رواية اليوم عيون ايلول🌺الجزء الاول

51 9٬449
 

رواية اليوم عيون ايلول🌺الجزء الاول

رواية اليوم عيون ايلول🌺الجزء الاول

رواية اليوم عيون ايلول🌺الجزء الاول

رواية اليوم عيون ايلول🌺الجزء الاول , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,ام الوليد 👬ووضاح 💕 هذه المقالة تأتيكم من قسم المنوعات في زاكي, اقرأ  رواية عيون ايلول  ونتمنى لك قرأة ممتعة, ولو حابب ترجع رواية عيون ايلول احفظها على المفضلة على تطبيق زاكي لتقرأها في أي وقت وبدون انترنت

اقرأ واستمتع

  •  اقرؤ الروايه واذ عجبتكم اكمله لكم ان شاء الله تعلقتاكم صبايا لا تنسو😊

اترك لنا رأيك في التعليقات

🍁🍂عيون أيلول 🍂🍁

( ) 💜

نبدأ القصه ياااااااالا ⏭⏸⏮

الشرطي : ايلول بنت مسجونه من 3سنوات بنت عمرها 25 بنت طويله وبشرتها صافيه شعرها طويل وبني زي القمر ااا بعتذر سيدي وكانت الناس كلها تحدسدها على عيونها لان عندها عيون تشبه عيون المها ولونها رمادي ؛

نجي للي بعده خريجة كلية طب قسم جراحة عيون عايشة حياة بسيطة مع اختها ديما وأبوها رائد الي توفو في المجزرة الي حصلت الله يرحمهم لأن امها توفت من 10 سنين، بعد ما تخرجت من الجامعة وكانت الأولى على دفعتها توظفت في مستشفى خاص لمدة سنة؛ كانت أفضل دكتورة كانت الناس كلها تجي من جميع دول العالم عشان تتعالج عندها؛ كل شي في حياتها كان ماشي حلو بس ما بعرف شو الي دفعها لأنها تقتل ‼‼

الضابط: اهاا انا راح أمسك هاذي القضية وراح اعرف السبب الي يخلي بنت تقتل رغم أني شايف البنت جدا بريئة وما بتقتل عصفور

الشرطي : انا كمان مستغرب من الي حصل اموت بس واعرف السبب

الضابط : خير .الآن وين البنت ؟

الشرطي : البنت في الحبس تحب نشوفها؟

الضابط :اكيد ايش منتظر يلا مشينا

دخل الضابط الحبس وايلول جالسة في الزاوية ولابسه الباس حق الإعدام

أيلول صح اسمك ؟

أيلول : تهز رأسها كأنها تقول ايووه

الضابط:أيلول لكن اسمعيني انا عرفت اليوم أن محكوم عليكي بإعدام وبصراحة انا فضولي دفعني اني اعرف السبب الي خلاكي تقتلي رغم أني ما متوقع منك هذا ممكن اذا ما عندك مانع تحكيلي ؟

أيلول : ……. صمت رهيييب وابتسامة خفيفة

الضابط : شو ما بدك تحكي ؟

أيلول : ……..كمان ما بتحكي

الضابط : انا اسف اعذريني ؛ ولف بده يخرج من السجن

سمع أيلول تتكلم وتقول في يوم من الأيام وانا طالعه من المستشفى كنت مستتيه تاكسي عشان ارواح البيت مشت سياره مسرعة وخبطتني من دون قصد ، وطحت على الأرض بعدين نزل شاب وسيم في منتهى الجمال كان يشبه ماجد المهندس نزل لعندي كان يشوف لعندي بطريقة جدا…. يتبع في البارت القادم 》》》》》⏯

[١/‏٤ ٦:١٥ م] انيسه: 🍁🍂عيون ايلول 🍂🍁

البارت 2⃣

⏭⏸⏮

نزل شاب في منتهى الجمال شاب وسيم كان يشبه ماجد المهندس نزل لعندي وكان يشوف لعندي بطريقة جدا غريبة وأول كلمة قالها : سبحان الي خلق عيونك ♡ ما شاء الله اديشك حلوة

أيلول : شو عم تقول تخبطني بسيارتك وبعدين تجي تقول سبحان الي خلق عيونك ؟ عن جد انك واحد غريب، وقمت مشيت

وهو كمان قام وقال لحظة لوين رايحة خليني اوديكي المستشفي

أيلول : ما فيني شي شكرا حصل خير

الشاب : لو سمحتي خليني اوديكي

أيلول : خلاص قلنا لا شكرا وطلعت تاكسي وروحت البيت والشاب لسى واقف مش مستوعب الي حصل هذا ما يسمى بالحب من أول نظره ♥ بعدين طلع سيارته ومشى

وصلت البيت وديما وأبي جالسين يلعبو بلاستيشن اجيت وجلست في الوسط وقمت ادغدغهم عشان آخرب اللعبة قامت ديما تقول :

أيلول بليييز اتركينا نلعب يلا قومي

أيلول : لا ما راح أقوم لين ما تخسرو

أبوها : أيلول الله يرضى عليكي قومي لا تخربي عليا اللعبة

ديما : ايه وانا كمان راح اضربك لو ما تقومي

أيلول : اوووف منكم خلاص زعلت وقمت دخلت غرفتي بعد شوية دخل ابي وديما ونطو على السرير وقامو يدغدغوني ويقولو أيلول يلا قومي قومي وانا اصيح ما بديييييي

ديما : امبلا قومي

ابلول: لا ما راح اقوم

أبوها : راح تقومي ولااااااااا؟

أيلول :لالا خلاص راح أقوم بس لا تكبو المي عليا بلييييز

ديما وأبوها بيشوفو لعند بعض ويضحكو هههههههههههههههه

جو عائلي جد رائع ❤

وفي اليوم الثاني وانا رايحة المستشفي شفت عند الباب الشاب الي خبطني باسياره أمس ، بس طنشت وعلى أساس اني ما شفته ومشيت وهوا اول ما شافني اجى ركض لعندي وقال

الشاب:هاااي

أيلول :هاااي

الشاب :أن شاء الله تكوني بخير لاني أمس طول الليل كنت قلقان عليكي

أيلول : ايه الحمد لله بخير ما تأكل هم

الشاب : طيب ممكن اعزمك على فنجان قهوة عشان اعتذر منك ^ ^

أيلول : شوو ؟

الشاب : انا أسف قصدي انه لو سامحتيني خليني اعزمك على فنجان قهوة

أيلول :امممم

يتبع في البارت القادم 》》》⏯

[١/‏٤ ٦:١٥ م] انيسه: 🍁🍂 عيون أيلول 🍂🍁

البارت 3⃣

⏭⏸⏮

أيلول : امممم شكرا بس انا عندي دوام في المستشفي بعتذر

الشاب : لا ما في مشكلة راح انتظرك لحتى يكمل دوامك

أيلول : بصوت واطي، ياالله شو غليض، ههههه ماشي اوكي بشوفك الساعه 2 الظهر باااي

ومشت

وهوا مو مصدق انه حكى معاها وضل واقف وهو مبتسم على الأخير وقال بااااااي

الساعة 2 الظهر كنت طالعه من المستشفى انا وصحبتي ريم وجالسين نضحك ونحكي فجأة لمحته جالس على الكرسي الي في حديقة المستشفي

أيلول : ااااا ريم حبيبتي انتي امشي وانا عندي مشوار وبعدين راح ارجع عالبيت راح تلقي هناك ديما وأبي وعملو شي أكل منشان نأكل

ريم : خير شو عندك ؟

الشاب : هااي

أيلول : هاااي

ريم : ايوووا عرفت شو هوا مشوارك

أيلول وهي تقبص ريم : اسكتي

ريم : ههههه باااي لولي بشوفك

أيلول : بااااي

الشاب: شو اسمك لولي بتصدقي لهلا ما بعرف شو اسمك !!

أيلول : لا اسمي أيلول بس بينادوني صحباتي لولي

الشاب اهااا: اسمك كتير حلو بس ليه يعني سموكي أيلول طبعا انتي بتعرفي أن أيلول اسم شهر ما

أيلول : ايه اصلا امي الله يرحمها سمتني أيلول لأن انولدت في ليله ما أصبح واحد أيلول

آسر : واااو يعني عيد ميلادك بعد شهر من هلا

أيلول : ايه

آسر : ايه نسيت اعرفك على حالي انا آسر

أيلول : أسر اسمك كتير حلووو

آسر : شكرا شو بتجامليني ؟

ايلول : هههه لا بس عن جد هو حلو

آسر : وين بتحبي نروح

أيلول: لأي مكان مو مشكلة

آسر : اوكي يلا نطلع السيارة

أيلول وهي تمسك باب السيارة رن تلفونها

أيلول : الوووو

ديما : وينك يا دكتوره

أيلول : اااا هلا طالعه من المستشفى بدك شي ؟

ديما : لا بس ابي مو راضي يأكل ولا يأخذ الدوا إلا لمن تجي حضرتك

أيلول : ااااه يا ربي خلاص اوكي هلا جاية

ديما : أي يلا منتظرتكي

أيلول : اوكي باااي

آسر : شو خير في شي

أيلول : لا ما في بس ابي مو راضي يأكل ولا ياخذ الدوا إلا لمن اجي

آسر : اهاا شكل ابوكي بيحبك كتير

أيلول : ايه وانا كمان بحبه ما لنا غير بعض .

آسر : الله يخليكم لبعض اوكي مانها مشكلة يوم ثاني نطلع

أيلول : اوكي باااي

آسر :لحظه خليني اوصلك

أيلول :لا مو مشكلة راح أخذ تاكسي

آسر :لا ما ينفع بترجاكي خليني اوصلك

أيلول : بلييز ما تحرجني

أسر : اوكي براحتك باااي

أيلول: بااااي

ضل لمدة شهر نتواصل ونخرج مع بعض وهو بيجي على المستشفي عشان يشوفني ، وأنا ما بنكر اني كنت كمان انتظره وبدأت أعجب فيه

وفي يوم عيد ميلادي كنت طالعه اناواختي وريم وبنات كتير من المستشفى لنحتفل في المطعم فجئه شفته اجى وسلم على الكل وبعدين قالي أيلول انا أحبك وارتحت لك وتعودت على وجودك في حياني بدي اتزوجك ونعيش مع بعض بتوافقي ‼

أيلول مصدومه :..ااااا بصراحة

يتبع》》》》⏯

[١/‏٤ ٦:١٥ م] انيسه: 🍁🍂 عيون أيلول 🍂🍁

البارت 4⃣

⏭⏸⏮

قالي أيلول انا احبك وارتحت لك وتعودت على وجودك في حياتي بدي اتزوجك بتوافقي ‼

أيلول : اااااا بصراحة انااااا مو عارفة ايش اقول

آسر : هلا لا تقولي شي فكري وانا راح اكون منتظرك وراح انتظرك طول عمري

أيلول : …….. ما رديت عليه وهو مشى

في اليوم الثاني اليوم انا كلمت ابي وعلى أساس أن بيجو يوم الخميس عشان يتفقو على الخطبة والزواج وغيره

وفي اليوم المشؤوم‼❌ اليوم الي مفروض يكون يوم خطبتي كنت جالسة في المكتب شوي واسمع برا في إزعاج وناس تصيح وانا مش عارفة ايش الي حاصل برا

جريت لبرا عشان اشوف شو في وياريت اني ما طلعت وياريت اني مت قبل هاد اليوم

شفت ولد في العشرينات من عمره بس ما كان باين وشه لأن كان حوليه ناس ومنهم بودي قارد وحرس باين انه ابن واحد مسؤول قربت لعنده وشف منظر عمري ما شفت مثله شفت شاب كل وشه دم من عيونه عيونه شكلها مخروومه انا ما استحملت الموقف ورجعت خطوتين لورا بعدين سالت واحد من الحرس الي كانو موجودين معه شو صار معه

الحارس : بعتقد مالك دخل

أيلول : شو مالي دخل ؟ لك انا الدكتوره تبعه وماراح اقدر اعالجه اذا ما عرفت شو الي حصل له

الحارس : اووف لكن اسمعي كان في مشاكل بين فراس بيك وين ناس في بينهم مشاكل ورموه رصاص في عينه بس ما تقلقي احنا راح نتصرف وراح نطلع عيونهم كلهم

انا خفت من طريقه كلامه

بعدين دخلوه غرفة العمليات واجى لعندي الدكتور أحمد وقال أيلول : عندك عمليه هلا لازم تدخلي معي

أيلول : بس اليوم خطبتي ولازم ارجع على البيت

الدكتور أحمد : العملية هاذي لازم تدخليها مافي أعذار اجهزي والحقيني بليييز ما تتاخري

أيلول وهي متضااايقه: اوكي راح أجهز نفسي والحقك لغرفة العمليات

الدكتور أحمد : ايه يلا بسرعة

بعدها دخلت مكتبي عشان أكلم ابي اني ما راح ارجع للبيت اليوم لأن عندي عملية حكيته وماقال شي وانا طالعه من المكتب شفت في واحد من حرس الشاب الي في العمليات قال لي دكتورة هي المكالمة الك

أيلول : الي انا ؟ من مين ؟

الحارس : جاوبي وانتي ساااكته

أيلول وهي خايفة : الوووو

المجهول : هيه انتي اسمعي

شو راح اقلك أخي اذا ما بيخرج من العمليات وهو بيشوف راح اطربق المشفى على دماغكوم كلكم فاااهمه واقسم بربي ما راح اتركك ولان قالو الي ان عيونك حلووه انا وراح اطلع لك عيونك اذا ما يتشافى أخي فااااااااهمه

أنا كنت ميته من الرعبه والخوف ما حكيت شي أخذ مني الحارس التلفون وطلع وانا طلعت من المكتب لغرفة العمليات وانا ما بعرف شو الي حاااصل ولا شو الي راح يحصل دخلت غرفة العمليات وجلست فيها انا والدكتور أحمد 9 ساعات وبعدين …..

يتبع في البارت القادم 》》》⏯

[١/‏٤ ٦:١٥ م] انيسه: 🍁🍂 عيون أيلول 🍂🍁

البارت 5⃣

⏭⏸⏮

دخلت غرفة العمليات وجلست فيها انا والدكتور أحمد 9 ساعات بعدين انا رجعت على البيت وأول ما وصلت سالت ابي شو صار اجى آسر وأهله ؟

أبو أيلول : لا ما اجو ما بعرف شو صار حتى ما اتصل

أيلول : اهااا راح اتصله واشووف شو صار بس مو الآن لأن تعبانه بعدين بكلمه

أبو أيلول : ماشي يا روحي نامي الآن وبعدين يصير خير

وأنا نايمة في البيت رن تلفوني من رقم ريم صديقتي فرديت

أيلول :أي ريم

ريم :أيلول وينك الدنيا هنا قااايمه قااااعده

أيلول بخوف :خير شو صاير؟

ريم :انا ما بقدر اقلك تعالي وشوفي بنفسك باااي

أيلول :لحظة فهميني بس شو …وسكرت ريم التلفون

قمت انا طلعت من البيت وانا مفزوعه وخايفه ايش صار، وصلت للمستشفى ولمن قربت من غرفة الشاب كان في ناس مسلحة واشكالهم ترعب دخلت وانا قلبي مقبوظ لاني عارفة ايش راح يصير فيني

أيلول :خير شو الي صاير

الشاب كان يصيح بأعلى صوته:انا ما عم شوف يا دكتورة النحس ماني شايف شي صدقيني ابي و أخي ما راح يرحموكم

أيلول :أهدى الآن أنت لسى طالع من العملية …

الشاب يقاطع أيلول : بلا عملية بلا بطيخ والي خلقني لفرجيكم كلكم فااااهمين

انا خفت من طريقة كلامه كان بيهدد ويتوعد وانا جالسة أفكر شو هذي المصيبة الي وقعنا فيها اجى واحد من الحرس وحط المسدس على راسي وقال امشي

أيلول :لوووين‼

الحارس : امشي وانتي ساكنة احسن لك

أيلول :استنى مابينفع الي عم تعملوه

الحارس :امشي من دون نفس بيكون احسن لك

اخذونا انا والدكتور أحمد ومدير المستشفي وطلعونا في سياره كبيرة وغطو على عيونا ونزلونا لغرفة ما كنت شايفة منها شي بعدين فكو الغطاء عن عيونا كلنا وشفت شي عمري ما توقعت اني اشوفه ؛ شفت ابي وأختي ديما وريم صاحبتي والدكتور أحمد ومدير المستشفى مخطوفين كمان

أيلول بتصااارخ: اتركوتاااااا احنا ما عملنا شي يا كلاب اتركوناااااا

اجى واحد وضربني كف وقال اخرسي انتي ما بتعرفي انتي مع مين بتلعبي

أيلول : ابي وأختي مالهم ذنب اتركوهم يروحو بلييييز مالهم ذنب

الحارس :هههههههههههههههه مالهم ذنب ؟ وانتي تاخرتي عن العملية بسبب مين مو جلستي ربع ساعة تحكي مع هذا الخيار وياشر على أبي

أيلول :اسمع خليني افهمك

الحارس :اووووص ولا كلمة فاهمة

أيلول :خليني احكيلك الي صار

الحارس: يعني مصرة تحكي وقام عشق المسدس وحطه في رأس

…….

يتبع في البارت القادم

》》》⏯

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

الي القاء في الجزء الثااااااني

أصدقائي في زاكي شجعوني لأنزل مزيد من وصفاتي بكتابة رأيكم في التعليقات, ولو حابة تنضمي لأشهر شفات الوطن العربي.
حمل تطبيق زاكي مجانا من هنا: 👈👈 https://goo.gl/ze0y3j
شاهد طريقة إضافة وصفاتك على تطبيق زاكي من هنا: https://www.youtube.com/watch?v=Sxz9gnTU_dw&t=6s

اكتب كلمة َِ#زاكي في التعليقات لتصلك مزيد من الوصفات المجربة والمميزة خصيصاً لك

هل تحَِب مشاهدة وصفات بالصوت والصورة؟ اعمل اشتراك لقناة زاكي على اليوتيوب من هنا لتصلك جديد وصفاتنا بالفيديو:
قناة زاكي على اليوتيوب

عندك جوال ذكي؟ ممتاز كتير تفضل أحلى هدية من زاكي لعيونك, حمل على جوالك تطبيق زاكي, أقوى مرجع عربي لفن الطهي, من هنا:
تطبيق زاكي للأجهزة الذكية

عندك حساب على الفيس بوك؟ طيشب شو بتنستى استفيد من وقتك وتعلم كل يوم وصفة جديدة على يد أمهر شيفات في الوطن العربي, بالانضمام لمجموعة زاكي وصفحة زاكي على الفيس:
للانضمام على مجموعة زاكي من هنا 
للاعجاب بصفحة زاكي من هنا ومتابعة كل جديد

احفظ موقع زاكي في المفضلة على جوالك, لتصلك دوماً جديد وصفاتنا مش هتلاقيها إلا في زاكي
موقع زاكي لفن الطهي

عرض التعليقات (51)