🎈وشاء القدر بأن يدخلك دنيتي ولست لي 🎈الجزء الاخير

49 10٬287
 

🎈وشاء القدر بأن يدخلك دنيتي ولست لي 🎈 الجزء الاخير

🎈وشاء القدر بأن يدخلك دنيتي ولست لي 🎈 الجزء الاخير

🎈وشاء القدر بأن يدخلك دنيتي ولست لي 🎈 الجزء الاخير

🎈وشاء القدر بأن يدخلك دنيتي ولست لي 🎈 الجزء الاخير , معكم صديقة زاكي الشيف الموهوبة ,ام الوليد 👬ووضاح 💕

المقادير

  • .[١٢/‏٤ ١٢:١٣ ص] انيسه: 📍وشاءالقدر بأن يدخلك دنيتي ولست لي *🎀الجــزء الخــامـــس* ومرت الأيام وسالي و محمد مابيفارقوا بعض الا اوقات النوم مابيملوا من بعض وخلصت سالي السنه الاولى من الطب ومحمد خلص سنه تانيه وجاها خبر بأنه عرسها بعد شهر لأن خطيبها مجهز حالو عالآخر وكمان تعب وهو ينتظرها لحتى تكمل دراستها هاي 6 سنين خطوبه جن جنونها سالي عصبت بكيت رفضت واجهت كل عيلتها مابدها تتجوز قالت لهن اذا بده ينتظرني خلص دراستي او يتجوز وحده غيري ليش وقفت الدنيا عندي الدنيا مليانه بنات وهو مابعيبه اشي صرخ ابوها عليها شو صار لعقلك بعد هاي المده بدك تحرجيني قدام عمك والعالم يادكتوره وراحت ع غرفتها تبكي وبتتذكر كل ذكرياتها وحبها لمحمد وهي تحس حالها عم تموت من الحزن بتمووت من القهر كيف راح تعيش مع غيره لحبيبها مع انه هادا اللي بتحبه مابتعرفه مابيربطهم ببعض سوى حبهم وبس لكن ياللي راح يتجوزا من لحمها ودمها ولد العم ونامت وهي عم تبكي صحيت الفجر ع صوت الأذان وصلت ودعيت ربها يختار لها ياللي فيه الخير هي بعد ماحبت محمد صارت بنت تانيه اوقات بتلاقيها بقمة السعاده واوقات حزينه اوقات طفله مجنونه واوقات هادئه وحيده بعدين ماقدرت تنام اتصلت لمحمد وخبرته بالخبريه المفاجأه كان الخبر على محمد كالصاعقه قالت له خلص كل شي بيناتنا وصل للنهايه لكن حبنا ماراح ينتهي وحبنا مو ممكن ينتزع بسبب احد لكن راح كون زوجه وماعاد ينفع نظل مع بعض الوداع يا حب حياتي الوداع يامن بحبك دمرت حياتي الآن انا صرت جسد بلا روح كانت كل كلمه منها تطلع بصعوبه وكل كلمه منها كأنها سهام على قلب محمد كان كل واحد منهن بيبكي مافيهن يعملوا اي شي حان الوداع ياكل حياتي حان الوداع وحسيت فيه مماتي كيف ابقدر انسى معك ايامي وذكرياتي ياريت الموت خذاني ولاجاني هذاليوم وعيشني آلام وهموم وغطاني بآهاااتي ياريت وريت وش ينفع الحين التمني ومن ياترى عاش مثل معاناتي مضى اسبوع وسالي ومحمد مابيحاكوا بعض وسالي عم تتجهز لعرسها ومحمد عايش بألم الفراق حبيبته صارت ملك حدا غيره مشتاق لحكيها لازعاجها لبراءتها لصوتها لكل اشي لـــكل شــــيئ نهـــــايه ونهاية الحب صعـبه من جـرب الحــب مثلي وعشق من صميم قلبه من مــثلي حــب وتــندم على حبـه ااااه ياقهر قلــبي من الـشوق ويـا تعبـــه ومن مــثلي عـــشق وضـيع بالشوق دربـه ويـاشــوق روحـــي لشــوفته وقـــربه يا عالم انا بنسى لكـن قـلبي شو ذنبه اما سالي هي كانت اكتر منه تعبانه ماكانت متل كل عروس فرحانه بيوم عرسها لكن هي كانت بنفس الوقت تتذكر محمد وانو علقها فيه وبتتعب اكتر وتقول ليش علقني فيه وهو مابيقدر ياخذني لو بيحبني عن جد ماكنت تزوجت كان خلاني انهي خطوبتي ولاقى لنا حل بدل هالعذاب يااللي بعيشه بعرف انه هو مو ممكن يترك حبيبته وهما بيناتهن عهود ووعود يكونوا لبعض وهو شب شهم يمكن يضحي بسعادته عشانها وعشان مايجرح قلب أمن فيه عشان مايخون حبها بس كمان انا شو ذنبي آه شو هالقدر شو هالدنيا بحس حالي راح مووت شو اعمل ياربي لازم اخفف عن حالي بدي افضفض لحدا عن المي عن حزني واتصلت رفيقتها وحست فيها اشي قالت لسالي احكي شو فيكي عم حس بصوتك خنقه ونبرة حزن احكي لا تظلك ساكته وانفجرت سالي بالبكي وحكيت لها بقصة حبها من اولها لنهايتها بالتفصيل لاشيئ أصعب من فراق المحبين ولاشيئ أصعب من ترى أحلامك تنهار أمام عينيك ماأصعب أن ينتهي حب قوي بفراق أبدي وماأصعب أن تجبرك الدنيا على شيئ لاتريده هالقصه بتوجع لي رااسي والله شو راح يصير مع سالي ؟ *📘راح نعرف بالجزء السادس* *حًّــّرٍﯡڤُ.۾بُــّــ؏ّــثر۵.tt* [١٢/‏٤ ١٢:١٣ ص] انيسه: 📍وشاءالقدر بأن يدخلك دنيتي ولست لي *🎀الجـــزء الســادس* وبعد ماحكيت لرفيقتها بكل القصه حاولت رفيقتها تخفف عنها راح ينسيك ابم عمك لمحمد مع الأيام وراح تحبيه بعد الزواج خصوصي انه الولد ابن عمك شاريكي وبيحبك و.. قاطعتها سالي واذا قلبي مابيطاوع حدا اذا قلبي خلص الحب اللي فيه مابيسمح لحب شخص تاني انا بعرفه منيح لقلبي خذلني هو بكل مره عقلي بيتخذ قرار قلبي بيعصيه ويتبعه لمحمد انتي مابتعرفيه لمحمد بيسرق القلب بعصبيته بحكيه بطيبة قلبي لو تعرفيه لمحمد لاانتي ولاحدا راح تلوموني بحبه فيه صدق ووفاء انعدم بشباب هالأيام تعرفي شو هو بالنسبه الي هو حياتي لك صرت بتنفسه انا عايشه ع ذكرياته لحد هلأ وبكل كلمة تحكيها على محمد تنهمر دموعها متل المطر. واقترب موعد العرس والأهل مبسوطين ببنتهن وسالي بتقل بسمتها ورفيقاتها وكل احبتها جايين ليزوروها ويعطوها الهدايا ويحتفلوا معها قبل ليلة عرسها باقي يومين للعرس اتصل فيها محمد بيبكي كان بكاؤه بيبكي الحجر انا كيف راح كمل حياتي من دونك شو الها من طعم هالدنيا بلاكي كيف فيني اتعود ع يوم يمر بدون مانتخانق مع بعض مافيني اتحمل هاي العيشه انتي بتعرفي انك روحي بتعرفي شو يعني روح وبعدها سمع صوت شهقاتها وهي عم تبكي وجعه قلبه لما سمع صوت بكاها هو بيضعف اذا بكيت لأنه بيحبها من قلب وبصدق وقوى قلبه قالها بدي تكوني مبتسمه بيوم عرسك مابدي دموعك تحرق وجهك الحلو حبيبتي راح تنسيني راح ينسيكي شخص علقك فيه و ماقدر يخليكي إله لوحده شخص استسلم لواقعه وماضحى من شأنك انا مابستاهل دموعك وحبك مابستاهل الله يسعدك وين مارحتي ويسعدك مع زوجك هالكلمه طلعت غصب عنه هو بيتمنالها السعاده لكن مابيتخيل انها راح تكمل حياتها ويشاركها كل اشي حدا غيره هو بيعرف من البدايه انه راح يجي اليوم ياللي بتتزوج فيه سالي بس مافكر كيف راح يكون ولااتوقع يجي بهاالسرعه وطال سكوته وقطع سكوتخ صوتها لسالي وهي بتقول محمد بتحبني؟ لك شو هالسؤال انا مابحبك انا بعشق الأرض اللي تمشي عليها انا بموت بحبك لو بدك روحي ماتغلى عليك قالت له خلص تحظر عرسي هاي هديه عرسي اللي بدياها منك بتمنى ماترفض طلبي محمد انصدم انا كيف فيني شوف الشخص ياللي بياخذك مني كيف فيني اشارك بعرسك بدك تموتيني قهر وغيره قالت له كنت بتحكي قبل شوي عن حبك وانك راح تضحي بحياتك عشاني ولو طلبت روحك ماتغلى شو غيرك الآن انا ماطلبت روحك هاد طلب بسيط بدي ياك تعيش معي طقوس موتي شو راح يعمل محمد هل راح يلبي طلب سالي؟ *يتبـع …..الجـــزء الســابــع📗* ❥┈┅┅━━━━ *حًّــّرٍﯡڤُ.۾بُــّــ؏ّــثر۵.tt* [١٢/‏٤ ١٢:١٣ ص] انيسه: 📍وشاءالقدر بأن يدخلك دنيتي ولست لي *🎀 الجـــزء السابــع* بعد ماقالت له بدي ياك تعيش معي طقوس موتي جرحت له قلبه حس بأنه هو سبب ألمها هو السبب علقها فيه بس شو طالع بالإيد قالها بوعدك راح احظر وماراح اجي لحالي راح تجي معي اختي وراح شوف الشخص المحظوظ اللي أخذك مني راح جهز حالي من هلأ لحتى احظر عرسك ع حسب رغبتك ولو بدك انزع لك قلبي تكفير لذنبي ماراح اتردد انبسطت رغم ألمها لما سمعته بيقولها بأنه راح يحمل معه اخته ولطالما تمنت تعرف حدا من عيلته قالت له بدي توعدني كمان تحكي للبنت ياللي راح تتجوزها عني وكيف بحبك وبخاف عليك قول لها تعتني فيك وتسوي لك ياللي ماقدرت اسويه انا الك ولو اكتشفت بيوم انها مابتهتم فيك الاهتمام ياللي بتستحقه انت راح ابهذلها وحتى لو ماإلي حق فيك بتعرف مابأمن عليك حدا كنت بتمنى اكون حدك بكل لحظه بحياتك اشاركك حزنك قبل فرحك كانت بتتكلم متل كأنها فقدت عقلها وبتبكي ومحمد مابينطق ولا حرف حالته مو اقل منها ليش الدنيا عملت فيني هيك انا شو سويت وكملت كلامها بتعرف راح اسمي ابني ع إسمك وراح اخليه يصير متلك راح اعلمه كل ياللي اتعلمته منك بوعدك راح اسميه بإسمك وياريته يكون بيشبهك راح اكون اسعد انسانه بالدنيا قالت له بما ان هاي آخر مكالمه بيناتنا بدي ياك تسامحني ع كل غلطاتي عليك ع كل لحظه نرفزتك فيها كانت اخطائي وازعاجاتي ماهي الا حب ولما اخلق مشكله بيناتنا لما بحس انك مابتحبني وانك مشغول بحبك الأول بحس بغيره تقتلني لهيك بعصبك وماكانت غيرتي الزائده شك فيك بس هي حب وخوف من انه اخسرك وراح تظل حبيبي لو شو ماصار مابنساك لحتى اشيب بحبك قالها وانا ماراح انساكي وماراح احب حدا متل ماحبيتك لو يجوني ملكات جمال ماحدا بتسرق محلك بقلبي انتي ملكتي قلبي وملكتي كل مافيني قالت له بتعرف شو مسميتك بموبايلي من اول ماعرفت انه انا وقعت بحبك وعرفت عن حبيبتك سميتك نصيب غيري💔 وكملت خلص ماعد مافيني احكي بحس حالي راح موت وسكرت الخط تركت محمد وراها بغبن وبألم مكبوت واجا يوم عرسها بصباحية هداك اليوم حضرت رفيقتها وخواتها لحتى يرافقوها لتجهز حالها عند الكوافير كانت بكل خطوه بتخطيها وكأنها راح تموت كأنها تنازع مو راح تتجوز ماحدا حاسس فيها غير رفيقتها روان جهزتها الكوافير ياالله شو طالعه متل القمر كانت بتسحر القلب وبتاخذ العقل شو هالجمال قالت لها الكوافيره اطلعي بحالك ماشاءالله سبحان الخالق شافت حالها ونزلت دمعه بتحرقها حرق وقالت لرفيقتها ياريت كل هاد لمحمد كنت بتمنى اتزين لإله مو لحدا غيره وبينما البنات اخواتها بيجهزوا لها فستانها الأبيض قالت لروان كأنهن بيحضروا لي كفني مابحسه فستان فرح هلأ باحس حالي راح البس الكفن وصديقتها تقول لاتبكي خلص انسي هلأ انتي على ذمة رجال انسي شو راح يقولوا العالم اذا شافوكي هيك وبعدين ياغبيه راح تخربي مكياجك وبمزح راح يسيل الكحل واذا شافك زوجك راح يهرب ههههه لحتى تنسيها حزنها ضحكت سالي وقالت وهو المطلوب افضل يهرب ولبست الفستان وبقلبها غصة الألم ألم فراق الحب آه آه حسبي عليك الله يادنيا بعدما لبست الفستان انخنقت ووصلت ع قاعة العرس بهرت كل الحاظرات بطلتها بجمالها بنعومتها ورقتها هاي الدكتوره سالي وكل وحده بالقاعه بتهمس لرفيقتها ع جمالها وفي من بين الحظور من كانت بتتمناها لولدها وبتتحسر ع هالجمال ماكان شكلها متل كل عروس قلبها. وعقلها عند شخص تاني ماهي الا جسد قدامهن ومتل ماوعدها محمد حظر الزفه وكمان اجت معه اخته وكان كلما بيتطلع ع زوج سالي بيموت قلبه وجع وكلما يسمع من يهنيه بتنزل دمعته ع خده لاحظ عليه حدا من بين الحاظرين وقال له شو فيك عم تنزل دموعك واتهرب محمد من سؤاله وابتعد عن الشب أخذوا حبيبي وباقي وحدي دمعي مافارق لي خدي بس بسيطه الله عندي اخذوا حبيبي ودمروني حرموني من حبه من حنانه والغرام واني بدونه لحظه مااقدر انام نرجع لسالي التقطت الصور مع اخوات زوجها ومع اخواتها وامها وخالاتها وكل العيله والكل مبسوط الا هي بتحس روحها عم تطلع من جوا بتمثل ابتسامات مزيفه راح تنفجر من تمثيلها دخلت القاعه اخت محمد وراحت تسلم ع سالي سالي مابتعرفها لكن قلبها حس كأنها بتشبهه لمحمد قالت لها انا أسيل اخته لمحمد سالي على طول حضنتها ياالله شو تمنيت اعرف حدا من عيلة محمد ونزلت دمعتها ومسحتها أسيل قالت لها ياالله مااحلاكي نيالو زوجك فيكي وظلت طول الوقت قاعده مع سالي وحان وقت دخول ابوها واخوانها وكل واحد منهن باسها واخذوا صور لبعض وابوها اخذ بإيدها لحتى يوصلها لعريسها ويمشوا فوق المنصه والانوار انطفئت وبقيت اضواء خفيفه وتسمع الفنان بيقول هالأغنيه اهداء من العريس لأجمل عروس ووصلت حده وهي بترتجف مارضيت ترقص مع عريسها متل كل عروسين والأن صار وقت خروجها من القاعه وامها واخواتها بيبكوا ع البنت المدلله كيف راح تكون البيت من دونها سلمت عليهن وهي عم تبكي ع حالها بتبكي ع حب عمرها وبينما هي بتخرج من القاعه لمحت حبيبها محمد وتذكرت ايامهن زادت صعوبة تنفسها لحتى سقطت ع الأرض ياترى شو راح يصير لسالي وكيف راح يكون موقف محمد وزوجهاواهلها؟ *راح نعرف بالجزء الثــامن والأخير* 📚 *حًّــّرٍﯡڤُ.۾بُــّــ؏ّــثر۵.tt* [١٢/‏٤ ١٢:١٤ ص] انيسه: 📍وشاء القدر بأن يدخلك دنيتي ولست لي *🎀الجزء الثــامـــن والأخــير* بعد مالمحت محمد سقطت ع الأرض واذا بزوجها يصرخ ومحمد جري شافها وانقبض قلبه من غير شعور صرخ ارجوكم انقذوها لحبيبتي وامها وخواتها عم يبكوا وصلوا ع المستشفى دخلوها العنايه المركزه الكل كان منهار ع الآخر هاي كانت من اجمل الليالي وانخربت فرحتهم محمد قدام الغرفه بيبكي كانت حالتة محمد مو اقل من زوجها خرج الدكتور من الغرفه وقال ان نبضها ضعيف كتير واذا صحيت فهاي معجزه ماعلينا الا الدعاء كان محمد عم يسمع صرخ ع الدكتور وقال له رح تصحى راح تصحى. ارجوك دكتور انقذها مافيني اعيش ومانها موجوده مافيني الكل اتفاجأ من هالشاب لأن وقت ماسقطت سالي الكل ماانتبه لحكيه من الصدمه محمد والغيره ذابحته مين انت لحتى تحكي هيك كيف بتقول عن زوجتي حبيبتك اطلع قبل مااسوي فيك شي مابيعجبك محمد سكت وابتعد عنهم لكن ماراح بعيد لأنه باله مشغول ع حبيبته سالي بعد ساعتين واذا الدكتور بيقول لهن العروس عطتكم عمرها عجزنا ننقذها والأعمار بيد الله الكل انهاروا لساتها عروس بليلة عرسها ياالله اتوجهوا ع الغرفه اللي فيها ولما شافوها ملقيه ع السرير ميته خلص صارت جسد وروحها راحت ماعادت هون امها اغمي عليها وكل عيلتها ميتين حزن وقتلوا حالهن بكاء ونحيب صار المستشفى كله صراخ وزوجها عند رأسها وبيحاكيها ليه تركتيني ياما حلمت بهااليوم ياماحلمت تصيري ملكي مافي حواجز بيناتنا واليوم تركتيني مااكتملت فرحتي فيكي ليش ليش مابقدر اعيش بدونك كل سنين خطوبتنا صح ماكنا بنتواصل لكن مافارقتي قلبي وعقلي طول هديك الفتره كنت عايش على امل بيجي هااليوم اللي بيجمعنا كنتي دايما تصديني واليوم كمان وقت ماصرتي ملكي وحلالي رحتي عني الله اخذك مني وكل من بيشوفه بيبكي ع حالته ومن يسمع حكيه بيبكي اكتر اما محمد كان متل اللي مو مصدق ولما فاق من الصدمه راح ع الغرفه اللي فيها سالي وبعد بزوجها عنها بكل قوته اطلع بسالي لأول مره بيشوفها بيشوف وجهها وكمان وهي قدامه لكن روحها مو موجوده وصرخ سالي كرمالي اصحي اصحي كيف فيكي تتركينا كلنا امك ابوكي اخواتك كل اللي بيحبوكي انا ماقلت لك لاتدعي ع حالك ان الله ياخذ روحك واذا دعيتي راح عاقبك وانتي وعدتيني تهتمي بنفسك وماراح تدعي عليها ليش كذبتي علي ليش كنت راضي تعيشي مع غيري لكن انك تغادري العالم كله لا مابرضى ارجوكي اصحي حبيبتي ماراح ازعلك بوعدك انا بحبك اصحي كل كلمه بينطقها بتخرج من حرقة قلب وكأنه مجنون . الكل ظن بأنه مجنون وماحبوا يصارخو. عليه لأن الوضع مابيناسب الا زوجها طلعه من الغرفه وهو بيصرخ فيه وبعد ماغسلوها ليتم الدفن كل عيلتها واللي بيعرفوها حظروا لينظروا لها النظرات الأخيره ويودعوها وكل من طبع ع جبينها بووسه مااصعب الوداع ماأصعب أن يأخذ القدر عنك من لاتستطيع فراقه كم هي قاسيه لحظات الوداع لما تشوف حدا بتحبه قدامك جثه هامده. وقتها بتتذكر كل لحظاتك معاه ضحكاته وحكيه وكل شي بيخصه وقتها مابنملك االا الذكريات الجميله يااللي بتؤلمنا لأنه راح صاحب هديك الذكريات ومابيطلع بالإيد الا الدعاء والبكاء💔 اخذوا سالي ع مثواها الأخير و محمد حظر جنازتها كانت دموعه بتنهمر لأنه ماتحمل يشوفها محموله ع النعش كان زوجها واخوانها لسالي بحاله يرثى لها عريس مُحب بتفارقه حبيبته و عروسته بيوم عرسه كيف راح يكون واخوه وأب فارقتهم بنتهم ياللي بيحبوها مدللتهم بعد ماانتهوا من دفنها والكل رجع ع بيته ظل محمد عند قبرها لسالي وبيعلى صوت نحيبه وبيحاكيها وكأنها تسمعه سامحيني حبيبتي انا السبب برحيلك انا سبب كل دمعه نزلت من عيونك انا سبب عذابك بس ليش عاقبتيني هيك ورحتي كان فيكي تعاقبيني بأي شي بس مو هيك مو وعدتيني راح تسمي ابنك بإسمي ليش رحتي ليش باوعدك ماراح ازعلك وراح اسوي اللي بتطلبيه حتى روحي لو بتريدي شو قيمة حياتي بدونك؟ شو بتعني السعاده بدونك؟ ردي علي ردي ليه ماعم تردي. ويزداد بكاه آه يادنيا سرقتي مني حياتي ماراح انساكي ماحييت مابنساكي ورجع الى اخته حزنت اخته كتيرر ع حال اخوها واعطته رساله من سالي اعطتها بالعرس فتحها وكان فيها إلى أغلى من بقلبي إلى أعز البشر حب عمري وحبي الأول والأخير محمد بين جدار الصمت وأنات الحزن ودموع الأسى ألمح بسمات الأيام تبتعد عني كل مااتذكر كل لحظه معك أشعرربالألم. يمزقني ويمزق قلبي فكيف اكون لشخص غير ذاك الشخص الذي ادمنت حبه والقلب الذي سكن حنايا قلبي وخلجات روحي وجريان العيون لم اكن اعلم ان الأيام التي قضيتها برفقتك ستبقى بالقلب ذكريات ويحكم عليها بالسجن في صدري ولن استطيع البوح عنها لاحد ولكن هذا قدر الله وثانيا شكرا لإنك لبيت طلبي وحظرت واتمنى لك السعاده والتوفيق في كل حياتك كن. سعيداا لأجلي لأجل قلب لايريد من الحياة الآن سوى سعادتك واهتم بنفسك لأنك اغلى من روحي اتمنى ان تجتهد في دراستك لتصل الى تحقيق احلامك وتظل كما عهدتك الذكي المرح البشوش الطيب الوفي واتمنى ان لاتنساني فأنا لن أنساگ اوعدك ولاتنسى اننا سنسمي اولادنا بأسامينا ان شاء الله وسأظل وفيه متذكره لحبك ولن يمنعني هذا من اخلاصي لزوجي كما اتفقت معك الوداع يااجمل ذكرى في حياتي الوداع ياحبي وياوجعي وسعادتي 💔يامن شاءالقدر أن يدخلك دنيتي ولست لي 💔 من حبيبتك ومحبتك المخلصه دائما سالي أحبك كانت الرساله بمثابه رصاصه ع قلب محمد علت صوت شهقات بكائه وقال بوعدك مابنساكي كيف راح انسى روحي وراح اسوي كل اللي قلتيه جسمك لو يغيب ذكرك غيبته صعبه ما تاكل الأرض ذكرك لو كلت جسمك. رحم الله روحا كانت لروحي حياةة وارتمى ع سريره يفكر كيف راح يعيش الحياة بدونها ودموعه بتحرق له قلبه انتهـــت📖 اتمنا انها نالت اعجابكم 😊 رايكم في القصه وتفاعلكم وانتظروني في روايه جديده😻 ❥┈┅┅━━━━━━━━━━┅┉┈❥ ​​

الخطوات

عرض التعليقات (49)