضيت تقوم معي

قانتة : ام لسان

طلعت غزل ومنى من المكتب و عم يمشو بالممر

غزل : منى

منى : ايه ؟

غزل : شو صاير بينك انتي و دارين ؟ ليه هيك ما عم تحكو مع بعض وما عاد زرتونا سوا ؟

منى : ما حكتلك قانتة ؟

غزل : لا والله ما قالتلي شو في

وقفت منى وحطت ضهرها عالحيط : المحترمة سرقت حبيبي

غزل : حبيييييييبك ؟؟! كيف ما فهمت

منى : مممممم .. انتي بعدك صغيرة غزوله خلص بلا ما نحكي بهل موضوع

غزل : لك شو صغيرة عمري 18 .. يلا احكي

منى : ليكي .. بالمختصر .. انا كنت حب شب .. وصار بينا مشاكل اخر فترة و بين ليلة وضحاها بكتشف انو في رسائل
بينو وبين دارين و وقت واجهتا وقلتلها انو تبعد عنو قال هو بيحبا الها وما رح تتخلى عنو

غزل : ييييييييه .. معقوووووووووول ؟

منى : اسألي اختك والله هاد الي صار

غزل : بس ليه لتلومي رفيقتك وما تلومي الشب الي خانك وتخلى عنك ؟

منى : ليش مين قلك انا مو عتبانه عليه ؟ .. بس انتي عم تحكي عن شخص ما بتعرفي مين هو
لك هاد جاد .. جااااااااااااااد
مع كل سيئاتو وكل اخطائو ما فيكي الا تحبيه .. صعب اي بنت تقاوم جاذبيتو

غزل : اوف كل هالقد !! يعني اختي قانته كمان ما قاومت جاذبيتو ؟

منى : لك لأ .. هو اصغر من اختك .. هو عمرو 28 واختك عمرها 30

غزل : صار عندي فضول شوفو لهل جاد

منى : اااخ يا غزل .. والله حاسة في نار بصدري ما عم استوعب انو دارين هانت عليها العشرة
لك المشكلة انو كل شي واضح قدامي ولهلأ بحبو .. تخيلي اني بحبووووووووووو

غزل : العمى .. بعد ما خانك مع رفيقتك لسه بتحبيه ؟

منى : هه .. خاني مع رفيقتي بس تركنا .. وخاني مع بنت تانيه لما كنا مع بعض
وكل يوم من بنت لبنت .. غير عاداتو السيئة بس هيك ما بعرف في شي معلقني فيه ..

غزل : لا انتي خالصة عالآخر .. وضعك ما في منو امل

منى : يييه ليك الفصعونة كيف بتحكي معي

غزل : يوووه ماني فصعونة .. مممم ليكي منى وين الحمامات والله مضطرة

منى : يييي يبعتلي حمى لك وقاعده عم اتساير معك ونسيت شغلي !! تضرب دارين ويضرب جاد ما ضل الا اتقلع من شغلي
ليكي .. تاني طابق انزلي اتركي المكاتب على ايدك الشمال وفوتي باول دخلة هنيك الحمامات .. يلا حبيبتي ما تتاخري

وراحت منى على مكتبها

غزل : لك وين ما فهمت عليكي .. لك منى .. منى !!
اوووف ياااه شو هاد .. هالشركة كبيرة كتيرررر .. طيب رح انزل للطابق التاني ..

نزلت غزل عالطابق التاني وصارت تتلفت حواليها وبدها تسأل بس خجلانها كتير .. مشيت بالممر
وبعدا لقت لافته مكتوب عليها wc

غزل : يييه لقيتو

فاتت مستعجلة وكان التواليت كبير وفخم وفيه عدت حمامات .. فاتت على واحد منهن وسكرت الباب

بـــــــعــــــــــــد خمس دقايق سمعت صوت الحمام الخارجي انفتح ..

كانت هي بدها تطلع .. بس بآخر لحظة سمعت صوت شب !!

مجهول : لك غبي انت غبي .. انا الي كنت اتعامل معو قبلك كان يفهم علي عالسريع شو بدي
ازا بيضل تعاملك هيك ما عاد رح اشتغل معك ،،
ايه ايه خلص حاجتك مبررات بلا طعمة .. انا لابس بلوزة خضرا و سيارتي لونها اسود
رح تعرفني فوراً ..
ايه طبعاً المصاري جاهزين شو هالعلاك هاد .. انا الي سنتين باخد بضاعة وبدفع كاش .. بس يكون بعلمك
ازا الصنف تبعك ما خرط مشطي وخلاني روق رح اخود مصاري من عيونكـ وابقى اسأل عني انا مين بكون ..
ســــــــلام ..

غزل بصوت واطي : ولي معقول فتت على حمامات الشباب . ولي ولي ولي والله اختي لتفرمني فرم

شغل الشب المي و غسل راسو .. ونشف وحمل حالو وطلع ..

ضلت غزل ناطرة خمس دقايق وما سمعت اي صوت ..

غزل : لازم اطلع تأخرت كتير هون

فتحت الباب شوي شوي .. واتطلعت بطرف عينها وما لقت حدا بالتواليت ..
فتحت الباب و غسلت ايديها وعالسريع بدها تطلع .. وهي عم تفتح الباب الخارجي ومستعجلة وخايفه
خبطت بحدا .. كان طويل كتير .. و واقف مكانو وعم يطلع فيها ..

غزل : ااااخ … حطت ايدها على راسها .. ورفعت عيونها لتشوف بمين ضربت

الشب: شو عم تعملي هون؟!

غزل بلعت ريقها و خطرتلها فكرة: يييي لك انت شو عم تعمل هون اطلاع اطلاع هي حمامات بنات

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

الجزء الثاني

الشب : هههههه لك انتي الي اطلعي بسرعه هي حمامات شباب

غزل : ييي عنجد ؟

الشب : ايه والله انا موظف هون وبعرف .. انتي موظفة جديدة ؟

غزل : اه ؟ ايه .. انا موظفة جديدة

الشب : شو اسمك ؟

غزل : اسمي ؟ .. اسمي سكرة

الشب : سكرة ؟

غزل : ايه مو حلو ؟

الشب باستغراب : لا حلو

غزل : طيب اسمحلي بدي اطلع .. يلا تشرفت بمعرفتك بااااااي

الشب : سكرة استني .. سكرة

طلعت عالدرج وهي عم تضحك .. وبعدين صارت تتزكر وين مكتب اختها و وصلت عليه .. وهي فايته وعم تحكي

غزل : يااااااااااخ يا قانته ما رح تسدئي شو صار معي .. في واحد كان عم يحكي انو بدو

وبس ركزت وانتبهت منيح مين في بالمكتب جمدت بمطرحها والكل عم يبحلق فيها

قانتة : ليش تأخرتي وليه ؟

غزل : لا ما .. ما ..ما تأخرت

قانتة : اخر مرة بتجي لهون فهمانة ؟

غزل : طيب

فاتت غزل وهي عم تطلع بالشب الي قاعد عالمكتب مع دارين ..

غزل بقلبها : ولي لك هاد لابس كنزة خضرة .. معقول يكون الشب نفسو ؟

قانتة : غزل شبك ؟

غزل : مين هاد الشب ؟

قانتة : خلص اسكتي بعدين منحكي ..

قعدت ساكته وهي عم تراقب دارين والشب كيف عم يضحكو وعم يقرب منا .. وكيف منى وشها احمر احمر ومعصبة

قربت غزل من قانته : هلأ هاد هو جاد ؟

قانتة : وليه انتي شو بيعرفك بجاد ؟

غزل : ياااخ يا قانتة ازا هو بتكون مصيبة ووقعت فوق راس رفقاتك الجدبان

قانت باهتمام : ليش شو في ؟

غزل : استني شوي لاتاكد ..

كانت مخبية وشها وخايفه تطلع عليه لجاد .. وبعدين هو قام وطلع من عندهن ورجع الكل لشغلو

قامت غزل و حطت ايديها ورا ضهرها وصارت تروح وتجي و تتمشى بالمكتب .. بعدين وقفت عالشباك

غزل : ييي يا حرام صاحب هالسيارة شو معتر اخدولو سيارتو

دارين : ييي انو سيارة

غزل : لونها احمر

دارين : ييه لا الحمدلله لون سيارة جاد اسود

غزل : ولي على امتي .. الكنزة خضرا والسيارة سودا .. ولي ولي ولي

دارين : شو قلتي ؟

غزل : لا .. ما قلت شي ..

رجعت غزل وقعدت جنب اختها : ما خلصتي شغل خلينا نروح عالبيت

قانتة : يلا حبيبتي ربع ساعه وبيخلص الدوام طولي بالك ..

ضلت قاعده عم تستنى وقلبها على نار وهي عم تفكر شو بدها تعمل .. خلص الدوام وطلعت هي واختها .. واول ما وصلو البيت
فاتو على غرفتهن و ركضت غزل وقفلت الباب

غزل : لك قانتة هاد جاد خطير كتييييييييييييييييير

قانتة وهي عم تشلح تيابها : ايه بعرف

غزل : لك بيتعاطى مخدرااااااااااااااااات

جمدت قانتة بمكانها وما عاد تحركت .. بعدين التفتت على غزل وهي فاتحه تمها : شو؟ مخدرات ؟

غزل : ايييييييه .. انا سمعتو بأدني ..

وقعدت غزل تحكي كل شي بالتفصيل لأختها

قانتة : العمى ازا هالحكي صحيح

غزل : والله صحيح .. يا حرام يا دارين .. لا و منى الجدبة كمان بتحبو

قانتة : معقولة تورطو بالقصة وما حكولي ؟

غزل : ما بظن .. بس اكيد معو معو رح يورطهن

قانتة : ييي معقول ؟

غزل : لك قانتة اختي حبيبتي .. انتي اكبر مني ب 12 سنة ليش بتحسسيني انك جدبة اه ؟

قانتة : انا مو جدبة انتو الجيل الطالع فتح زيادة عن اللزوم

غزل : يعني واحد بيتعاطى مخدرات .. ومن بنت لبنت .. واخلاقو وسخه .. شو متوقعه منو يعمل
اكيد رح يورطها بهل قصة

قانتة : لك من وين طلعلنا هالحقير هاد .. من وقت فات بحياة دارين وصحبتنا نحنا التلاته انتزعت
ومنى بتزعل كتير ,, ودارين كمان بتزعل

غزل : هلأ الحل بسيط , لازم تخبري المدير مشان يقلعو

قانتة : ههههههههههه ضحكتيني وما الي قلب اضحك .. شكلك ما بتعرفي جاد ابن مين بيكون .. هاد ما عم يشتغل مشان الوظيفه
ولا خايف على لقمة عيشو .. هاد هيك بيجي بيداوم شمة هوا حبيبتي

غزل : طيب طيب .. نحنا لازم نحذر منى ودارين منو

قانتة : غزل بلا جنان ،، انو بس نقلهن رح يقولو ييييي خلص سدئناكن ورح نبعد عنو وننساه ؟

قعدت غزل عالتخت وتكتفت وعقدت حواجها : والحل ؟

قانتة : ما بعرف .. بس خوفتيني كتير على دارين

غزل حطت ايدها على خدها : انا ما ضل عندي حلول

قانتة : يا ضيعان رفقتنا .. بتتزكري كنا ما احلانا نحنا التلاته ؟ جد ما بعرف كيف بيقدر شب ينزع رفقة بنتين كانو متل الأخوات واكتر

غزل : والله زعلت كتير بس حكتلي منى .. بس الغلط على رفقاتك ، انو معقولة بينزلو مستواهن لهيك اشكال !

قانتة راحت وقعدت عالتخت قدام غز وتربعت : لك هاد جاد مصيبة .. شب ملعب وبيعلق كل البنات
وما في بنت حبتو وهي تركتو .. هو دايماً بحب البنت شهر زمان وبيتركا

غزل : بيتركا ؟

قانتة : ايه

غزل : ما بتتركو ؟

قانتة : لك ايه

غزل : العمى .. لقيت الحل

قانتة : بدك تجننيني انتي ؟ ششو عم قلك حزورة ؟

غزل : لك لأ لقيت الحل مشان نخلص رفقاتك منو قبل ما يئذيهن

قانتة : شو ؟

غزل : بتعرفي هاد بطيخ وين ساكن ؟

قانتة : مممممم لأ .. بس فيني اعرف .. ليش عم تسألي؟

غزل : هلأ ما انتي قلتيلي انو جاد ما بعمرو تركتو بنت وهو الي عطول بيترك ؟ الحل انو نخليه هو يترك منى وهيك بيبعد عنكن
وبتصالحي انتي دارين ومنى .. وما بيئذيهن بشي

قانتة : لا بالله ؟ وكيف هيك ؟

غزل : هلأ بدي فوت اخود دش وبعدا بدي زبط المونكير لانو انتزع .. انتي بكرا جيبي عنوانو ومنتفق

قامت غزل ونزلت من عالتخت ومسكتها قانتة من ايدها

قانتة : انا عنجد بحب رفئاتي وبخاف عليهن كتير بس ما بدي بالمقابل نتورط بمشاكل

غزل : ليش مين قال رح نتورط بمشاكل ؟ .. بكرا بتسمعي فكرتي وبتشوفي انو ما في اي شي بيخوف

وكملت طريقها وفاتت عالحمام عم تغني ..

قانتة : يا الله هالبنت من وقت كانت صغيرة الكل يقول انو اكبر من عمرها وزكية كتير .. بس مع هيك ما لازم امشي وراها
بتضلها بنت صغيرة .. لنشوف شو اخرة هالقصة ..

كانت غزل عم تزبط الفكرة براسها .. و مرقت الليلة وهي عم تفكر منيح بالموضوع ..
تاني نهار هي راحت على جامعتها و بس رجعت تغدت ونامت .. وما حست على حالها الا و قانتة عم تصحيها من النوم

قانتة : غزل غزل غزل

غزل : ايه ايييييييييييييييييه

قانتة : قومي

غزل : لك شو بدك ؟

قانتة : جبت عنوان جاد .. وبدي تقليلي بسرعه شو بدنا نعمل لأن اليوم صارت مشكله عنا بالمكتب والتمو الموظفين علينا

قامت غزل وهي عم تفرك عيونا : ليش شو صار؟

قانتة : منى و دارين علقو ببعضن مشان جاد .. حرقتلي قلبي منى .. كانت عم تبكي وتقول لدارين مشان الله ما عم اتحمل
شوفكن سوا … ودارين عم تقلها ما دخلك وما بسمحلك تدخلي وبعدا عليت اصواتهن

غزل : العمى

قانتة : ايه والله وانا قلبي عم يفور ويغلي من قهري ، لازم نحل الموضوع

غزل : طيب وين عنوانو ؟ وساكن لحالو ؟

قانتة : قبل ما قلك وين .. شو بدك تعملي ؟

غزل : خليني روح اشرب مي واجي فهمك

سحبتها قانتة من كنزتها : اقعدي محلك .. هي مي اشربي يلا واحكيلي

غزل : طيب طيب .. انا كنت بدي نكتب ورقة ونزتها تحت باب بيتو ونكتب عليها ( ابعد عن دارين مشان ما يوجعك راسك .. المرسل فاعل خير )

قانتة : ايه لأ

شربت غزل المي : كيف بالله مو فكرة خطيرة ؟

قانتة : اووووووه .. بتجنن

قامت غزل وفتحت الخزانة وطلعت منها كيس : وشوفي شو جبت

قانتة : شو هي ؟

غزل : ملاية سودا .. وكفوف سود .. وجرابات لونهن اسود .. مشان روح حط الورقة تحت بابو

قانتة : تضربي انتي والي صغرت عقلها وسمعت حكيك .. عنجد الولد بضلو ولد

وقامت قانته لتغير تيابها

غزل : لك شبك شو في ؟

قانتة : اختي جنيتي انتي شي ؟ .. يعني من عقلك رح يخاف ويترك دارين ؟ وبلكي عرف مين الي عم يبعتلو

غزل : لك من وين رح يعرف ما بيعرف .. بعدين منكتبلو تهديدات

قانتة تطلعت بغزل بعصبية : يمكن انا اعطيتك وش زياده عن اللزوم .. هالموضوع ما عاد بتدخلي فيه فهمانة ؟
انا رح اتصرف

غزل : بس !!

قانتة : لا بس ولا شي .. انا فايته عالحمام وبس اطلاع ما عاد تناقشيني بشي

وطلعت قانتة من الغرفة

قعدت غزل عالتخت : اوووف والله انها فكرة منيحه ليش هيك انتي

و بالصدفة انتبهت انو في ورقة صغيرة واقعه بالأرض

غزل باستغراب : شو هي ؟

قامت وفتحت الورقة ولقت مكتوب فيها عنوان ( الحي والشارع ورقم البناية ورقم الشقه )

غزل : هاد اكيد عنوان جاد ..

ركضت كتبتو على ورقة تانية وخبتها و رجعت الورقة الأصلية لمحلها ..

غزل : اصلاً اختي من يوم يومها جدبة .. ازا لهلأ صار عمرها 30 وما عرفت تدبر حالها بعريس بدها تعرف تحل هيك مشكلة كبيرة !!
انا لازم اتدخــــــــــل و حل الموضوع قبل ما يكبر ..

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

الجزء الثالث

مرق النهار بهدوء و غزل سكرت الموضوع تماماً ..

وتاني نهار حطت التياب السودا بشنتتها .. وطلعت من البيت .. و اخدت تكسي على العنوان الي معها وبس وصلت لهنيك وقفت بمدخل البناية
ولبست الملاية السودا والكفوف والجرابات و صارت كلها سودا ..
طلعت عالدرج .. حطت الورقة وكانت كاتبة فيها ( ازا ما بتبعد عند دارين رح يجيك وجع راس المرسل فاعل خير ) حطتها عند الباب
ونزلت بسرعه وهي مرعوبة و وقفت تكسي وراحت عالجامعة .. فاتت على حمامات الجماعة وشلحت الاسود وحطتهن بالشنته وكملت دوامها
بس كانت خايفة كتير ومتوترة ..

رجعت عالبيت و صارت تنطر وقت رجعت قانتة لتجس نبض شو صار بالمكتب ..
هيك لوقت ما رجعت قانتة عالبيت و تصرفت عادي وبهدوء وضلت غزل عم تحوص وتروح وتجي لتفهم ازا صاير شي
بس ما في شي جديد

غزل عم تفكر : معقول ما شاف الورقه !!

مرق تاني نهار و ما عرفت شو بدا تعمل…و ضلت ناجرة تسمع اخبار جديدة من قانتة انو دارين و جاد انفصلو!!
بس بدل هيك اجت بهداك النهار قانته و معها اخبار سيئة..

قانتة: منى قدمت استقالتها…

غزل: شوووووو

قانتة: و دارين قدمت على اجازة اسبوعية بدون راتب… مو هون المصيبة

غزل: ليه في مصايب اكتر من هيك؟!

قانته: ايه… احزري ليش اخدت الاجازة؟

غزل: ليش؟

قانتة: بدها تطلع رحلة تخيم هي و جاد!!!

غزل: وليييييي… راحت البنت من بين ايدينا

قانتة: لك خلص حاج تنقي والله راسي رح ينفجر مخنوئة كتيرررر

غزل: لك اختي عم تبكي؟

قانتة: لا ما عم ابكي

غزل: امبلى عم تبكي!!

قانتة: زعلانه على رفئاتي كتير… دارين كانت تحب ابن خالها و رح يخطبو… تركتو و دمرت حياتها و لحقت جاد
و هلأ الله اعلم شو رح يعمل فيها للبنت…

و لفت حالها بالغطا و نامت عالجهة التانية..
قربت منها غزل و حطت ايدها على كتف اختها.. : طولي بالك..

تاني نهار الصبح اخدت غزل التياب السودا و كتبت رسالة ( انا بدي نبهك انو دارين بتخونك مع ابن خالها و بتجبو الو لهيك ابعد عنها… المرسل فاعل خير) …

و راحت متل المره الماضيه لبست الملايه و الكفوف و طلعت عالطابق التالت و حطت الظرف تحت باب شقة جاد..

كانت بدها تنزل بس سمعت صوت حدا طالع عالدرج

غزل: ولي وين بدي روح!!

ركضت و طلعت عالطابق الرابع و وقفت على جنب…

جاد عم يحكي عالجوال: ايه حبيبتي لولو… دخيل البك انا شو بيلبئلك الزهر…. الصور الي بعتيلي ياهن بيشلووووو..
لحظة استني… خليكي معي شوي…

لمح جاد الظرف الي عند الباب… نزل على رجليه و مسكو

جاد: حياتي بحكي معك بعد شوي… باي يا البي…

سكر الخط و قرب الظرف لانفو و شمو: نفس ريحة العطر

فتح الظرف و قرأ الي فيه و صار يضحك..

غزل: ليش عم يضحك هاد؟؟؟؟ …

وقف جاد و فتح باب البيت و بعدا فات و سكر وراه..

غزل: لازم انزل بسرعه

نزلت عالدرج و هي عم ترجف… وقفت قدام شقة جاد شوي و بعدين كملت لتنزل و فجأة انفتح الباب

غزل: ولييييي ولي ولي ولي

جاد: وقفي مكاااانك

من رعبتها تفركشت بالملاية الي لابستها و وقعت عن الدرج..
نزل جاد و مسكها وهي عم تعيط

جاد: خلص اسكتي لشوف

غزل: اتركني عم ئلك اتركنيييي… يا عااااالم يا نااااس الحئوووونييييي

حط ايدو على تمها

جاد: تعي لشوف شغلي معك…

حملها و هي عم تحاول تفلت من بين ايديه و عم تحاول تصرخ بس حجمها الصغير ما ساعدها لتخلص حالها..
فوتها عالبيت و رماها جوا و قفل الباب

غزل: لك شو بدك مني طلعني من هوووون

جاد: ارفعي عن وشك لشوف

غزل وهي عم تبكي : لك شو مفكر حالك انت طلعني طلعنننيييييي

جاد: انتي فاعل الخير لكن؟

غزل: والله مو انا.. ليك طلعني من هون فوراً

جاد: انتي ريم؟ هدى؟ روز؟ سيما؟ توته؟ انو وحده منهن؟

غزل: لك شو بعرفني مين هدول

جاد: رح عد للتلاته… ازا ما بترفعي عن وشك لاعرف مين انتي…ما بتتخلي شو رح اعمل فيكي..

غزل: أ… أ… أ…

واحد…

تنين…

تلاته…

#يتبع

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

غزل : خلص خلص

جاد : شو ؟

غزل : انت ما بتعرف مين انا ولا انا بعرفكـ اصلاً

جاد : بالله جد ؟

غزل : لك والله عم بحكي الحقيقة مشان الله خليني اطلع رح يوقف قلبي من الرعبة وبوعدك ما عاد اتدخل بحياتك
افتحلي الباب

ركضت غزل عالباب .. حط جاد ايدو عالقفل : ارجعي لمكانك لشوف

غزل : لك يا اخي يا ابن الحلال بعتزر .. انا اسفه .. انا حمارة .. لك انا جدبة الله ياخدني ويريح اهلي مني
خليني اطلع ببوس ايدك

جاد استغرب كتير من طريقة حكيها و كيف مرعوبة .. يعني الي بيعمل عملتها بدو ما يكون قليل او جبان

و فجأة اجاه اتصال ورد عليه

جاد : شو بدك ؟ لا مو جاي عالبيت .. ولا توجعيلي راسي .. ايه قولي لأبي مو خايف بس ما عاد تسمعيني صوتك
ايه ايه متل ما عم ئلك فهمانة ؟ .. لا ما بدي شوف اخواني بنوب .. الله معك ..الله معك يلا خلصينا

سكر الخط وهو متدايئ ..

جاد : انتي اديه عمرك ؟

غزل : 18

جاد : شو ؟؟! لك انتي طفلة شو هالتصرفات الي عم تعمليها هي !!

غزل : ايه والله معك حق .. انا طفلة .. وغلطت وخلص يلا خليني اطلع الله يوفئك

جاد : طيب ازا انا ما بعرفك وانتي ما بتعرفيني ليش هيك عملتي ؟

غزل : انا ما بعرفك الك بس انا بعرف دارين .. و انا حاولت ساعدها بس ما عاد اتدخل لو سمحت خليني روح بطريقي

جاد : ليش حاولتي تساعديها ؟ وكيف عم تساعديها وانتي هلأ تاركيتلي رسالة انو هي عم تخوني يعني انتي هيك عم تأذيها
انتي عم تشتغلي كل هاد الشي من راسك ولا كيف ؟

غزل : ليك بدي ئلك شغله .. الي كتبتلك ياه بالرسالة مو كزب .. كلو مزبوط
دارين كانت رح تنخطب لأبن خالها وكانو يحبو بعض كتير بس انت نزعت علاقتهن

جاد : انا ما دخلني هي الي بتحبني

غزل : طيب اتروك البنت بحالها ما في داعي مشان تحس برجولتك تعذب كل بنت بتحبك وبتتعلق فيك

جاد : عفواً ؟؟؟؟؟؟

غزل : انا ما بعرفك شخصياً بس انا بعرف كتير شغلات بشعه عنك .. انت واحد ما عندك مشاعر وبتستغل حب اي بنت الك لتتسلى فيها
و فوق هيك انت ..

كانت غزل بدها تقول انها بتعرف انو مدمن مخدرات بس خافت يعمللها شي

جاد : انا شو ؟

غزل تلبكت : انت .. انت .. انت يعني ما بتحكي مع امك باحترام .. مو الي دئتلك هلأ امك ؟ لك كيف بتحكي معا هيك

جاد : ايه بس هي مو امي

غزل : لكن

جاد : هي مرت ابي

غزل : حتى ولو

جاد باستغراب : حتى ولو ؟

لف ضهرو عالجهة التانيه ورفع البلوزة عن ضهرو

غزل خافت كتير وغمضت عيونا : لك شو بدك تعمممل

ما جاوبها .. رفعت عيونا واتطلعت عليه .. كان كاشف عن ضهرو و عليه اثار حرق مرعبة

غزل : شو هاد !!

نزل جاد الكنزة و ابتسم : هي مرت ابي الي بدك احترمها

غزل : افتحلي الباب

جاد : طيب … تفضلي

فتحلها الباب وطلعت بسرعه ونزلت من عالدرج وسمعت صوت جاد

جاد : انا رح اتروك دارين .. اصلاً مو عاجبيتني كتير .. ههههههه

ضلت مكملة طريقها وهي حاسة حرارتها مرتفعه كتير وخايفه .. وقفت تكسي وطلعت فيا وهي عم تطلع وراها للتأكد انو جاد مو لاحقها
وصلت عالبيت شلحت الملايه تحت درج البناية وطلعت عالسريع وفاتت وركضت على غرفتها
غمضت عيونها وصارت تتزكر منظر الحروق على ظهر جاد ..

فاتت قانتة و كانت راجعة من دوامها و عم تغني ومبسوطة : كيفك غزوله

غزل : _ _ _

قانتة : مستحيل تسدئي شو صار اليوم .. جاد قطع كرت لدارين ههههههههه

رفعت غزل الغطا عن وشها : كيف ؟

قانتة : والله متل ما عم ئلك .. قال ما بقدر يروح معا بالرحلة و مشغول كتير

غزل : والله هي اخبار حلوة

قانتة : اخبار حلوة وبس ؟ .. فوراً بشرت منى وفرحت كتير يا حرام .. عالأقل هلأ ما بخاف انو يعمللها شي

غزل : حتى لو راحت معو ما بظن انو يعمللها شي

قانتة : كيف ؟

غزل : اه ؟ لا ولا شي بدي نام .. الغدا بالمطبخ ما تنسي تاكلي

غمضت عيونا وصارت تتزكر جاد .. كيف فوتها لجوا وكيف سألها .. وكيف كان عم يحكي
وصارت تحاكي حالها : هلأ فهمت ليش البنت الي بتعلق فيه صعب تنساه ..

مرق اسبوع و جاد ما عم يطلع من راسها بنوب .. كل الوقت عم تفكر فيه .. كانت بدا تروح عالمكتب لتشوفو بس خافت يتزكر صوتها او طريقة كلامها

لوقت ما اجا نهار .. و اجت قانتة عالبيت ومعا اخبار مو حلوة ابداً

غــزل : شبك ليش هيك وشك مخطوف ؟

قانتة : جاد المجنون

غزل : شبو ؟

قانتة : اليوم اجا عالدوام وهو مو صاحي .. كأنو شربان شي او متعاطي و صار يشلح تيابو و يغني
وهجم على موظف كمان

غزل : شوووووو ؟

قانتة : ايه والله

غزل : وشو صار ؟

قانتة : تخانق هو والموظف وضربو بعض بس جاد رب راسو بالطاولة وصار ينزف .. واخدوه عالمستشفى

غزل : مستشفى ؟

قانتة : ايه

غزل : العمى .. شو بخلي شب متل جاد يوصل لهل مرحلة هي ؟ ليش لهل درجة يئسان من الحياة !! شو قصتو ؟

قانتة : ما بعرف ما بعرف بس كان البي رح يوئف على هالمنظر .. نزف دم كتيررر

غزل : انو مستشفى اسعفوه ؟

قانتة : ما بعرف اكيد الي جنب الشركة .. بصراحة ازا ما بيتقلع بتكون هي مهزلة .. الموضوع زاد عن حدو

كانت غزل بعالم تاني ومو مركزة مع قانتة بنوب و فكرها عند جاد

تاني نهار اخدت معا الملايه السودا و راحت داومت بالجامعة وبس خلص الدوام فاتت عالحمامات لبستها وطلعت
توجهت عالمستشفى الي فيه جاد وهي مو عارفة شو ماخدها لهنيك .. نزلت ووقفت قدام المدخل محتارة وفاتت وهي مترددة كتير

غزل لموظفة الاستقبال : لو سمحتي

الموظفة : تفضلي

غزل : امبارح وصل مريض عالمستشفى اسمو جاد .. وين غرفتو ؟

الموظفة : اسمو الكامل من بعد ازنك

غزل : الكامل ؟ ما بعرفو هو زميلي بالشغل بس ما بعرف تفاصيل كتير عنو

الموظفة : اه لحظة قصدك الشب الي كان متعاطي جرعة مخدرات ؟

غزل : مخدرات ؟

الموظفة : غرفة 610

غزل : شكراً

مشيت غزل وهي عم تطلع على ارقام الغرف .. لوقت ما وصلت لغرفة جاد .. فتحت باب الغرفة وتطلعت بطرف عينها : شو ما في حدا هون ؟

فاتت عالغرفة … كان الشباك مفتوح والتخت مرتب وما في اي حدا

غزل : ييي وين راح .. ما يكون مات !!

جاد : ايه مات الله يرحمو

غزل وهي عم تنط : ولي ولي وليييييييييييييي

جاد : هههههههههههههههه اهلا وسهلا بفاعلة الخير … لهون لاحقيتني ؟

#يتبع

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

الجزء الخامس

غزل : انت ما متت ؟

قعد جاد عالتخت : لا لسه .. بس ازا مدايئك بروح بموت

غزل : _ _ _

تمدد جاد عالتخت : ليش جايه لهون ؟ تركت دارين ما قالتلك ؟

غزل : ايه بعرف

جاد : طيب ؟

غزل : انا مو جايه مشان دارين جايه مشانك

جاد : كيف يعني ؟

غزل : انت ليه هيك بتعيش ؟

جاد : كيف بعيش ؟

غزل : يعني انته ساكن لحالك وتارك عيلتك و بتروح من بنت لبنت ما بتعرف شو معنى الحب و هلأ تحت حكولي انك بتتعاطى مخدرات كمان

جاد : مين انتي ؟

غزل : مين انا ؟

جاد : بجد مين انتي ؟

غزل : انا ؟ .. انا فاعلة خير

جاد : طيب يعطيكي العافية وكتر خيرك وعملتي الي عليكي وزياده .. شو رأيك هلأ ترجعي على بيتك لان امك بتكون انشغل بالها عليكي ؟

غزل : ليش بتحكي معي هيك ؟

جاد : لان انتي مو مسؤولة عن تصرفاتك ابداً وانا سايرتك وقلت صغيرة وغلطت بس انتي ما عم تنهي هالقصة .. لابسه تياب سودا متخبيه تحتهن وعم تلفي
من مكان لمكان تشتغلي بالعالم

غزل : انا ما عم اشتغل بحدا !!!!!! وانا مو صغيرررة

جاد : طيب يا .. شو كان اسمك ؟

غزل : اسمي ؟ .. اسمي فاعلة خير

جاد : هه .. ماشي يا فاعلة خير بنصحك تطلعي من حياتي مشان ما توقعي بمشاكل اكبر منك

غزل : عم تهددني ؟

جاد حمل جاكيتو و طلع من الغرفة : مو تهديد بس ازا بدك تفوتي بحياتي بدك تلتزمي بقوانيني

ضلت واقفه مطرحها وبدون شعور شي خلاها تتحرك وتنزل بسرعه تركض ورا جاد .. ركب بسيارتو وعم يشغلها و هي فتحت الباب الي جنبو وطلعت ركبت معو

جاد : لوين ؟؟؟؟

غزل : لوين ؟

جاد : وين رايحه انتي ؟

غزل : انت وين رايح ؟

جاد : بدي روح شم هوا تعبت من جو المستشفى

غزل : طيب يلا

جاد : لك شو يلا ؟

غزل : يلا نشم هوا !!

جاد ضحك واتطلع فيها شوي .. بعدين حرك السيارة وطول الطريق ما حكيو شي .. لوقت ما وصلو لمزرعة كلها خضار ورود ومرتبة بأتقان .. صف جاد السيارة ونزل
بدون ما يحكي مع غزل ..

فتحت الباب ولحقتو ..

غزل : شو هاد المكان ؟

جاد : مزرعة .. ما بتحبي الطبيعة ؟

غزل : ايه بحبا

جاد : طيب اشلحي الي لابسيتو واستمتعي بالهوا وريحة الورد

غزل : اشلحو ؟

جاد : ايه ..

غزل : لأ ما فيني

جاد : ليش ؟

غزل : انا ما فيني وخلص

قعد على حفة تلة وصفن بالسما وهي واقفه بعيد وعم تتلفت حواليها .. وبعدين انتبهت عالساعه صارت 4 العصر !!!!

غزل : جاد

جاد : ايه ؟

غزل : ايمت رح تمشي من هون ؟

جاد: هلأ وصلنا

غزل : بس انا لازم روح

جاد : ايه روحي

غزل : كيف بدي روح ؟

جاد : ما بعرف .. انا ما قلتلك تعي .. انتي حرة

غزل: طيب بس انا لازم ارجع هلأ

تمدد جاد وحط ايديه تحت راسو : طيب

غزل اتطلعت حواليها وحست حالها بمصيبة ..

غزل : عنجد شكراً كتير

طلعت من المزرعة وضلت عم تمشي لتوصل للشارع الرئيسي .. اتصلت بأمها وخبرتها انها شوي وبترجع وكانت مع رفقاتها .. وكانت عم تمشي بصعوبة
رفعت الغطا عن وشها و كملت مشي .. كان الطريق موحش وكلو شجر كثيف ..

غزل : لك شو عم اعمل انا .. شو عم يصيرلي.. ياربي انا عم جن .. عم جن رسمي

وهي ماشية وعم تحاكي حالها .. طلعلها كلب من بين الشجر و كان قدامها على بعد مترين
بس شافتو غزل جمدت بأرضها

غزل : كلب .. شو اعمل .. شو اعمل .. يا جاااااااااااااااد …. جااااااااااااااااااادددددد

كان منظر الكلب مخيف والشمس بلشت تغيب ..

غزل : طيب .. ما لازم حسسو اني خايفة هيك قالولنا بالمدرسة .. انو الحيوانات بتشم ريحة الخوف وبتلحقنا

ابتسمت غزل متل الجدبة ولفت ضهرها لترجع لعند جاد وصارت تمشي شوي شوي ..

غزل : مو خايفه منك انا .. اوعى تفكرني خايفه

ضلت عم تمشي بهدوء ..

غزل : بعدو وراي ولا راح ؟

التفتت شوي شوي بهدوء … وما لقت الا الكلب وراها تماما وما بيفصلهن عن بعض الا كم شبر

غزل : ياااااااا امييييييييييييييييييييييييي يا امي يا اميييييييييي

وصارت تركض بكل قوتها وهي رافعة الملاية بايديها وعم تصرخ وتولول
وصلت عالمزرعة وصارت تصرخ : الحقنيييييييييييي الحقنييييييييييييييييي

كان جاد متمدد ومغمض عيونو وبس سمع صوتها قام بسرعه والتفت عليها : لك شبك شو في شو في

ركضت غزل بقوة لعندو ومسكت تيابو وهي عم تتنفس بسرعه وتلهث و قعدت بالأرض ونزلت راسها وهي عم تبكي

غزل : الكلب وراي الكلب ورااااااااااااااااي

جاد : انو كلب ؟ وينو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غزل : هنيك هنيك هنيك كان وراي وراي وراي

جاد اتطلع حواليها : ما في شي

غزل وهي عم تطلع بالأرض : ما في كلب ؟

جاد : لا

غزل : ولا قطة كبيرة ؟

جاد : لا

غزل : طيب فارة ضخمة ؟

جاد : لا حول ولا قوة الا بالله

نزلت غزل الملاية على وشها : يعني متاكد ما في شي ؟

جاد : متاكد اتطلعي انتي

وقفت وهي ماسكة فيه و متخبية ورا ضهرو وقفت على روس اصابعها و رفعت عيونها من عندك كتفو وصارت تطلع

غزل : بس كان وراي والله .. وين راح ؟

حبس جاد ضحكتو .. : ايه ايه ليكو والله معك حق هي جاي عم يركض لهون

غمضت غزل عيونها ومسكت ايد جاد وصارت تسحبو بقوة وتصرخ : لك اهروب اهروووووووووووووووب

جاد مسكها من ملايتها من فوق وصار يرجعا لورا وهو يضحك : ههههههههههههههه لك بمزح معك بمزح

وهو عم يشدها وهي بدها تركض بالأتجاه المعاكس .. سحب جاد الملاية كلها من على راسها ..
طلعت الملايه الي مغطيه راسها بأيدو .. و انفرد شعرها الأسود الطويل ورا ضهرها .. و نكشف راسها و وشها بس كانت معطيتو ضهرها

غزل : انت شو عملت ..

 

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام 

الجزء السادس + السابع + الثامن + التاسع + العاشر + الحادي عشر #تمت

جاد : اسف بس 

مدتلو ايدها وهي مخبيه وشها وعم تطلع عالجهة التانيه

غزل : اعطيني ياها

جاد : خدي

مسكت غزل الملاية بايد .. وبالأيد التانيه لملمت شعرها وضبتو

جاد : طيب ليش ما تورجيني وشك ؟

غزل ما جاوبتو وحطت الغطا على راسها ونزلت على وشها

جاد : ردي علي طيب

غزل : ما فيني

جاد : ليش ؟

غزل : لأنو انا مشوهة .. يعني ازا بتشوفني بترتعب

جاد : مشوهة !!!!!!

غزل : ايه ..

التفتت عليه وهي مغطيه بالكامل : ممكن توصلني عالبيت ؟ انا تاخرت كتير

جاد : طيب

طلعو بالسيارة وبالأول ضلو ساكتين بعدين جاد حكى

جاد : طيب ليش ما شفتي طبيب مختص يساعدك ؟

غزل : ما مشي الحال

جاد : ماشي ما تدايئي عادي .. تطلعي اديه في صبايا حلوين وجمالهن ما بيتقوام بس الانسان بيقرف منهن بعد ما يشوف شو في داخلهن

غزل : اها

جاد : والله ما عم جاملك او واسيكي .. ليكي انا مثلاً

غزل : شبك انته ؟

جاد : انا اول بنت حبيتها كانت اقل من عاديه ومع هيك حبيتها من كل قلبي .. كنت مستعد موت كرمالها .. بس هي حبت واحد غيري وتركتني

غزل : خانتك !!

انزعج جاد شوي وطلع سيجارة وصار يدخن

غزل : طيب ليش لتخونك ؟ وانت في مية بنت بيركضو وراك

جاد : هاد هلأ .. بس زمان انا ما كنت هيك .. كنت شب بسيط كتير وما اهتم بمظهري الخارجي ولا حتى بالأمور الماديه
ما سبق وفكرت خبر حدا ابي مين بيكون او اتفاخر اديه عندي سلطة .. كنت شب فيكي تقولي اجدب شوي
حبيتها لمها و تعلقت فيا كتير .. و مرت علينا ايام صعبه كتير ونحنا مع بعض .. تحملت ظلم ما في مخلوق بيتخيلو وهي كانت جنبي
مجرد ما تحط ايدها على كتفي حس هموم الدنيا كلها ولا شي

غزل : معقول ؟ معقول في وحده بتقدر تترك شب حبها كل هالقد ؟

جاد : ما بعرف والله .. يمكن انا فيني شي غلط بس ما عم اقدر اعرف شو هو
هيك بيوم من الايام شفتها طالعه مع واحد بسيارتو..ضليت ساكت وناطرها تحكيلي

غزل : وحكتلك ؟

جاد : ايه حكتلي .. حكتلي انو نحنا مو لبعض وهي كتير زعلانه وصارت تبكي وانا ما جاوبت بشي .. وراحت .. وبعد اسبوع تجوزتو للشب الي شفتها طالعه معو

غزل : ما فهمت .. يعني انت لليوم ما واجهتا انك بتعرف خيانتها ؟

جاد : ههه لأ

غزل : شووووووووو ؟

جاد : وين بدك نزلك ؟

غزل : هون منيح .. انا باخد تكسي للبيت

وقف جاد السيارة ونطرها لتنزل وهي ضلت مكانها

غزل : لهيك انت بتتسلى بالبنات ؟

جاد : لا مو لهيك .. انا ما بعمري عرضت حالي على بنت .. بس وقت وحده تعرض حالها علي ما بقلها لأ
دخلك في شب بقول لأ ؟

غزل : هاد مو مبرر

جاد : يمكن .. بس انا بعد مها ما قدرت حب مع انو كل الي عرفتهن بعدا احلى منها .. لهيك بدي قلك ما تفكري كل شي جمال المظهر وما تخجلي وتخبي وشك

غزل : ايوه .. شكراً عالنصيحة

نزلت من السيارة وكانت بدها تسكر الباب

جاد : مو احتمال بيوم من الأيام حبك الك؟ .. كل شي بيصير ههههههه

و مشي وتركها وهي عم تطلع عالسيارة وقلبها عم بدق بسرعه ورن موبايلها

غزل : الو ؟ ايه قانتة انا جايه .. يلا جايه حاضر .. لك حاج تنقي بس اوصل بفهمك صار معي انا ورفقاتي شغله .. رح اوصل بس ثواني

اخدت سيارة و راحت عالبيت مستعجلة كتير و وصلت وبلشت تبرر لاهلها لتحاول تغطي على غيابها لهل وقت هاد …

فاتت على غرفتها و صورة جاد لسه بين عيونها .. حكيو .. ريحة عطرو .. ضحكتو

قانتة : طفي الضو

غزل : اه ؟

قانتة : الضووووووووووووووو

قامت غزل و طفت الضو .. نامت بفرشتها وهي عم تفكر بجاد ..

وتاني نهار .. ما قدرت الا تروح لعندو .. لقت حالها الصبح قدام بنايتو .. وعم تدق عليه باب الشقة ..

بعد عشر دقايق فتح جاد الباب وهو عم يفرك عيونو

جاد : هلأ بشرفك هاد انتي ؟

و لف ضهرو وفات لجوا

تطلعت غزل حواليها وترددت كتير تفوت .. بعدين لحقتو وكان قاعد عالكنباية ومغمض عيونو

غزل : صباح الخير

جاد : يا صباح الحشرية .. يا صباح المشاكل .. يا صباح السواد .. يا صباح فاعلين الخير

غزل : خلص طول بالك ازا هالئد مو طايئني رح روح

تجلس وفتح عيونو واشرلها بايدو لتقعد : خليكي

غزل : كيفك اليوم ؟

جاد : هههه ممتاز

غزل : انا جايه اعتزر مشان امبارح

جاد : مو مشكلة .. فايت اعمل قهوة احسب حسابك معي ؟

غزل : ياريت

قام جاد وفات عالمطبخ وحط الركوة عالغاز وهو عم يحكي

جاد : ما بعرف امبارح ليش كترت حكي .. بتعرفي مع انو ما بعرف عنك شي ولا حتى اسمك بس انتي صرتي تعرفي عني شغلات ما حدا بيعرفهن
بس ان شاء الله تكوني عنجد فاعلة خير وما تسببيلي وجع راس .. هلأ انا حاسك طيبة كتير .. برتاح بالحديث معك يمكن لان باخد حريتي وما بحس بأي قيود

ضل يحكي وما كان يسمع صوت غزل بنوب

جاد : انتي بعدك هون يا فاعلة الخير ؟

كمان ما جاوبتو ..

صب فنجانين القهوة وحمل الصينية و طلع عالصالة : شو اختفيتي ؟ اجاكي عمل خير بمكان تاني هههههههههه

كان عم يضحك لما وصل عالصالة .. و شاف شي خلاه يوقف حكي .. ويفتح عيونو على وسعهن ويجمد بأرضو

جاد : مين انتي !!

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

الجزء السابع

غزل : هي انا

جاد : انتي نفسك هديك ؟

غزل : لك مين هديك ؟ انا وهديك واحد .. يعني ما في تنين

جاد : يعني ما في الي كلها بتلبس اسود ؟

غزل : هئة .. هي انا

قرب جاد و حط الصينية من ايدو ..

غزل صبيه ناعمة كتير .. بياضها صافي وجذاب و خدودها مفتح عليهن ورد جوري .. عيونا وساع كتير و رموشها طوال ومتشابكين بطريقه فاتنة

غزل بخجل : لك شبك ؟ ليه هيك عم تطلع علي ؟

جاد : هلأ .. انتي ..

غزل : لك ايه انا

جاد : وانا امبارح عم اعطيكي محاضرة دعم نفسي انو الجمال مو كل شي بالحياة .. طلعتي ماخده جمال الحياة كلو وحاطيتو بجيبتك الصغيرة

غزل : مو لهل درجة

قعد جاد ولسه عيونو معلقة فيها

غزل : انا حبيت انهي هالمسرحية هي .. انت عنجد طلعت اد كلمتك وتركت دارين .. وعرفت عنك شغلات كتيرة خلتني غير رأيي فيك
هلأ ما بدي منك شي .. ولا انت الك شي عندي ..

مسكت غزل الملاية والكفات السود و حطتهن بأيد جاد

غزل : وهدول خليهن ذكرى مني الك مشان ما تنسى انو دايماً شو ما تعمل رح يطلعلك بحياتك فاعل خير يمنعك تئذي حدا .. يلا سلام

مشيت غزل وهي مبتسمة ومبسوطة برد فعل جاد الي لهلأ مصدوم فيها ..

جاد : لحظة استني

غزل بصوت واطي مع ابتسامة : يااااي ..

غيرت ملامحها بشكل جدي والتفتت عليه : نعم ؟

جاد : انا .. يعني

غزل : شو ؟

جاد : بصراحة .. انا حابب نتواصل .. ما بدي تفلي هيك

غزل عم تتمئلس : ( يا صباح المشاكل .. يا صباح السواد .. يا صباح فاعلين الخير ) عفواً استاز جاد ؟ حدد موقفك

جاد : لا .. انا .. هههه

قام من مطرحو و حط ايدو على شعراتو : هلأ الوضع اختلف تماماً

غزل : شو الي اختلف ؟ عجبتك وبدك تتسلى ؟

جاد : خليني ئلك شغلة .. انا ما كزبت عليكي بأي حرف .. امبارح التلك انا بعمري ما عرضت حالي على بنت .. بس الي بتعرض حالها علي ما بوفرها

غزل : شو يعني ؟

جاد : يعني صدقاً ما بدي منك اي شي سيء .. انا اديه مرق علي بنات .. بس متلك ما مرق علي .. كنير كتير حابب نضل على تواصل

غزل : طيب .. رح فكر

جاد : ماشي ..

قام جاب ورقه وكتب عليها رقمو واعطاها ياها

جاد : رقمي عندك .. بانتظار اتصالك انا ..

طلعت غزل و سكر جاد الباب وراها

وقفت عالباب وتنهدت وصارت تضحك : يس يس يس … عجبتوووووووووووو

ففجأة انفتح الباب وراها

جاد : عجبتيني كتير والله لدرجة عم اتطلع عليكي من العين الساحرة

غزل احمرو خدودها و دابت من الخجل ورجعت حكيت بنعومة :سوري .. بي باي

ونزلت عالدرج كرفته وجاد عم يضحك

هداك اليوم كان بداية جديدة لحياة غزل .. و جاد

بلشت تتواصل معو عالموبايل ويحكو بكل شي ويتناقشو .. حكتلو انو اسمها غزل بس ما عرفتو هي بنت مين او وين ساكنة
يسهرو لوش الصبح عم يحكو عن طريق الرسائل عالجوال .. والصبح يمرق يشوفها ويشربو قهوة سوا قبل ما يروح كل واحد على دوامو

بلش جاد يحكيلها اكتر واكتر عن حياتو .. علاقة جاد وغزل كانت شي بيشبه السحر .. علاقة بين الحب و الصداقة
بين الأخوة و الأبوة والأمومة .. شي ضايع بين كل هالمفاهيم .. كل واحد يشوف بعيون التاني نظرة ما يعرف يفسرها بنوب
بس غزل كانت خايفه كتير يتطور الموضوع لحب علني و جاد كان ملتزم بحكيو انو ما رح يزعجها ابداً

جاد : هلأ عنجد ما بدي شي نهار تجي معي عرفك على اختي ريم ؟

غزل : لا مستحيل .. شو مروحني .. بس ليش حصراً على اختك ريم ؟

جاد : ريم هي الغالية .. حبيبتي و روح البي .. انا عندي اخين تنين واخت من مرت ابي
اخواني الشباب انا وياهن مو صحبه بنوب .. بس ريم هي احلى شي بحياتي

غزل : الله يخليكن لبعض

رن موبايل جاد .. اتطلع عالرقم ورجع حطو عالطاولة

غزل رفعت حواجبها : ليش ما رديت ؟

جاد : هي مها

غزل : مهااااااا مها ؟؟

جاد وهو عم يشرب قهوتو : ايه مها مها

غزل : لك مو تجوزت ؟

جاد : هههه ما الزك انتي .. ليش مين قلك كل وحده بتتجوز بتكون مخلصة بالكامل لزوجها ؟ في صبايا بس تجوزو بكرسو مشاعرهم للزوج وبس
وفي صبايا مشاعرهم متاحة للجميع .. عندك مها مثال

غزل : ياااخ مو معقول .. طيب وانت عم تحكي معا ؟ما قلتلي انو لسه بتحبا ؟

جاد : لا لا عفواً تاني مره انتبهي انا شو بحكي .. انا قلت انو لليوم ما قدرت حب غيرها بس ما قلت انو لليوم بحبها

غزل : طيب يمكن كرمال تقدر تحب غيرها لازم تواجها بخيانتها وتحط على عينها .. و وقتا بتتحرر من هالعلاقة .. مو ؟

ابتسم جاد ابتسام صافية واتطلع بغزل وعيونو لمعو : يا بنت انتي كيف هيك عمرك 18 ؟ اوقات بحسك بنت 8 سنين و اوقات شي 48 قليل عليكي

غزل بدلع : المهم تحافظ عال8 لو سمحت

ضلت علاقتهم يوم عن يوم عم تتطور .. وحب جاد بقلب غزل عم يكبر بشكل فظيع .. صار جزء مهم من حياتها لوقت ما بيوم من الأيام كالعاده
كانت عم تحاول تجرجر قانتة بالحكي لتعرف اخبار عن جاد وازا عم يلعب بديلو من وراها

غزل : دخيلك هاد الي اسمو جاد بعد تعرض لبنات الشركة ؟

قانتة : يوووووه منيح زكرتيني كنت رح انسى قلك .. كأنو هو ومنى رجعو لبعض

بس سمعت غزل هالحكي قلب وشها الوان و حست قلبها وقف للحظة

غزلة : كيف ؟ شو ؟

قانتة : شو ؟

غزل : منى ؟

قانتة : لك ايه .. اتصلت علي امبارح و قالتلي انو امورها عم تتحسن و قالتلي خبر دارين انو هي و جاد رجعو لبعض

غزل : لك مستحيل

قانتة : ليش ؟

غزل تعبو عيونا دموع وما قدرت تحكي لان ازا حكت كمان كلمة رح ينزلو دموعا
لفت وشها وقامت من الغرفة

غزل : بدي فوت عالحمام

فاتت عالحمام و وقفت قدام المراية و صارت تحكي وتبكي : طيب هو طول الوقت معي .. هو مانو سيء .. هو حدا كتير منيح
ليش هيك .. ليش طيب انا شو عملت .. معقول ما عندو اي مشاعر تجاهي ؟

غسلت وشها ورفعت شعرها .. وطلعت اخدت موبايلها وبعتت لجاد رسالة وينك

جاد : قاعد عم بشرب قهوة تفضلي

غزل : بدي احكي معك

جاد : يلا رح دئلك

طلعت غزل عالبرندة وسكرت الباب وراها و ردت على جاد وهي عم تبكي

غزل : ليش هيك عملت ؟

جاد : شو عملت شبك ؟

غزل : انت رجعت لمنى مو ؟

جاد : اه .. ايه صح.. شو المشكلة ؟

غزل : طيب وانا ؟

جاد : انتي شو ؟

غزل : انا .. انا

جاد : لك انتي شو ؟

غزل : لك انا حمارة الي علقت حالي بواحد متلك .. انا بستاهل كل شي

جاد : غزل اهدي شوي .. نحنا ما في بيناتنا اي علاقة .. مجرد صداقة ما في داعي تزعلي

غزل : صداقة ؟؟

جاد : ليكي هلأ بعد شوي جاية رفيقتي لعندي عالبيت .. ما معي وقت كتير راضيكي

غزل : عالبيت ؟

جاد : انتي روقي وما تزعلي حالك بكرا بشوفك ومنحكي

غزل : جاد !! شو صرلك

جاد : لك شبك ؟

غزل : انت ما بتحبني ؟

جاد : بحبببببببببك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا حبك انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههههههههه ..عم تمزحي ؟

يتبع

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

الجزء الثامن

سكرت غزل الخط و حست في شي متل السكاكين عم يقطعو جسمها .. حطت ايدها على قلبها .. وحاولت تتنفس لان رح تختنئ

غزل : انا شو عملت بحالي …

قعدت عالأرض و هي عم تحاول تلقط نفسها و دقات قلبها عم تتسارع .. و فجأة فتحت قانتة باب البرندة

قانتة بخوف : غزل !!!!! غزل شبك شبك

ركضت قانتة على اختها و هي مرعوبة

غزل تخبت بحضن قانتة : تعبانة يا اختي تعبانة

قانتة : شو عم يوجعك ؟ بشو حاسة ؟

غزل : البي .. البي عم يوجعني كتير

حست قانتة انو فهمت على اختها شو قصدها .. قعدت عالارض معا و ضمتها لصدرها

قانتة : البك ؟

غزل : حبيتو كتير .. كتير كتير .. بتعرفي ؟ اليوم الي ما بشوفو فيه ما بحسبو من عمري صرت شوف وشو بكل مكان
هو بالنسبة الي كل الناس .. وكل الناس بدونو ما بيعنولي شي

قانتة : ليش ما حكيتيلي ؟

غزل : ليش انا حدا حكالي ؟ .. ههه .. هيك .. فجأة شي متل السحر خلاني امشي وراه بدون ادراك او احساس
شي بخليني اتطلع بعيونو وجن .. وانسى حالي واهلي والعالم كلو

قانتة : صار شي بيناتكن ؟

غزل : لأ

قانتة : طيب اهدي .. عادي بروح شب بيجي ألف

غزل غمضت عيونها وتنهدت : ما بدي غيرو

ضلت قانتة عم تلعبلها بشعراتها وحاضنتها لوقت ما حست انها نامت .. صحت عالهدا واخدتها على تختها .. حطتها بالفرشة وغطتها منيحه وبعدتلها شعراتها عن وشها

قانتة : ما تخافي يا البي طول ما انا جنبك ما في حدا رح يئذيكي .. وباستها وطلعت من الغرفة واخدت موبايلها معها

اتصلت على رقم … وكانت عم تحكي بصوت واطي

قانتة : ايه جاد .. لا غزل منيحه شو رح يكون فيها .. هلأ تعشينا ونامت

جاد : ايه .. تمام .. هيك بتكوني حميتي اختك مني ؟

قانتة : ايه هيك حميتها وارتاح بالي ..وانت بتعرف انو معي حق 100% انسى كل اخلاقك وسمعتك بين الناس .. بس انت مدمن مخدرات
يعني اختي رح تكون بقمة تعاستها معك

جاد : بس انا قلتلك انو مستعد اتعالج وبعد هيك بتقدم لخطبتها وهي الفترة بقلها اني مسافر

قانتة : جاد .. اختي بتعرف انك مدمن مخدرات

جاد : كيف ؟؟؟

قانتة : هي مره فاتت على حمامات الشباب بالغلط وكانت جوا وسمعتك وانت عم تطلب مخدرات .. بعدين ليك هي مو لعبة لتقلي بتتعالج وما بتتعالج
الي فيه سوسة ما بيتغير .. واختي صغيرة وطايشة وانا واجبي احميها

جاد : حقك .. حقك .. وانا رح ابعد عن حياتها .. متل ما بدك

قانتة : شكراً كتير وعزبتك معي .. مع السلامة

سكرت الخط وفاتت عالمطبخ وقفت بالعتمة وهي عم تتزكر كيف كانت طالعه على دوامها بكير و لمحت غزل و جاد سوا عم يضحكو ويشربو قهوة سوا
وكيف صارت كل يوم تراقب اختها وتلحقها وتشوفا مع جاد ، بعدين واجهتو بالشغل انو غزل بتكون اختها و هو لازم يبعد عنا
وجاد حس معها حق لأن هو ما عم يقدر يتخلص من ادمانو .. و عمل الي بدها ياه

تاني نهار فتحت غزل عيونا وهي حاسة بوجع راس قوي وبتعب

غزل : اوووف اديش الساعه ؟

قانتة وهي عم تلبس : رح تصير 8 اختي

بلحظة تزكرت غزل كل شي صار معها امبارح .. وعبو الدموع عيونها .. شدت الغطا لحضنها وخبت وشها بالوسادة

غزل : انا ما رح روح عالجامعة

قانتة : لا بدك تروحي .. قومي بلا جدبة

غزل : اتركيني بحالي

ما حبت قانتة تضغط عليها .. خلصت وجهزت حالها وطلعت .. وغزل ضلت عم تبكي وتتزكر كل شي صار .. بعدين حست بحقد قوي على جاد
حستو تسلى فيها متل ما كان يعمل بكل البنات ..

غزل : طيب .. مو انا الي بينعمل فيني هيك يا جاد .. ما رح خليك تتهنى وتشوفني ضعيفه

رمت الغطا عالأرض وقامت .. طلعت تياب انيقه كتير و وقفت قدام المرايه وهي عم تحاول تحط مكياج يغطي انتفاخ عيونها ..
و كريم يغطي اللون الباهت الي طغى
على بشرتها ..
و حطت اخر لمسة لون وردي فاتح على شفايفها لعطيها مظهر حيوي ونشيط

غزل وهي طالعة من البيت : ماما انا رايحه لعند قانتة عالشغل .. ما عندي محاضرات بالجامعة اليوم … باي

نزلت وهي مستعجلة و راحت على شركة قانتة .. طلعت بالمصعد الكهربائي وهي متوترة كتير وعم تحاول تهدي حالها .. وطلع معها شب تاني
وصار يتطلع فيها بطريقه غريبه وهي خافت منو

غزل : عفواً في شي ؟

الشب : مو انتي سكرة ؟

غزل : سكرة ؟

استغربت شوي بعدين تزكرت انو هاد الشب الي صدمت فيه وهي طالعه من الحمام وقالتلو انو اسمها سكرة و انفجرت من الضحك وفت تزكرت عمايلها وانو هو مسدئ اسمها سكرة

وهي عم تضحك والشب عم يضحك مو عرفان ليش.. انفتح باب المصعد ..
وكان جاد واقف عم يستنى ويتطلع بساعتو وقت سمع ضحكة غزل .. رفع عيونو وشافها قدامو

غزل بس شافتو بدون شعور فاض الدمع لعيونها ليبلل ضحكتها البريئة

ابتسم جاد ابتسامة خيبة امل و وجع ..

جاد : عفواً .. ما رح ازعجكن

ضغط على زر المصعد ليسكر الباب وعيونو بعيون غزل

جاد : انا رح انزل عالدرج

ضل الباب عم يغلق شوي شوي .. و الدمعة بعين غزل و بسمة الانهيار على شفاف جاد ..

وبس سكر الباب وغابت صورتو من بين عيونا .. حطت ايديها على باب المصعد وبصوت ضعيف : جــــــاد ..

الشب : عفواً في مشكلة ؟

وصلو على الطابق الرابع .. وطلعت غزل وهي مو قادرة تحكي شي ومشيت على مكتب قانتة وعيونها لونهن احمر

والشب لاحقها وعم يقلها : انسة سكرة .. انسة سكرة لو سمحتي

فاتت لعند قانتة ورمت الشنته عالمكتب

قانتة : غزل ؟

الشب : انسة سكرة ؟

غزل : لك شوووووووو بدكنننننننننننننننننننن

يتبع

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

الجزء التاسع

سكتو الكل ونزلت دمعة غزل .. مسحتها بطرف ايدها و اخدت نفس ..

غزل : طيب ،، شوي بس … شوي

قانتة : استاز زهير ؟

زهير : يعطيكي العافية قانتة .. انتو كملو شغلكن .. انسة سكرة لو سمحتي بدي احكي معك

قانتة : مين سكرة .. هي اختي غزل

زهير : غزل ؟

اتطلعت غزل عليه : ايه اسمي غزل .. و وقتا كنت عم امزح معك وما تخيلت انك تسدئ انو اسمي سكرة .. وهلأ شو بدك ؟

قانتة : غزل الله لا يوفئك

غزل : لك شوووو

قانتة : هاد مدير القسم يعدمني ياكي

غزل فتحت عيونا مصدومة : اه ؟ شو ؟ … ولــــــــــي ..

قامت قانتة لعند زهير وصارت تعتزر منو وهو عم يطلع على غزل

قانتة : تعي اعتزري من الاستاز وليه

غزل قربت وهي خجلانة : انا .. اسفه .. كتير ..

زهير : حصل خير .. يلا كملو شغلكن يعطيكون العافية …

طلع من المكتب وهو عم يضحك و قانتة صارت تخانق غزل

جاد طلع من الشركة و ركب بالسيارة وهو عم يسوق بسرعه

جاد : من سبع سنين ما بكتني بنت .. من سبع سنين دمعتي ما نزلت ,, من سبع سنين وجاد القديم مــــــات ودفنتو بايدي هدول لاخلص من كل الذكريات البشعه الي عشتها
وهلأ بس صحي كل شي فيني .. بس رجعت نزلت دمعتي بسببها هي .. بتحرقني هيك !! بتحرقني بضحكة لهلأ عم ترن بأدني مع زهير .. من وين هي بتعرفو اصلاً
معقول ما بكيت ولا دمعة على فراقي ؟ معقول ما كانت حاسة بشي وهي معي ؟ كيف هيك .. كيييييييييف هيييييييييييييك ما عم افهم

وصل على بيتو وفات بسرعه وسكر الباب … قعد كأنو الهموم الدنيا كلها فوق راسو

جاد : بكفـــــــي .. اطلعي من راسي .. اطلعي من قلبي .. اطلعي مني …

تغيب جاد عن الشغل لأسبوع كامل .. لاحظت قانتة غيابو وحاولت تتصل فيه بس ما كان عم يرد على حدا .. اجت لعندا سكرتيرة المدير
وطلبت منا تروح على مكتبو لان بدو ياها بموضوع ضروري ..

وهنيك خبرها انو هو معجب كتير بغزل وحابب يتقدم لخطبتها ..

قانتة : اه ؟ .. غزل اختي ؟

زهير : ايه .. فيه مشكلة ؟

قانتة : ما .. ما .. ما ..ما ماما في مشكلة

زهير : لا حول ولا قوة الا بالله هههههه .. طيب تفضلي على شغلك وناطر منك خبر باسرع وقت لو سمحتي

قانتة : ايه .. اييييييييييييييي .. اي حاضر

طلعت وهي عم تحاكي حالها ..

فاتت عالمكتب والبنات لاحظو انها مصدومة وما عم تحكي شي

دارين : شبك وليه ؟ شو كان بدو منك المدير ؟

قانتة بصدمة : بدو يخطب اختي الفصعونة غزل !!

الكل بصوت واحد : شووووووووووو غززززززززززززززززل ؟؟؟؟؟

قانتة قعدت عالمكتب : لك ايه غزل ..

دارين : وغزل شو رأيها ؟

قانتة : غزل هلأ نفسيتا تعبانـــــــــــــــ … كان بدها تكمل ولمحت جاد واقف على طرف الباب ..

قانتة : يعني هلأ هي رح تدلل شوي بس انا لاحظت انها كتير معجبة بزهير وعلاقته كتير حلوة مع بعض وهن متفاهمين
ف اكيد رح تنبسط وتوافق ..

بس سمع هي الجملة انسحب ومشي لبعيد

دارين باستغراب : علاقتهن ؟ متفاهمين ؟ تنبسط ؟ .. ليش هن في بيناتهن شي ؟

قانتة اتطلعت لتتاكد انو جاد راح وبعدين كملت : هههههههههههه عم امزح معكون

خلص الدوام وطلعت قانتة عالبيت وهي عم تفكر كيف بدها تقنع غزل توافق على زهير وهي بتعرف انو غزل ما بتطيقو بنوب

فاتت تغدت وغسلت و قعدت جنب غزل الي كانت عم تلعب بالجوال ..

قانتة : غزولتي

غزل تركت الموبايل من ايدها : الله يجعلو خير . نعم حياتي قنوتي ؟

قانتة : اجاكي عريس

غزل : هههههههههه يا عيني .. موافئة

قانتة : بحكي جد

غزل : مين ؟

قانتة : الاستاز زهير .. طلب ايدك مني وبدو خبر باسرع وقت

غزل : زهير ما غيرو ابو صلعه ؟

قانتة : تضرسي هلأ هاد الي طلع معك ؟

غزل : لا اختي ما بدي قليلو الله يبعتلك الاحسن منها

قانتة : ليش ؟

غزل : هيك وبس

قانتة بعصبية : كيف يعني هيك وبس ؟

غزل : لك هيك وبس شو الشغلة بالغصب ؟

قانتة : ايه بالغصب .. ما رح اسمحلك تضيعي حياتك متل ما انا عملت وضليت ارفض عرسان لانو حبيت شب ما بيستاهل وضليت ناطرتو يرجعلي
ما رح خليكي تعلقي حياتك كلها بجاد الغبي الي ما عندو اي احساس بالمسؤولية .. ما رح خليكي تعيشي اليأس والألم الي انا عم عيشو فهمانة ؟ ما رح اسمحلك

غزل : جاد ؟

قانتة والعصبية عامية عيونها : ايه جاد المدمن الحقير الي بيتسلى بمشاعر الناس .. شيلي من راسك احسنلك لان مستحيل اسمح لهل علاقة تستمر

غزل : بس انا ما التلك انو الشب الي كنت حبو هو نفسو جاد ..

قانتة : _ _ _

غزل : انتي شو عرفك ؟

قانتة : _ _ _

غزل : احكي !!

قانتة : شو ؟ .. مو .. مو مهم

غزل : قانتة فهميني شو الي عم يصير ؟

قانتة : ما في شي لتفهميه .. انا عرفت بعلاقتك بجاد

غزل : وانتي الي بعدتيه عني ؟

قانتة : لا انا بس حميتك منو

غزل : ليش هيك عملتي فيني

قامت مستعجلة وتركت الموبايل من ايدها وطلعت من الغرفة وبعدين من البيت

قانتة : غــــــزززل .. غــــــــــزل وين رايـــــــــــحة يا غزل

نزلت غزل مستعجلة وضربت بجارتهن و ضلت ماشيه بدون ما تعتزر

الجارة : يا عيب الشوم .. شو هالمنظر الي نازله فيه

غزل : تكـــــــــسي .. وقف وقف الله يوفئك .. خدني لهل عنوان ازا بتريد

مشيت السيارة وغزل عم تبكي و تتزكر كيف كان جاد معها واديشو متعزب بحياتو وما في اي حدا يوقف جنبو .. وحتى هي بعد ما فتحلها قلبو وحكالها كل شي
ما قدرت توثق فيه وتوقف جنبو

وصلت عالبناية وطلعت على شقو جاد و صارت تدق الباب .. كان مفتوح ومو مسكر .. دفشتو لورا .. وفاتت

غزل عم تبكي : جاد .. جاد

ضلت عم تدور عليه بالبيت .. فاتت على غرفتو و وقفت عالباب من بعيد وهي خايفه

غزل : جاد هون انته ؟

كانت بدها تطلع بس سمعت صوت حدا عم يأن و يتوجع

وقفت شوي .. وحاولت تركز بالصوت ..

يتبع

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

الجزء العاشر

غزل : جاد وينك ؟

فاتت عالغرفة و شافت جاد حاطط ضهرو عالخزانة و حاطط ايدو على صدرو وعم يتوجع

غزل ركضت عليه وهي مرعوبة : جاد شبك ؟ شبك ؟

تطلع عليها بنظرة غريبة و ضحك : لك اهلين بالعروووس … كيفك يا عروس ؟

غزل : شبك شو صايرلك ؟

جاد كان عم يتوجع ويحكي كأنو غايب عن الوعي ويضحك

غزل تطلعت بالغرفة وشافت علبة مشروب فاضية : شربان ؟
لك شو عم تعمل حالك ؟ شو عم تعمل بحالك ؟ مو خجلان وانت بهل منظر هاد ؟

جاد : امسكيها امسكيها .. في قطة عم تطير فوق راسك

حطت غزل ايدها على تمها .. قلبها عم يتقطع وهي عم تشوف الشب الي بتحبو بهل منظر وبنفس الوقت حاسة بقرف وخوف

قعدت على ركبتها وحطت ايدو على كتفها

غزل : قوم معي

جاد : وين ؟ بدنا نروح على الملاهي ؟

ما جاوبتو و حاولت تساعدو ليقوم .. فاتت عالحمام وشغلت المي وعبت البانيو كلو ..

جاد : شو هاد بدنا نسبح ؟

غزل : ايه رح نسبح .. يلا انزل انت بالاول

جاد : لا انتي بالاول

غزل : جاد خلصني

حط جاد رجلو بالمي وبعدين صار يضحك : بارد بارد بارد

غزل : لك يلاااااااا

ساعدتو لينزل ويتمدد بالبانيو … و جابت مي فاترة وصارت تنزلها على راسو شوي شوي وتبللو وشو وشعراتو

مسك جاد ايدها واتطلع فيها : امي كانت هيك تحممني

غزل : ومرت ابوك ؟

جاد : هي شيطانة

غزل : و انا ؟

حط ايدها على خدو وغمض عيونو : انتي كمان شيطانة .. بس بهيئة ملاكـ

غزل : انا ابداً ما كان بدي ااذيكي .. بس كنت عم تئذي حالك .. بتعرف ؟ انا مستعده اتحمل كل شي منك كل حياتي
بس مو مستعده شوفك عم تئذي حالك هيك

كان جاد غفيان وما عاد جاوبها بنوب ..

غزل : نمت ؟ قوم كيف هلأ بدي طلعك من هون ؟ .. جاد اصحى قوم .. لك جاد .. شو بدي اعمل هلأ !!

قامت اول شي على سدادة البانيو و سحبتو وبلشت المي تتسرب ونشف البانيو .. وجابت المناشف وحطت شي تحت راسو وشي سحبتو تحت جسمو

غزل : لك كيف هيك ؟ تيابو كلهن مي

راحت عالمطبخ ودورت عالبصل وقسمت البصلة نصين و رجعت لعندو وصارت تحطها بأنفو

غزل : يلا قوووووووم رح تمرض هيك .. قوم

صار يحرك راسو ويعقد حواجبو وهو متدايئ .. وفجأة صحي و صار يستفرغ

غزل : يبعتلي حمى شبك ؟ صرلك شي ؟ جاد شبك ؟

جاد : تعبان

غزل : قوم على تختك يلا

استند عالحيط وقام و غزل وراه .. وفات على غرفتو .. فتحت الخزانة وطلعتلو تياب

غزل : البس هدول .. رح اعملك كاسة زهورات تدفي جسمك

طلعت وسكرت الباب .. وراحت عالمطبخ وهي مخنوقة من حالتو وكيف جاد القوي الي كل الناس بتشوفو بيلعب بالمشاعر وبلا احساس
ضعيف كتير .. متل الطفل

وهي عم تحط السكر للابريق .. سمعت صوت جاد واقف على باب المطبخ

جاد : انتي شو جابك لهون ؟

غزل : جيت مشانك

جاد : زهير بيعرف انك عندي بالبيت ؟

غزل : بلا هالحكي الفاضي .. انا بحبك الك وانت بتعرف .. ليش عم تعمل هيك فينا ؟

جاد : انا ؟

التفتت عليه وقربت لعندو ..: انا تعبت من هاللعبة هي

جاد : طيب ؟

غزل : ما انت قلت انو ما بتعرض حالك على بنت .. بس الي بتعرض حالها عليك ما بتوفرها ؟

جاد : مزبوط

غزل : انا هلأ .. رح اعرض حالي عليكـ .. وما بدي توفرني بنوب ..

#فاعلة_خير_بقلم_مال_الشام

الجزء الحادي عشر

حط جاد ايدو على تمها : اوعي تحكي هيك .. مجنونة

رفعت عيوها واتطلعت فيه .. كان وشو اصفر .. باهت بدون معالم او ملامح .. وعيونو لونهن احمر ودبلانين كتير

غزل : بس انا بدي كون معك

جاد : بتقبلي بواحد متلي ؟ .. انا الي سنتين بشرب كحول .. و احياناً لما يوصل فيني التعب لدرجة كبيرة ممكن اخد مخدرات !!

غزل : ايه بقبل فيك .. انت ما مستعد تتعالج كرمالي ؟

حط ضهرو عالحيط وهو تعبان كتير وعم يحكي بصعوبة : مستعد

غزل : خلص انت هلأ نام وارتاح و منبئى منحكي .. اعطيني رقم حدا من اهلك احكي معو ليضل جنبك ما فيني اتركك بهل حالة

جاد ضحك : ما في حدا

غزل : و ريم ؟

جاد : لا مستحيل .. ما بتحمل تشوفني بهل حالة هي ابداً

غزل : لك ليش ؟ لازم حدا يضل معك !!

جاد : لا مستحيل

غزل : طيب خليني صبلك كاسة الزهورات و ارتاح شوي

قعد جاد بالصالة و جابتلو الزهورات وكان عم يشرب بهدوء .. فاتت على غرفتو ودورت على موبايلو بكل مكان ولقتو تحت الشرشف
اخدتو وفاتت عالحمام و صارت تدور على اسم ريم وما لقتو بنوب

غزل : شو بدو يكون مسميها ؟ ايه ايه هي اسمها

اتصلت عليها فوراً وردت عليها ريم

ريم : اهليييييييين جادو

غزل : مرحبا

ريم : مين معي ؟

غزل : انتي ريم اخت جاد ما ؟

ريم : ايه انا

غزل : طيب .. انا عند جاد بالشقه وهو تعبان كتير .. ممكن تجي تهتمي فيه وما تقليلو انو انا خبرتك ؟

ريم : شبو اخي ؟

غزل : تعب عادي .. لو سمحتي تعي

و سكرت الخط وحزفت المكالمة وطلعت رمت الموبايل بمكانو وطلعت لعند جاد

غزل : حاسس حالك احسن ؟

جاد : ايه الحمدلله

غزل : قانتة قالتلي انو هي السبب بكل شي صار

جاد : ايه

غزل : انا مزعوجه منا كتير

جاد : ليش ؟ مو انتي بيوم من الايام عملتي متلها

غزل : كيف ؟

جاد : ههه لما كنت فاعلة خير وقررتي تبعديني عن دارين

غزل : لا الوضع بختلف

جاد : ما بيختلف .. كل واحد بفكر رأيو وتصرفو هو الصح … اختك بس كانت عم تحميكي ما في داعي تقسي عليها

كل الوقت كان باب الشقه مفتوح .. وقفت ريم عالباب وندهت على جاد

جاد : ريم ؟ شو جابها هلأ ؟

فاتت ريم : جاد اخي

جاد : ايه حبيبتي تعي

فاتت ريم وركضت على حضن جاد وهي عم تبكي

جاد : لك شبك ليش عم تبكي ؟

ريم : ولا شي بس خايفه عليك

جاد : خايفة علي ليش ؟

اتطلعت ريم بغزل و غزل اشرتلها انو ما تحكي

ريم : اه ؟ لا ولاشي بس ما بعرف البي كان نائزني

جاي شدها من خدودها : هههه قولي انو بدك تهربي من المدرسة

ريم مسحت دموعها : هههه ايه

طلعت غزل من عند جاد بعد ما اطمنت انو ريح جنبو ورجعت عالبيت .. حاولت تتجنب قانتة وما تحكي معا
بعد يومين تقدم جاد لخطبة غزل بشكل رسمي وجاب اهلو
وبس طلعو قالت غزل لاهلها انها موافقة

ابو غزل : لازم نسأل عنو بالأول

ام غزل : ما في داعي هو زميل قانتة بالشركة وهي اكيد بتعرف كل شي عنو .. شو قانتة ؟

تطلعت غزل بقانتة وهي متوترة كتير

ابو غزل : شو بنتي احكي ؟ الشب مو منيح ؟

قانتة : هو

ام غزل : ايه ؟

قانتة : هو .. هو كتير منيح امي

ام غزل : خلص .. لكن على بركة الله

ابو غزل : ازا هيك شايفين انا ما عندي مانع .. على بركة الله ..

تمت الخطوبة و علاقة جاد وغزل عم تقوى وتصير احلى واكبر و كانت هي عم تتابع علاج جاد
بعد ما حجزلو ابوه بأكبر مشافي البلد لعلاج الادمان .. و مشيت معو خطوة بخطوة ليتحسن
ترك الشركة الي كان يشتغل فيها وفتح شغلو الخاص مكتب بنص البلد وسماه ( فــــــــــــاعل خير للمقاولات ) كان كل شي ماشي تمام والأمور مستقرة ليوم عرسهن

قربت منها قانتة وباستها وباركتلها

غزل : شكراً اختي

قانتة : لو تعرفي شو فرحانة يا اختي .. لليوم في غصة بقلبي انو ما اخدت الرجال الي بحبو .. الحمدلله حظك احسن من حظي
بس يارب يعرف يحافظ عليكي ويصونك

اتطلعت غزل على جاد من بعيد وهو عم يسلم عالعالم : ان شاء الله يارب ..

حسب ما كانت غزل تتابع علاج جاد هو شفي تماماً من الأدمان .. واخدت توصيات من المشرفين على علاجو وكانت تلتزم فيهن تماماً
وتبعدو عن كل المشروبات الي فيها كحول و تتابع تمارينو الرياضيه كل يوم وتمنعو عن الدخان بكل طاقتها
لوقت ما طلعت حامل ..

جابت بنت ماخده من جاد وغزل كل جمالهن والكل يخاف عليها من نسمة الهوا كتر ما كانت ناعمة و بربيئة
سموها لمى على اسم ام جاد الله يرحمها ..

قانتة تقدملها شب متزوج ومطلق .. و وافقت عليه وسافرو برا البلد وطلع كتير ابن حلال وكانت مبسوطة كتير معو

لمى اخدت كل اهتمام ومحبة جاد لدرجة بلشت غزل تغار من بنتها الصغيرة ..
كان جاد راجع من الدوام ولقي ورقة على باب البيت ..

جاد : من مين هي !!

نزل ومسك الورقة وفتحها

( ما تهمل مرتك وتعطي كل اهتمامك لبنتك احسن ما تتركلك مرتك البيت وتحرد .. المرسل فاعلة خير )

جاد : هههههههههههههههههه لا مستحيل .. لك غزززززززززززززل

فتح باب البيت وهو عم يضحك .. ولقي لمى الصغيره عم تضحك وتلعب بالعابها وبس شافت ابوها عالباب تركت كل شي وقامت تركض لعندو

مسكها جاد وصار يبوسها ويلاعبها ..

تطلعت غزل من طرف باب المطبخ و ملعقة الطبخ الكبيرة بايدها : ولا كأني حكيت شي صح ؟

جاد : لك شو اعملك بنتك بتتاكل اكل دخيل الي خلئها

غزل : ايه مو مشكلة .. اخرتي اطبخك انت وياها

جاد : فاعلة خير مو بايدك

غزل : بعجبك 😉

#تمت

عرض التعليقات (48)